يوم الحشيش العالمي

aljentel

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
12,356
محل الإقامة
بريطانيا
استيقضت من النوم على ضوضاء طائرات الهيلوكبتر فنظرت من النافذه واذا سيارات البوليس تجوب حديقة الهايد بارك والعالم متجمهرة والحديقة تغص بالناس واغلبهم من الافارقه فقلت في نفسي انه يوم من ايام مظاهراتهم فقد تعودنا على كثرة المظاهرات في لندن ، تناولت فطوري ثم ذهبت لمجمع الهاردز لشراء هديه لتقديمها البرفسور الذي يشرف على علاجي فاشتريت هديه من محلات شانيل الشهيره وجهزوها بعلبه ووضعوا عليها شرائط الشانيل ومضيت للمستشفى وعندما حان دوري بالدخول دخلت عليه ووجدت عنده ممرضه جديده من اخوتنا اللبنانيين وسألني عن الصحه واخبرته عن كل شي ثم قدمت له الهديه وفرح بها واخذنا صوره مع بعض وتحتلني على قسم الفحوصات ومكثت بالفحوصات حتى الخامسه مساء ثم طلبت تأجيل ما بقي ليوم آخر ووافقوا وخرجت وعندما مررت بالهايد بارك حيث سكني يطل على الحديقه رأيت أمم من الناس فذهبت استطلع الامر فضول ليس الا .. وشممت رائحه غريبه عجيبه فسألت ماهذه الرائحه وماهؤلاء الناس فجاءني الجواب صادما ( انه يوم الحشيش العالمي ) فتجمعوا من كل فج ليحششوا ورجال الامن تحرسهم وكلهم مساطيل ولاحول ولاقوة الا بالله
والله خرجت منهم خائفا ..
هذا هو الغرب وهذه حضارتهم التي ازعجونا بها وتلك ثقافتهم ..
اللهم لاتزيغ قلوبنا وعقولنا …

اللهم امين يارب العالمين اجمعين
بارك الله فيك أخي على الموضوع الرائع جعله الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين

ههههههه
اخي بندر اول مرة اسمع بها العجب
انصحك ان تغير مسكنك على الاقل ها الليلة اكيد الهوا راح يكون محشش هههههههه
ترى لما تستنشق هوا لندن تصير محشش زيهم هههههههه

اللهم امين يارب العالمين اجمعين
بارك الله فيك أخي على الموضوع الرائع جعله الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين
شكرا لمرورك
جزيت خيرا

ههههههه
اخي بندر اول مرة اسمع بها العجب
انصحك ان تغير مسكنك على الاقل ها الليلة اكيد الهوا راح يكون محشش هههههههه
ترى لما تستنشق هوا لندن تصير محشش زيهم هههههههه
ههههههه
تصدق ياخي معهم بالونات ينفخون فيها الحشيش ثم يذهبوا للشارع ويفشوها هناك حتى يشمه اكبر عدد من الناس انهم وقحين لابعد درجه والشرطه مو مقصره معهم لكنهم بالالاف …
وين اغير سكني ما صدقت على الله القى سكن مريح ومناسب لكن الله يسهل الامور ..

نعم شاهدت مقاطع في اليتيوب لهذا الحدث في عدة دول وخذي هي حضارتهم حشيش وجنس وما الى ذالك
فالحمد لله على نعمة الاسلام

عجيب هاليوم هههههههههههه

نعم شاهدت مقاطع في اليتيوب لهذا الحدث في عدة دول وخذي هي حضارتهم حشيش وجنس وما الى ذالك
فالحمد لله على نعمة الاسلام
والله ياخي انصدمت حينما رأيتهم شيء مقيت ولايصدق الله يسترنا ما حيينا

😱😱😱😱
هههه مجرد التفكير فيما حدث لك يخيف الواحد ربي يبعدنا عليهم و يبعدهم علينا
ربي يعجلك بالشفاء أخي و ان شاء الله ترجع بأخبار طيبة
سلام

😱😱😱😱
هههه مجرد التفكير فيما حدث لك يخيف الواحد ربي يبعدنا عليهم و يبعدهم علينا
ربي يعجلك بالشفاء أخي و ان شاء الله ترجع بأخبار طيبة
سلام
الله يجزاج خير ويطول عمرج
مشكوره ياطيبه

الضياع والفراغ الروحي هي افة تنخر المجتمعات الغربية وهاهم يصدرونها الينا والله يستر.
كنت تعمل كيفهم يا اخي بندر في الساحة بس بالبخور يوم البخور العالمي.

الضياع والفراغ الروحي هي افة تنخر المجتمعات الغربية وهاهم يصدرونها الينا والله يستر.
كنت تعمل كيفهم يا اخي بندر في الساحة بس بالبخور يوم البخور العالمي.
انا كنت اظنها مظاهره لكن تفأجأت بوضعهم وهربت المشكله ان شقتي تطل على الهايد بارك اليوم مريت ماكو احد ، اخشى ما اخشاه ان يصيبنا ما اصابهم نسأل الله السلامه …
اليوم الهايد بارك خاليه منهم عليهم من الله ما يستحقون ..

المرفقات

2.6 MB · المشاهدات: 1
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة