تصميمي لطاولة مكياج ببرنامج Blender 2.90

الورد الأحمر

:: أمينة اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
14,172
محل الإقامة
سكيكدة
السلام عليكم ...

باستعمال برنامج Blender 2.90 للتصميم الثلاثي الأبعاد قمت بتصميم طاولة للزينة والمكياج لأحد الألعاب. وهذه كانت النتيجة

سلامي للجميع

المرفقات

1.3 MB · المشاهدات: 2
آخر تعديل بواسطة المشرف:
السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ

التصميم رائع
التفاصيل و الالوان و اماكن توزيعك للاشياء
روعة احسنت تمنيت لو شاركتينا صور من مراحل التصميم من البداية للنهاية لاني مامليت من مشاهدة هكذا تصميم بلوني المفضل ههه
يعطيك الصحة و تسلم ايديك
ونتمنى نشوفوا تصاميم اخرى
لك
+ ختم تميز
+تثبيت في المنتدى

عاااااااااااااش من شافك يا الورد الاحمر
والله تصميم تحفة والالوان متناسقة كتير حبيت الترتيب والتنظيم
صار بدي واحد بغرفتي هههههه

تسلم ايديكِ وبارك الله فيكِ على مشاركتنا هالتحفة الفنية
بوركت يمينك عزيزتي

سلمت يمناك على الموضوع القيم اختي جعله الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين دمت مبدعة في سماء المنتدى بمواضعيك القيمة و الهادفة و المميزة بورك فيك

السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ

التصميم رائع
التفاصيل و الالوان و اماكن توزيعك للاشياء
روعة احسنت تمنيت لو شاركتينا صور من مراحل التصميم من البداية للنهاية لاني مامليت من مشاهدة هكذا تصميم بلوني المفضل ههه
يعطيك الصحة و تسلم ايديك
ونتمنى نشوفوا تصاميم اخرى
لك
+ ختم تميز
+تثبيت في المنتدى
مشاهدة المرفق 142022

مشكورة حبيبتي.

التصميم قديم نوعا ما يعني لم يكن ببالي وضعه في المنتدى وأنا أصلا حديثة العودة إلى المنتدى أي لم أقم بتصوير مراحل التصميم.

مشكورة ع التثبيت والختم تسلمي.

عاااااااااااااش من شافك يا الورد الاحمر
والله تصميم تحفة والالوان متناسقة كتير حبيت الترتيب والتنظيم
صار بدي واحد بغرفتي هههههه

تسلم ايديكِ وبارك الله فيكِ على مشاركتنا هالتحفة الفنية
بوركت يمينك عزيزتي
تسلمي حبيبتي 😘

خلص ابعثي التصميم لـ IKEA يصممولك مثلوا 😅

تسلمي على مرورك وبارك الله فيك.

سلمت يمناك على الموضوع القيم اختي جعله الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين دمت مبدعة في سماء المنتدى بمواضعيك القيمة و الهادفة و المميزة بورك فيك
تشكر أخي بارك الله فيك وشكرا على المرور الطيب.

ماشاء الله الله يبارك.

الورد الأحمر اعدتينا الى العصر الذهبي لقسم التصميم في اللمة عندما كان جوهرة المنتدى حينها كان صراع المصممين على أشده لابراز من هو الافضل ومن هو الادق في اخراج التصاميم المتنوعة.
هذا الاخراج والابداع هو من عالم مفقود كالجزيرة المفقودة انه اعادة اكتشاف خبايا ما تخزنه اللمة وروادها اتمنى ان يكون الجميع بخير وكذا انتِ.

ماشاء الله الله يبارك.

الورد الأحمر اعدتينا الى العصر الذهبي لقسم التصميم في اللمة عندما كان جوهرة المنتدى حينها كان صراع المصممين على أشده لابراز من هو الافضل ومن هو الادق في اخراج التصاميم المتنوعة.
هذا الاخراج والابداع هو من عالم مفقود كالجزيرة المفقودة انه اعادة اكتشاف خبايا ما تخزنه اللمة وروادها اتمنى ان يكون الجميع بخير وكذا انتِ.
ذكرتني بذلك الزمن وقد كنت من بين رواد منتدى التصميم آنذاك وكنت مبتدئة جدا حتى أن من علمني التصميم في ذلك الوقت شخص اسمه رشيد كان من اللمة أيضا وهو مشكور على ما علمني إياه.

ان شاء الله يكون الكل بخير أينما كانوا وأتمنى أن تدوم بخير أيضًا.

بارك الله فيك على مرورك الطيب.

ذكرتني بذلك الزمن وقد كنت من بين رواد منتدى التصميم آنذاك وكنت مبتدئة جدا حتى أن من علمني التصميم في ذلك الوقت شخص اسمه رشيد كان من اللمة أيضا وهو مشكور على ما علمني إياه.

ان شاء الله يكون الكل بخير أينما كانوا وأتمنى أن تدوم بخير أيضًا.

بارك الله فيك على مرورك الطيب.
اتذكر اول تصميمي صممتيه
😁😁😁😁

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة