شمس طلعت والجو جميل هذا اليوم 🌞🌞

Hakan

:: مراقب عام ::
طاقم الرقابة
نقاط التفاعل
47,048
السلام عليكم
كي مسيتو ياسيدي ناس لي كانت تتفرج على سبايستون تشفاو على شمس طلعت والجو جميل هذا اليوم ،علابالي راكم تغنوا فيها باللحن ،وبما أنو الصيف راهو دخل الدخلة نتاع جون سينا ،كشما مشاريع رحلات واماكن سياحية سيرتو اذا زرتو مناطق معينة ماذا بينا تعطونا اسم المناطق لي زرتوهم و واش يتميزو ، ناس لي مالفة تروح اونفامي ماذا بينا تشاركونا بعض الاماكن المحترمة الخاصة بالعائلات ،ناس لي تسكن في الشمال بما أنو هو وجهة الجزائرين ،اذا تقدرو توفرولنا معلومات الكراء ، والاماكن المؤمنة ، شباب اللمة لي مالف بالتخييم والامور الخلوية نحتاجكم كامل في هذا الموضوع ، احكولنا على تجاربكم في الرحلات الصيفية لي ما حوسش من قبل بلاصتك ثاني هنا بيسك اغلبنا عندو 5 سنين ما دارش رحلة كاملة مكملة خخخخ ، المهم وجدو كاباتكم لي معول على كاش بلاصة ق يخبر باش نتصلوا بالاسعفات سيرتو ناس لي تروح للبحر ولا علاقة بالسباحة هههه 🤩🤩.​

لا تنسى اخاك 🥺
مشكل كي نتخيل الصهد لي راه منقدرش ننصحك بصح سيدي فرج الپور و لاپلاج هايلين و كاين واحد في سطاوالي يبيع وحد لاكريم يهبل
جاردان ديسي الحامة ثاني فيها شوية لبرود شوية يعني هاذو العاصمة كاين دلس في بومرداس ثان مليحة هاذو لي نعرفهم ولا كشما تفركت راني نقولك
كيما ألجي تقريبا رحت البلايص قع وشني السخانة 😭

لا تنسى اخاك 🥺
مشكل كي نتخيل الصهد لي راه منقدرش ننصحك بصح سيدي فرج الپور و لاپلاج هايلين و كاين واحد في سطاوالي يبيع وحد لاكريم يهبل
جاردان ديسي الحامة ثاني فيها شوية لبرود شوية يعني هاذو العاصمة كاين دلس في بومرداس ثان مليحة هاذو لي نعرفهم ولا كشما تفركت راني نقولك
كيما ألجي تقريبا رحت البلايص قع وشني السخانة 😭
لي حطيتيهم كامل رحت ليهم وحدي بصح ما ضنيتش تاع عائلات ، الجي فيها هذيك السخانة لي ديرلك ضيقة الروح ههه ، هزي خاوتك و الوالد تاعك واعطيها فاكونس في كاش بلاصة تنحي على روحك رانا من قبل كورونا ما تحركناش وتقهمنا من القبار في الصيف .

سخانة الدزاير وحدها تولي تتكرمل خخخ
و علاه مش تع عائلات سيدي فرج والله مليحة تعجبني و الحامة ها حكمو بلاصة مفيهاش الحب و ريحو ههه
انا راها الخدمة في رقبتي مزلنا 😭

سخانة الدزاير وحدها تولي تتكرمل خخخ
و علاه مش تع عائلات سيدي فرج والله مليحة تعجبني و الحامة ها حكمو بلاصة مفيهاش الحب و ريحو ههه
انا راها الخدمة في رقبتي مزلنا 😭
حب الرشاد ولا حب الملوك ههههه
ربي يكون في العون ان شاء الله ما بقالكش خمسة جويلية برك وتكملي 7 جويلية عيد الاضحي 15 جويلية تحركي على روحك راكي تموتي وتخليها ق حوسيلك شوي 🤭

وعليكم السلام
راح نروح للمالديف 😌
انا من جماعة لي نفوت الصيف في الدار ...
المهم ننصحك متجيش لوهران
خاصة اذا قالولك الاندلس ..لالالالا يصلح للعائلات في الصيف باسكو يجو قاع الولايات
كاين تلمسان فيها بلايص بزاف شابين للتحواس وحتى شواطئ كاين تاع عائلات ماشاء الله
فوق هذا ما عندي ما نفيدك سينو نعطيك برنامج كيف تقضي العطلة في المنزل هههه

فالحق على العام كامل وأنا نحوس في فالكوزينة ..كاين فوق البوتاجي مع هادوك لي بوختمونجي الكبار يصلحو طبل فيهم (يعني تنجم دير عرس نورمال ) كاين داخل الفريجيدار تتلاقا مع شبيه روحك " الدلاع" كاين تحت الشيميلي واحد البرد منحكيلكمش ههه المهم تحويسة وعليها الكلام 😂...
سيغيوز والله حنا عدنا نسا ميبحروش وميخرجوش يدورو بلاستهوم فالدار مي أبي الله يحفظه دايرلنا بيسين و بارفيكس و دحريجة 😅! ههه وين نقدروا نحو على خاطرنا برك . وهو وخاوتي يحوسو حتى يشبعو يروحو بزاف ل تنس و مستغانم تاني فيها بلايص ماشي معروفين مي شابين

وعليكم السلام
راح نروح للمالديف 😌
انا من جماعة لي نفوت الصيف في الدار ...
المهم ننصحك متجيش لوهران
خاصة اذا قالولك الاندلس ..لالالالا يصلح للعائلات في الصيف باسكو يجو قاع الولايات
كاين تلمسان فيها بلايص بزاف شابين للتحواس وحتى شواطئ كاين تاع عائلات ماشاء الله
فوق هذا ما عندي ما نفيدك سينو نعطيك برنامج كيف تقضي العطلة في المنزل هههه
الاندلوسيات جيتو كي كنت صغير مع الوالد ، راح القدر خخخخ من ثم ما رجعنالوش ،وي تلمسان صح شكروهالي هي و سكيكدة ثاني ،وانت علاه تحرمي روحك القرايا مش هاربة لابغى نهارين برك تعوطلي فيهم خيرك يا ربي .

فالحق على العام كامل وأنا نحوس في فالكوزينة ..كاين فوق البوتاجي مع هادوك لي بوختمونجي الكبار يصلحو طبل فيهم (يعني تنجم دير عرس نورمال ) كاين داخل الفريجيدار تتلاقا مع شبيه روحك " الدلاع" كاين تحت الشيميلي واحد البرد منحكيلكمش ههه المهم تحويسة وعليها الكلام 😂...
سيغيوز والله حنا عدنا نسا ميبحروش وميخرجوش يدورو بلاستهوم فالدار مي أبي الله يحفظه دايرلنا بيسين و بارفيكس و دحريجة 😅! ههه وين نقدروا نحو على خاطرنا برك . وهو وخاوتي يحوسو حتى يشبعو يروحو بزاف ل تنس و مستغانم تاني فيها بلايص ماشي معروفين مي شابين
مستغانم وي صح فيها بلايص ملاح وشواطىء ملاح ها دوختونا ضرك يبالي الخاوة كاع راهم مدة ما خرجوش من الدار يا ربي ما تخلاصش عليا هكاك ههههه ربي يكون في العون ختي شكرا .

الاندلوسيات جيتو كي كنت صغير مع الوالد ، راح القدر خخخخ من ثم ما رجعنالوش ،وي تلمسان صح شكروهالي هي و سكيكدة ثاني ،وانت علاه تحرمي روحك القرايا مش هاربة لابغى نهارين برك تعوطلي فيهم خيرك يا ربي .
انا بيني وبين الاندلسيات 5د بالسيارة
زمان كانت مليحة شوية كانت كاينة بلاصة يروحولها غير لعايلات ويروحو صباح كنت نشبع بحر
بصح استعمروها الفنادق من تم ودعت البحر مالقري الوالد مسكين يبغي يدينا بصح نبحر ولا نبقى نستغفر ههه
ماشي قضية قراية هذا العام نكمل بكري باقيلي شهر .
بصح مكانش بلايص تقدر تروحلهم فقط تلمسان كل عام نروحو قاع اسبوع حنا والعائلة لكبيرة بصح كورونا منعتنا
هذا العام ان شاء الله نعوضوا.

اهلا اهلا
موضوع جا في وقتو والله يا الصهد يا جدك
هاني جيت باراصول تاعي وجيت 🏖
انا نقولك حاجة زرت تقريبا معظمهم

وهران للتحواس مش للبحر خويا راك تعرف الحالة
تقريبا كل صيف ني تم بسكو قاع خاوتي ساكنين فيها
تلمسان للبحر بورساي والتجلاب وتموشنت للتخييم
القالة وسكيكدة للروندوني 😎😍 مناطق خلابة ومناظر رووووعة

بصح كيما تيبازة جامي شفت التربية و الاخلاق والنظام في ولاية من غيرها ماشاء الله
كاين جبل شنوة بلاصة شابة تاع عائلات وخلوية كيما تحب راهو @عبدالرؤوف1 ولد البلاد ويخبرك شاكاين وزيد شوفة عيني مكاش لي حكالي
ربي يقدرنا برك الباك والبيام في الطريق والعيد الكبير والمناسبات تسمى يلا خطفت سمانة ني نطير 😁🤪

اهلا اهلا
موضوع جا في وقتو والله يا الصهد يا جدك
هاني جيت باراصول تاعي وجيت 🏖
انا نقولك حاجة زرت تقريبا معظمهم

وهران للتحواس مش للبحر خويا راك تعرف الحالة
تقريبا كل صيف ني تم بسكو قاع خاوتي ساكنين فيها
تلمسان للبحر بورساي والتجلاب وتموشنت للتخييم
القالة وسكيكدة للروندوني 😎😍 مناطق خلابة ومناظر رووووعة

بصح كيما تيبازة جامي شفت التربية و الاخلاق والنظام في ولاية من غيرها ماشاء الله
كاين جبل شنوة بلاصة شابة تاع عائلات وخلوية كيما تحب راهو @عبدالرؤوف1 ولد البلاد ويخبرك شاكاين وزيد شوفة عيني مكاش لي حكالي
ربي يقدرنا برك الباك والبيام في الطريق والعيد الكبير والمناسبات تسمى يلا خطفت سمانة ني نطير 😁🤪
الله الله يستما عطيتلنا فكرة مليحة كاين زوج مناطق في الغرب ما قعدتش فيهم عين تموشنت و تلمسان ان شاء الله يكتب المكتوب ونزورهم اذا حب ربي ،وبلادنا كما ذكرت كبيرة وفيها بلايص بزاف ملاح واش هو يشووك الا ما عندكش خمس شهريات في جيبك ما تحوسش مليح 😡 ،كي تعول تروح كاش بلاصة خبرنا نديرو حسابنا هههه .

الله الله يستما عطيتلنا فكرة مليحة كاين زوج مناطق في الغرب ما قعدتش فيهم عين تموشنت و تلمسان ان شاء الله يكتب المكتوب ونزورهم اذا حب ربي ،وبلادنا كما ذكرت كبيرة وفيها بلايص بزاف ملاح واش هو يشووك الا ما عندكش خمس شهريات في جيبك ما تحوسش مليح 😡 ،كي تعول تروح كاش بلاصة خبرنا نديرو حسابنا هههه .
هههههه
هاد العام عندي لعراس راح يوخضوني ويتركوني
الصيف يليق تلمد دراهم توجد حصيصة شابة
باش تحوس انتيك وبشبش

وانا يا ربي يلا رحت يومين راني مليح
خصني رفڨة والله نحوسوا غايا لا هلا بحر

هههههه
هاد العام عندي لعراس راح يوخضوني ويتركوني
الصيف يليق تلمد دراهم توجد حصيصة شابة
باش تحوس انتيك وبشبش

وانا يا ربي يلا رحت يومين راني مليح
خصني رفڨة والله نحوسوا غايا لا هلا بحر
ياودي علاه تفكرني في الأعراس هههه ،واحد راهو مبريسي ومعقد من كلمة عرس ، المهم بالاك يكتب ربي ونديرو تحويسة ما تعرف هذي دنيا .

ياودي علاه تفكرني في الأعراس هههه ،واحد راهو مبريسي ومعقد من كلمة عرس ، المهم بالاك يكتب ربي ونديرو تحويسة ما تعرف هذي دنيا .
نتا مانيش نهدر عليك
عندي عرس فالدار 😂😂😁
الفايدة وينتا نروحو نحوسو قبل ما تجي المخلوقة تربطك ماتتحركش 😂😂😂

حنا راه ساخنة تقتل ناس كامل صيف لابسة لبس الصيف
الصيف دخل لا احم ولا دستور لا حشمة لا حيا
ياااو الناس بدات تحط تصاورها فالبحر وحنا مزالنا نتڨلاو

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة