استوقفتني كثيرا ..

aljentel

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
12,368
محل الإقامة
بريطانيا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في لقاء له على قناة ام بي سي ربما شاهده البعض هنا - ذكر مواطن سعودي انه استقال من وظيفته وانتقل لمباشرة وظيفة اخرى بمدينة اخرى بناء على رغبة زوجته ثم تعرض لحادث مروري ودخل في غيبوبه لمدة ستة اشهر وعندما افاق وخرج من المستشفى وجد زوجته قد خلعته وتزوجت من آخر !!
هل الزوجه خائنه للعشره ام انها على حق ؟!!

آخر تعديل بواسطة المشرف:
السلام عليكم اخي
امر محير صراحة و يدعو للتفكير
يعني هو دخل المشفى هي انتظرت شهرين او اقل ما قالت اصبر بما انها هي صاحبة فكرة تغيير عمله و ثم حضرت اوراقها و رفعت قضية خلع و التي اظنها تاخذ و قت طويل على الاقل شهرين حتى يقرر الاطباء انه لا امل من شفائه و محاكم و جلسات و قاض ثم هناك العدة ثلاثة شهور و بعد العدة فورا كان هناك عريس جاهز لا تعرفت عليه و لا اهلها لا خطبة لا اشي عطوووول تزوجته و بعدها بكام يوم خلصو الستة شهور و طلع زوجها الاول من المشفى لقاها تزوجت
ما اعرف احس الفلم مسرع شوي و فترة الستة شهور مبالغ فيها لم اشاهد صراحة الفيديو و هل يعني قدم اوراق تثبت صحة كلامه و هل كلموا احد من طرف الزوجة لا اعرف صراحة لا أظنها حادثة تقع عادي كل يوم ان كانت صحيحة فالاكيد ان هناك معلومات اخرى نجهلها في القضية
هذا رأيي
مشكور اخي

والله رايك في محله فالمده سريعه جدا ..
لكنها مقابله اجريت على قناة ام بي سي 1
وهكذا تحدث وكثيرا من المواقع تحدث عنها
فالقصه ومافيها على ذمة ام بي سي

هناك احتمالان للقضية
الاحتمال الاول أنها خانت العشرة و كانت تنتظر الفرصة للتتزوج العشيق و في اسرع وقت
و هذا تصرف غير لائق عرفا و منطقا و يعتبر جريمة في حق الزوج و العشرة و الميثاق الذي كان يربطهما
فهي زوجة خائنة بأتم معنى الكلمة و شريرة

الاحتمال الثاني انها كانت في غبن مع زوجها و جاءتها الفرصة لتتخلص من غبنها
و اذا كان لها عذر فعذرها الوحيد ان زوجها ربما كان ظالما متسلطا فتخلصت منه

والله اعلم

في راي هذه كانت مكيدة من زوجته ليس علاقة لها بالحادث و اعتبرها خيانة كبرى له ، وفي الواقع عليه إرجاع زوجته رغم أنفها
بارك الله فيك على الموضوع

الاحتمال الاول أنها خانت العشرة و كانت تنتظر الفرصة للتتزوج العشيق و في اسرع وقت
و هذا تصرف غير لائق عرفا و منطقا و يعتبر جريمة في حق الزوج و العشرة و الميثاق الذي كان يربطهما
فهي زوجة خائنة بأتم معنى الكلمة و شريرة

الاحتمال الثاني انها كانت في غبن مع زوجها و جاءتها الفرصة لتتخلص من غبنها
و اذا كان لها عذر فعذرها الوحيد ان زوجها ربما كان ظالما متسلطا فتخلصت منه

والله اعلم
قد يكون ، لكنها تسرعت كثيرا في حال ان ماذكره الزوج صحيحا ..
في راي هذه كانت مكيدة من زوجته ليس علاقة لها بالحادث و اعتبرها خيانة كبرى له ، وفي الواقع عليه إرجاع زوجته رغم أنفها
بارك الله فيك على الموضوع
كيف يستعيدها وهي على ذمة رجل آخر ؟
ربي يصبر الزوج
اللهم امين

ماذا؟ وهل سنتسائل ما إن كانت خائنة أو لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا أخي لا أظن الزوج ظالم لانه لو كان كذلك لما لبى رغبتها وأنتقل الى عمل آخر في مدينة أخرى هذا أولاً
وكيف لها أن تفكر بخلعه لمجرد أنه دخل غيبوبة الله أكبر
والله لو أنها أخذت خطوة الخلع هذه بعد سنتين او أكثر لن يفكر أحد بالتجرء عليها ولو بكلمة
لكن ست شهور فقط خلعته وتزوجت وقضت العدة أنا مع أختي @خديجة ph
اللهم أكفنا شر أنفسنا، أعوذ بالله

بارك الله فيكم

ماذا؟ وهل سنتسائل ما إن كانت خائنة أو لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يا أخي لا أظن الزوج ظالم لانه لو كان كذلك لما لبى رغبتها وأنتقل الى عمل آخر في مدينة أخرى هذا أولاً
وكيف لها أن تفكر بخلعه لمجرد أنه دخل غيبوبة الله أكبر
والله لو أنها أخذت خطوة الخلع هذه بعد سنتين او أكثر لن يفكر أحد بالتجرء عليها ولو بكلمة
لكن ست شهور فقط خلعته وتزوجت وقضت العدة أنا مع أختي @خديجة ph
اللهم أكفنا شر أنفسنا، أعوذ بالله

بارك الله فيكم
انا نقلت لكم ما سمعته وشاهدته على قناة ام بي سي ولو لم اكن مندهشا مما سمعت لما نقلته لكنه امر غريب ..
وانا ايضا مع رأي الاخت خديجه لكن هذا الحاصل .

هذا درس مفيد له. حتى يكتشف حقيقتها اليوم قبل الغد فربما يوما ما سترميه في دار العجزة.
مسأله الخيانة كما هي قد تحدث من جانب المرأة فهي من جانب الرجل اكبر.

هذا درس مفيد له. حتى يكتشف حقيقتها اليوم قبل الغد فربما يوما ما سترميه في دار العجزة.
مسأله الخيانة كما هي قد تحدث من جانب المرأة فهي من جانب الرجل اكبر.
قد يلتصق أُس الخيانه في اي نفس دونما تمييز ..
حياك ياطيبه

في نظري بنت الأصل لاتتخلى عن زوجها مهمها كان فحتى ان لم يكن بينهما حب
بينهما عِشرة .وان لم يكن احتراما له فليكن احتراما لتلك العِشرة
مشكور اخي

للأسف هنالك تجارب وظروف في الحياة تبين لنا معادن الأشخاص من حولنا
فقد نُصدم من أقرب الناس الينا
سمعت من صديقة لي أن زوجها تخلى عنها بعد تعرضها لحادث دون رحمة...
اين المودة من كل هذا على الاقل ان سقط الحب فجأة بين الزوجين تبقى فتاة من الاحترام او العشرة... وان سقطوا جميعا فعلى الاقل تبقى المودة والرحمة.

في نظري بنت الأصل لاتتخلى عن زوجها مهمها كان فحتى ان لم يكن بينهما حب
بينهما عِشرة .وان لم يكن احتراما له فليكن احتراما لتلك العِشرة
مشكور اخي
والله تصرفها عجيب غريب والكل ينكره ويستهجنه نحن لا نعرف خلفيات الموضوع لكن يبدو ان الزوج مغدور الله يكون في عونه ..
شكرا

للأسف هنالك تجارب وظروف في الحياة تبين لنا معادن الأشخاص من حولنا
فقد نُصدم من أقرب الناس الينا
سمعت من صديقة لي أن زوجها تخلى عنها بعد تعرضها لحادث دون رحمة...
اين المودة من كل هذا على الاقل ان سقط الحب فجأة بين الزوجين تبقى فتاة من الاحترام او العشرة... وان سقطوا جميعا فعلى الاقل تبقى المودة والرحمة.
المسأله مسألة مبدأ وذوي هذه التصرفات بلا ضمائر حيه فهم لايخافوا الله ولا يستحوا من الناس ، نسأل الله الستر والمغفره ..

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
فعلا موضوع محيرة وفي الموضوع لغز داخلي بينهما لان الخافية يعلمه الا الله سبحانه وتعالى
لي وقفة في الموضوع مرة ثانية باذن الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة