لماوي بشخصية مختلفة

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

أيها الأعضاء الكرام قررت اليوم أن أحولكم إلى شخصيات أخرى طبعا أن سأحولكم بإرادتكم رغما عنكم🙄🙄

من الشخصيات الأحب إلى قلوبنا هي الشخصيات الكرتونية ..نعم يا سادة قررت أنا أحولكم حسب ما عرفته عنكم إلى شخصيات كرتونية لكن تمهلوا...

على كل عضو منكم أن يتخيل عضو بشخصية كرتونية حسب ما عرفه عنه العدف ليس تسلية بل نعكي شخصياتنا لشخصية فعلا ربما هي خيالية لكننا نجدها تطبق الواقع ..إذن هيا بينا سوف أبدا بتفهموني

أنا أرى @الامين محمد مثل هذا.
images (3).jpeg

والأكيد انا ماشا🙄🙄🙄...لا أدري شخصية الامين تشبه لدب ماشة مرح يتحرك رغم بدانة مطيع ضخم 🤣

أتخيل الأخ @فريد أبوفيصل مثل العم وحيد

images (4).jpeg

فصيح يعرف كل شيء يصل لتحقيق وتحليل كل قضية

الأخ @جليلوس نتخيلو هاك

سبونج بوب وين يروح الأمة ڨاع تعرفو يدير كوارث بصح يسلك منها بدعاوي والدين🤣🤣

الأخ @aljentel نتخيلو هاك..images (5).jpeg

التنين الصغير..ابي ابي هناك حريق في البلد ما دخلك انت يا ولد احب خير احب ناس ما اسعدني بهذا الاحساس

نحسو عكس تيار عايش لنفسه ويعكس شخصياه لي لازم يكون ويحب خير ولو ضد شخصيته وتجي على نفسو مهم يدخل للخير

نتخيل @السلطانة هاك

images (6).jpeg

يمانا تظل معانا وتعس فينا واحنا اورين بيها🤣🤣

ايا بزاف عييت نحوس عالصور ونتخيلكم نضحك وحدي الباقي عليكم

اختر شخصية كرتونية تعكس شخصية العضو وأذكر السبب
عن نفسي سبب يجمل كل من شبهتهم بهاته الشخصيات المرح السعادة رغم الألم والتعب هاته رسالتي

اسعدوني بتخيلاتكم

شكؤا لكم

يا ويلي على سبونج بووووب 🤣😂
هههههه ضحكتيني الله يعطيك روينة
واش ماشا الدب راكب مهبلاتو شوية

@Hakan
انا نشوف حكيم كيما بوباي وين يسمع زيتونة يضرب كيلو سلق هههههه عفوا مسعودة السعد لي جاية فالطريق ان شاء الله
لا زين لا طاي لا ورث وزيد يبغيها المخلوقة ويحرق الدنيا على جالها هههههه داك الزهر اااي ربي
احرز دير كيفه برك😁😁

يا أختي ليليا وعلاه تفتحي في موضوع هذا لي يتنمرو بيه على ناس ههههه ضركي يتنمرو عليا الغاشي هنا ههههه موضوع جميل ومبدع كالعادة ضركي نتنمر قبل لا يتنمرو عليا 😁

عملت موضوع اختي ليليا اختاري لكل عضو في المنتدى شخصية كارتونية مناسبة له و حسب عمله في المنتدى و نشاطه
نتظر المزيد من ذلك

يا ويلي على سبونج بووووب 🤣😂
هههههه ضحكتيني الله يعطيك روينة
واش ماشا الدب راكب مهبلاتو شوية

مشاهدة المرفق 145751

@Hakan
انا نشوف حكيم كيما بوباي وين يسمع زيتونة يضرب كيلو سلق هههههه عفوا مسعودة السعد لي جاية فالطريق ان شاء الله
لا زين لا طاي لا ورث وزيد يبغيها المخلوقة ويحرق الدنيا على جالها هههههه داك الزهر اااي ربي
احرز دير كيفه برك😁😁
صار انا بوباي مي صراحة صراحة والله غير نعرف نقلد صوتو كي يقولو زيتونة 😂😂 ،هاني جايك باش نتنمر عليك ،هذا انت نكش نتاع سابق ولاحق مشكلة برك ماكش مرفه كيفو وما عندكش كروسة تاعه هاهاهاها.
images (8).jpeg

يا أختي ليليا وعلاه تفتحي في موضوع هذا لي يتنمرو بيه على ناس ههههه ضركي يتنمرو عليا الغاشي هنا ههههه موضوع جميل ومبدع كالعادة ضركي نتنمر قبل لا يتنمرو عليا 😁
سبقتك هههههه 😁😁
هرمون التنمر راه يمشي في الدم
صار انا بوباي مي صراحة صراحة والله غير نعرف نقلد صوتو كي يقولو زيتونة 😂😂 ،هاني جايك باش نتنمر عليك ،هذا انت نكش نتاع سابق ولاحق مشكلة برك ماكش مرفه كيفو وما عندكش كروسة تاعه هاهاهاها.
مشاهدة المرفق 145752
ها صحا هو اوموا بدراهمو ماشي كي حالتي لورمة وماسويتهاش هههههه بصح حلو يدخل فالقلب شوف عينيه تقول فنجال 😂😂

1652385617750.jpg @"viola"
كل ما نشوف هيبارا نتفكرك يا مخلوقة
نحس بلي عندك نفس شخصيتها

وبلا ماننسى ماروكو الطوايشية تاع اللمة
تهدر بليناغ 😁 والناس حاسبتها راها تزعف
نعم انها @afnene

وبلا ماننسى خاوتي النحلتين النشيطتين تاع المنتدى

زينة ونحول 😁🤣😂 شحال كنت نبغيهم 😁
ولحسن الحظ تلاقيتهم فاللمة

@السلطانة @الامين محمد

هههههههههههههههههههههههه
ياااااااااااااااامجرمة يا الكحلوشة ههههههه

راح اشتكيك عند اختي @خديجة ph شوفي معاها حل ها المجرمة ههههههه

اااي جماعة ماتزعفوش مني نقسر برك
شوفوا شكون باتمان تاعنا
@حاتم خليفة

وسوبرمان اللمة وين تروح تلقى التسدية تاعو
😁😁 @إلياس
في كل بلاصة تلقاه تبارك الله ماشاء الله

السلام عليكم
اسمحولي راني غير نضحك ما قدرتش نرد لقيت عندكم مواهب رائعة 🤣🤣🤣 وكارثة فعلا تشبهو لشخصيات هذي🤣🤣

عملت موضوع اختي ليليا اختاري لكل عضو في المنتدى شخصية كارتونية مناسبة له و حسب عمله في المنتدى و نشاطه
نتظر المزيد من ذلك
اهلا اخي الياس
انا نعمل بالهاتف صعب نرجع لصفحة قوقل ونحوس صور ونرجع للكتابة ويد وحدة بالحقنة نحكم بها هاتف والاخرى نحوس بها فهمتني شارك انت بالفكرة هنا بارك الله فبك

السلام عليكم
اسمحولي راني غير نضحك ما قدرتش نرد لقيت عندكم مواهب رائعة 🤣🤣🤣 وكارثة فعلا تشبهو لشخصيات هذي🤣🤣
اضحكي الله يفرحك خيتو
بصح دوك يقصفوني انا نعطيها من دروك خير
بقالي شوي اعضاء دوك نشبههم ونهرب 😁😁🤣🏃🏃🏃🏃🏃🏃🏃

مشاهدة المرفق 145753 @"viola"
كل ما نشوف هيبارا نتفكرك يا مخلوقة
نحس بلي عندك نفس شخصيتها

وبلا ماننسى ماروكو الطوايشية تاع اللمة
تهدر بليناغ 😁 والناس حاسبتها راها تزعف
نعم انها @afnene

مشاهدة المرفق 145754
راك بديت لحرب
😂😂😂
المشكل ماشي في اللمة برك
في الواقع تاني ناس تعرفني بلي جدية متعرفش الجانب الطوايشي لي فدار ولما نزعق تحسبني راني سيريو ...
بصح في اللمة لبروبلام فيكم أنا قول لي تقول ما نزعفش منسكتش حتى نبرد قلبي😌😌

شوووف
انا نقول مولات شعر لصفر هاديك ما تكون غ @همس الوُرود تحلل على الرقم السري باش تربح
والوسطانية باينة @Rayhan تحسب ربحت طومبولا
ومولات لكحل لي راها مشنفة باينة شكون 😁😁😁😁
إن شاء الله متكونش تمعني عليا وصايي🙄🙄

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة