متصفح ..AdBlocker Turbo 1.0 للهاتف (تصفح الأنترنت بدون إعلانات مزعجة) ! ( للأندرويد )

AdBlocker Turbo 1.0.5

AdBlocker Turbo.png

العديد من الناس يستعملون الهاتف في وقتنا الحالي.. عندما يرغوبون في تصفح موقع ما على الأنترنت.. وفي الكثير من الأحيااان يواجههم سيــــــل من الإعلانات عند تصفح تلك المواقع........... ودالك يسبب لهم أزعااااج كبير . . فيصبح الإنسان في حيرة من أمره - هل يتصفح الموقع المرغوب أو يأخد ساعات في إغلاق تلك الإعلانات المزعجة ..!

يوجد بعض المتصفحات الدكية والرائعة .. التي تجعلك تتصفح الأنترنت من دووون إزعاج تلك الإعلانات .. وافضل حتى من اشهر تطبيقات تصفح الانترنت المعروفة عند غالبيتنا..

وبعد تجربتنا للعديد من المتصفحات على الهاتف ..//من اجل القضاء على تلك الاعالانت المزعجة وتصفح مختلف المواقع بشكل مريــــــــــح ..
أرتأينا أن نقترح عليكم أصدقائي في منتديات اللمة الجزائرية// متصفح AdBlocker Turbo وهو واحد من أروع تطبيقات تصفح الأنترنت ..

وأقل ما يمكن أن يقال عنه أنه متصفح رااااااائع ومفيـد حقا..

رابط تحميل التطبيق

★★★★★
الأمن والحماية من الفيروسات:
تم فحص التطبيـــــــق من قبل المشرف .

سلمت يمناك على الموضوع القيم أخي الغالي

يشبه متصفح bravebrowser للأندرويد

يشبه متصفح bravebrowser للأندرويد
يشبهه قليلا ولكنه افضل منه .. بكثيــــــــــــــــر..... من ناحية /
1- أخف على داكرة الجهاز
2- السرعة
3- ايقاف 95 بالمئة من الاعالنات المزعجة........... عكس المتصفح الدي دكرتيه ... فهو لا يوقف اكثر من 70بالمئة من الاعلانات المزعجة . ( تم تجريب كلا التطبيقين .. وتطبيقات اخرى المتخصصة في هدا الشأن.. وهدا التطبيق اثبت نجاعته على جميع التطبيقات الأخرى حتى الآن ) .

يمكنكي تجربتهم ...

رائع، أخيراً متصفح بدون إعلانات مزعجة
بارك الله فيكم أخي

شكرا لك اخي
هل يمكن ان نجد عنك هذا البرنامج لبجهاز الحاسوب

شكرا لك اخي
هل يمكن ان نجد عنك هذا البرنامج لبجهاز الحاسوب
لا .
في الحقيقة هو متوفر فقط للهاتف

ولكن اذا كنت تبحث عن السرعة والأمن وآخر التقنيات فعليك باستخدام برنامج "متصفح" Yandex

لا .
في الحقيقة هو متوفر فقط للهاتف

ولكن اذا كنت تبحث عن السرعة والأمن وآخر التقنيات فعليك باستخدام برنامج "متصفح" Yandex
والله بعت تلفوني ومزلت محتار وش نشري يعني
انا نحب البيسي تقريب تلفون كي نرجع للعمل نشري وكي نرفد عطلة نحيه نبيعوا
ونبحث على متصفح بلا اعلانات

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة