مشاركتي في مسابقة مواقفكم الطريفة!

سكون الفجر

:: عضو مَلكِي ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
نقاط التفاعل
36,687
محل الإقامة
لا أعلم
DIVIDER3 COسL.png

كيف حالكم؟ إن شاء الله تكونوا بخير وعافية
رح أكتب بلهجتي ;)

أذكر موقف طريف ومضحك حصل أثناء إجتماعنا للإفطار اول يوم رمضان
قبل حوالي 18 سنة
نحنا عندنا عادة انو أول يوم رمضان بنفطرو ببيت العيلة وفي الغالب بكون ببيت أهل الوالد
بس! بيت جدي من ناحية ابوي مممم خلينا نقول فيهم غلظة شوي :cautious:
لهيك كانت الجمعات بتكون ببيت جدي أهل امي :love:
المهم ونحنا على سفرة الإفطار والكل تعبان بنت خالتي كانت كتير تعبانة وبدها تنام :sleep:
ولانو خالتي بدها تفطر فقالتلها روحي نامي على الصوفاية [الأريكة] فرفضت بنت خالتي 🤪
وأصرت تقعد جنب أمها منشان تفطر
المهم ونحنا رح ناخد التمر ونبلش ناكل
بتقوم بنت خالتي بتغفى تماماً وبروح راسها يسبح بصحن اللبن اللي قدامها :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: 🤭
وصارت خالتي تركد [تركض] منشان تغسل راس بنتها من اللبن
والبنت صحصحت بقدرة السميع العليم بعد سباحة راسها باللبن.

بتمنى يكون الموقف عجبكم ونال إستحسانكم
بالتوفيق للجميع

ههه أضحك الله سنك غاليتي الحمد الله طاح راسها فاللبن و ما طاحش في حاجة سخونة 😶 ربي يبارك في أيامكم و يجعلها كلها فرح و ابتسامة

جميلة اللقطة تخيلتها حينها ههه وامام مائدة الافطار الاكيد الكل راح ينفجر من الضحك . مليح جات في اللبن الله يعوض عاللبن والله يسامح خشانة راس بنت خالتك. صحييتي.

ههه أضحك الله سنك غاليتي الحمد الله طاح راسها فاللبن و ما طاحش في حاجة سخونة 😶 ربي يبارك في أيامكم و يجعلها كلها فرح و ابتسامة

هاد اللي ما بيسمع كلام الماما شو بصير فيه ههههههه
وإياكِ غاليتي، آآآآآآآآآآآآآآمين
نورتيني حبيبتي

جميلة اللقطة تخيلتها حينها ههه وامام مائدة الافطار الاكيد الكل راح ينفجر من الضحك . مليح جات في اللبن الله يعوض عاللبن والله يسامح خشانة راس بنت خالتك. صحييتي.

والله ياخي لو كنت بيننا لما توقفت عن الضحك :ROFLMAO:، لانو حرفياً كلياتنا صرنا عم نضحك وما عاد يقدر يبلع اللقمة
يصح بدنكم أخي الله يبارك فيك
والله فرحت بطلتكم
الله يجزيك الخير

هههههه بصحتها اللبن 😂😂

اييييه لو تشوف شعرها كيف صار حطت ماسك للنضارة :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
بارك الله فيكم اخي على الطلة الطيبة

ههههههه ما نعرف علاه تفكرت باب الحارة و الطبق اللي اشتهته سعاد لابو عصام وجا أبو ڨاسم عطاه لشغيلو عبدو هههه ،الله يهنيك أختي .

مزية ماجاش راسها في صحن تاع شربةفريك ههههههه

لقطة تضحك تاع الصح ههههه شعرها تشمخ باللبن خخخخ

يعطيك الصحة اختي

ههههههه ما نعرف علاه تفكرت باب الحارة و الطبق اللي اشتهته سعاد لابو عصام وجا أبو ڨاسم عطاه لشغيلو عبدو هههه ،الله يهنيك أختي .

:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
لا اللبن كان لها أصلاً بعد بكاء مرير خالتي عطتها ياه هههههه
ويهنيكم أخي نورت

مزية ماجاش راسها في صحن تاع شربةفريك ههههههه

لقطة تضحك تاع الصح ههههه شعرها تشمخ باللبن خخخخ

يعطيك الصحة اختي

هههههههههه لا هو كان الموضوع محاشي واللبن الها وبيت جدي ما بحبو الشوربة هالقد يعني
بقى من حظها كان لبن وعملت ماسك تو ان وان ههههه شعر وبشرة ما شاء الله

يصح بدنك حبيبتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة