التحدث عن حالتكما الصحية

سعد606

:: عضو فعّال ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
نقاط التفاعل
4,158
محل الإقامة
تقرت
هل تواجهان مشكلات في النوم؟ هل تشعران بالتعب أو الألم؟ هل تواجهان متاعب صحية؟ كل هذه الأشياء قد تجعل علاقتكما متوترة وصعبة إذا لم تتحدثا معًا بشأنها، لذلك من الأفضل أن تفتحا باب الحوار دائمًا حول حالتكما الصحية لكي يكون كل طرف أكثر إدراكًا وتعاطفًا مع شريك حياته.

الصراحة راحة من كل ألم نفسي يتحول لا محالة الى ألم عضوي مستقبلا ومافيها والو فالهدف هو حياة سليمة وسعيدة والانسان ليس من خلق نفسه حتى يشعر بالذنب او الحياء .

والله يا أخي بالنسبة لحالتي فنحن بعيدين كل البعد عن الحديث عن الارق و التعب النفسي
يعني بين الازواج اتفاق اعتماد كلي لن ازعجه بارق و قلق و تعب فهذه الامور اصبحت من روتين الحياة الزوجية و الشكوى منها شكوى من الحياة الزوجية في حد ذاتها و من المسؤولية و هذه الشكوى تجعل الطرف الآخر ينظر لك بعين عدم الثقة فيتجنب مقاسمتك مشاكله الاكبر و يتحملها لوحده
لذلك فنحن لا نشتكي من هذه الامور
لذا ان اشتكى احدنا من امر صحي فهذا معناه انه قاب قوسين او ادنى من الانهيار و يجب على الطرف الآخر الاسراع به لاقرب طبيب
مجرد رأي

مافهمت والو .. 🙃 ياك كامل يديرلنا أرق ونمرضو ايه ومبعد عادي علاش هذا موضوع تع نقاش أصلا
ديجا انا الموضوع خاطيني وش جابني هنا

الصراحة راحة من كل ألم نفسي يتحول لا محالة الى ألم عضوي مستقبلا ومافيها والو فالهدف هو حياة سليمة وسعيدة والانسان ليس من خلق نفسه حتى يشعر بالذنب او الحياء .
بارك الله فيك اخي فريد ابو فيصل على هذا المرور العاطر

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة