تهنىة

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم أسوأ يزم وهو يزم ميلادي ..لا أجد كلمات عما أشعر به في يومي أهلي فرحوا استقبلوني اقامو الوليمة جاء الأهل والأقارب نظرو لي ابتسمو جلبو الهدايا ومضت الايام وبدأت اكبر وكل عيد ميلاد كان الوالد رحمه الله لا ينساني ابدا حفلة وصديقلت وهدايا كنت اصغر فتاة ربما من يهديها والدها بدل اللعب اشياء من ذهب أكبر من سنها كان يقول دعوها فهي اميرتي مدللة ابنتي ولدت مريضة وانا سأدللها هي كنزي وذهبي كيف ىا اهظيها الذهب ..مرت ةيام بدأت اكبر ارفع رأسه علاماتي عالية جدا الاولى دائما تكريمات مدرسية وكل سنة حفلة ميلادي تكبر أكثر لتتغير الحياة يموت هو واموت معه حية الفرق ان الميت العادي يدفن ويموت وهو عند الله والميت الحي يموت كل يوم الف مرة ...تغيرت حياتي ضاعت احلامي ضاعت اهدافي ..ضاعت صحتي 22 سنة كل عيد ميلاد اقضيه في ةلمستشفيات كرهته لحد لوم امي على جلبي للحياة. ..لا تهنؤوني من فضلكم لا شيء يفرحني اليوم 🥺🥺🥺...ادعولي فقط ان يشفيني ربي ويرزقني القدرة لاقازم ما بقى لي وان يرزقني ظن ابوابه لاكمل مسيرة علاجي وليسامحني اي عضو أخطأت ظعه طوال تواجدي هنا

شكرا لكم

ليليا شا نقولك ختي 🥺💔
والله غير تبكمت آ نخيك ... ربي يرحم الوالد الكريم ويجعلوا من اهل الجنة
هادا ابتلاء وكل واحد واش عطاه ربي معليش تزكي من صحتك حتى لوين يدي امانتو وعلابالي مالقبناكش الصابرة غ هاك
اصبري ختي واحتسبي امرك لله 🥺 ويشافيك ويعافيك وديري صحة على صحة والله غير ربي عندو بزاف هادي دنيا والحمد لله على كل شي
ليليا ربي يطول عمرك ويخليك ليا ياااارب
نتي ختي وقاع شاكاين

كل سنة وأنتي طيبة أختي
لا تقنطي من رحمة الله
ربي يشافيك ان شاء الله ويذهب عنك البأس والهم
السلام عليكم اختي...

فرحني دعائك اختي الغالية وما نكذبش قنطت وكرهت حياة هذي كاملة حاجة ما تفرح فيها غي ربي لازم يخفف علينا برك بارك الله فيك ويجعل ايامك كلها افراح

ليليا شا نقولك ختي 🥺💔
والله غير تبكمت آ نخيك ... ربي يرحم الوالد الكريم ويجعلوا من اهل الجنة
هادا ابتلاء وكل واحد واش عطاه ربي معليش تزكي من صحتك حتى لوين يدي امانتو وعلابالي مالقبناكش الصابرة غ هاك
اصبري ختي واحتسبي امرك لله 🥺 ويشافيك ويعافيك وديري صحة على صحة والله غير ربي عندو بزاف هادي دنيا والحمد لله على كل شي
ليليا ربي يطول عمرك ويخليك ليا ياااارب
نتي ختي وقاع شاكاين
سلام جلبل خويا
ربي يرحم موتى مسلمين يا رب
عييت يا جليل وانت عارف عييت مم كلش وكرهت حاجة ماراهي تفرح حاجة ما ني نستنى فيها تتبدل من غير الضر لي راه كل مرة وين يتبدل من غير وحدك تعافر فالدنيا الموت خير الموت رحمة هاك والا هاك نموتو علاه انسان يقعد يتعذب وعارف فاتت 40 سنة مم حياتو واشراح يكون زعمى والو
وي ربي عندو سبحانو زطمع فلاخرة دنيا ماراعيش ليا دارت وكملت عليا خلاص صغري راح
ربي يحفظك خويا غالي ونتمنى انت تفرح فحياتك وربي يعوضك لي شفتو ويجي نهار تتفكر وتقول ليليا قالت
ربي يفرحك خويا

سلام جلبل خويا
ربي يرحم موتى مسلمين يا رب
عييت يا جليل وانت عارف عييت مم كلش وكرهت حاجة ماراهي تفرح حاجة ما ني نستنى فيها تتبدل من غير الضر لي راه كل مرة وين يتبدل من غير وحدك تعافر فالدنيا الموت خير الموت رحمة هاك والا هاك نموتو علاه انسان يقعد يتعذب وعارف فاتت 40 سنة مم حياتو واشراح يكون زعمى والو
وي ربي عندو سبحانو زطمع فلاخرة دنيا ماراعيش ليا دارت وكملت عليا خلاص صغري راح
ربي يحفظك خويا غالي ونتمنى انت تفرح فحياتك وربي يعوضك لي شفتو ويجي نهار تتفكر وتقول ليليا قالت
ربي يفرحك خويا
ليليا ماتقوليش هاك
علابالي تقنط وتكره حياتك كاملة تفوت وتجري و عارف مكاش امل والله ما ساهلة
بصح كلامك راهو يخوفني حاسك تودعي فيا

اما انا يا ليليا مانيش باغي نزيد نفرح ونتأمل ونتخبط على الحيط 💔 غ نهنى وخلاص مابغيت لا هاك لا هاك

هوني عليك بنيتي، وإفرحي بعيد مولدك فهو أحلى الأعياد، وإعلمي أن لا أحد في هذه الدنيا راض عن حياته، ولا تزيدي على والدتك هما فوق همها يكفيها رؤيتك تعانين كي تزيدي لومها على إنجابك، فأنت خلق من خلق الله وهي كانت أحد أسباب قدومك للحياة فإحمدي الله على وجودها بجانبك فإن حصل لها مكروه لا قدر الله، فلن تتحملي ذلك، رحم الله والدك وأسكنه فسيح جناته أدرك جيدا مرارة الموت والفراق.
هذه فقرة من مقالة كتبتها، علها تنفض عليك شيىا من الغبن.
من بين الآلام العميقة قد يولد شر مفرط أو خير مفرط، أو موت على قيد الحياة أو يولد إحساس مقنع يداري البؤس للحفاظ على الكرامة، كإحساس مسن مشتاق للمة أبنائه بينما يقابلون سؤاله عنهم بالجفاء والبرود، أو يحدث شرخ في الشخصية لتتحول إلى شخصية عدائية أو ضعيفة، الحزن العميق يقتل صاحبه ألف مرة في اليوم فليس من السهل تصنع السعادة وليس بمقدور أي شخص تغيير مشيئة الله ولكن بمقدور الشخص تجاوز المحن بتقبل المصائب والأقدار بقلب مليء بالإيمان وصبر جميل يرفع درجات المؤمن عند ربه.

عليك بالصبر اختي والله يجزيك الله عليه انا مثلك أبي بسبب هذا الفيروس المدمر
عيد ميلاد سعيد كل عام وانت بخير

ليليا ماتقوليش هاك
علابالي تقنط وتكره حياتك كاملة تفوت وتجري و عارف مكاش امل والله ما ساهلة
بصح كلامك راهو يخوفني حاسك تودعي فيا

اما انا يا ليليا مانيش باغي نزيد نفرح ونتأمل ونتخبط على الحيط 💔 غ نهنى وخلاص مابغيت لا هاك لا هاك
لالا خويا مازال حياتك للقدتم ان شاء الله
تقنط ذراع وتكره راك عارف لي فيها
ربي يخليك جليل لعزيز

هوني عليك بنيتي، وإفرحي بعيد مولدك فهو أحلى الأعياد، وإعلمي أن لا أحد في هذه الدنيا راض عن حياته، ولا تزيدي على والدتك هما فوق همها يكفيها رؤيتك تعانين كي تزيدي لومها على إنجابك، فأنت خلق من خلق الله وهي كانت أحد أسباب قدومك للحياة فإحمدي الله على وجودها بجانبك فإن حصل لها مكروه لا قدر الله، فلن تتحملي ذلك، رحم الله والدك وأسكنه فسيح جناته أدرك جيدا مرارة الموت والفراق.
هذه فقرة من مقالة كتبتها، علها تنفض عليك شيىا من الغبن.
من بين الآلام العميقة قد يولد شر مفرط أو خير مفرط، أو موت على قيد الحياة أو يولد إحساس مقنع يداري البؤس للحفاظ على الكرامة، كإحساس مسن مشتاق للمة أبنائه بينما يقابلون سؤاله عنهم بالجفاء والبرود، أو يحدث شرخ في الشخصية لتتحول إلى شخصية عدائية أو ضعيفة، الحزن العميق يقتل صاحبه ألف مرة في اليوم فليس من السهل تصنع السعادة وليس بمقدور أي شخص تغيير مشيئة الله ولكن بمقدور الشخص تجاوز المحن بتقبل المصائب والأقدار بقلب مليء بالإيمان وصبر جميل يرفع درجات المؤمن عند ربه.
السلام عليكم اخي الكريم
صعب نزيد نحمل وتشوف حياتك جاية بمستقبل اسود الام ربي يطول فعمرها رجعت نحس اني عالة عليها لما هي قريب لل70 ومازالت تخدم علجالي ونشوفها تبات مريضة وما قادرة نديرلها والو لانو انا عاجزة ممكن تتخيل واش نحس ما نرقدش وانا نخمم لو لا سمح الله صرالها حاجة انا واش يصرالي ولمن نبقى الصبر كان وراح مع سنوات لي فاتو من عمري 20 لليوم درت 42 مع مرض صعب صعب بزاف
مقالة نتاعك تحكي عليا بالتفصيل بارك الله فيك وشكرا على كل كلمة قلتها في ميزان حسناتك

عليك بالصبر اختي والله يجزيك الله عليه انا مثلك أبي بسبب هذا الفيروس المدمر
عيد ميلاد سعيد كل عام وانت بخير
آمين خويا الياس
ربي يرحمهم ويجعلهم من أهل جنة انا بابا توفى بسرطان الدم ري يرحمو من اعوام طويلة
بارك الله فبك اخي

آمين خويا الياس
ربي يرحمهم ويجعلهم من أهل جنة انا بابا توفى بسرطان الدم ري يرحمو من اعوام طويلة
بارك الله فبك اخي
اللهم امين يارب العالمين اجمعين

ليلياا ختى
وش هدا الالم وش هاد ال....
اه ياختى 😢😢😓😓
شوفي ختى الزينة ربي سبحانووو مايبتلى غير الانسان
المؤمن
لانووو عارف انووو يملك القدر اللازم منالايمان والصبر والجهد
للممقاومة
اسمعينى حبيبتى كونى متاكدة كل الم كل شئ حبيتى ديريه ومقدرتيش كل يوم ذهب هدراا من حياتك
سيعوضه الله بالحسن منه كونى متاكدة
احمدى ربي وتمسكى بيه اكثر واكثر
الفرج قريب باذن اللهتبارك وتعالى​

السلام عليكم
كل عام و انتي بالف خير اختي الغالية
ثقي بالله و ابتعدي عن الافكار السلبية و ربي يشفيك و يعافيك
الله حنين كريم
كل عام و انتي بيننا تنورين و تبهجين المنتدى بمواضيعك الرائعة و ردودك المميزة

وعليكم السلام
والله مالقيت ما نقول الدمعة طاحتلي💔
ربي يشفيك حبيبتي ويخفف عليك ويفتحها عليك وين مارحتِ وكنتِ ربي يفرج عليك علابالنا صعيبة بزااف ومايحس بالجمرة غير لي واقف عليها هذا امتحان من الله عز وجل اصبري علابالنا مهيش ساهلة بصح حاولي ماتفشليش ختي لعزيزة 😥❤️
ربي يرحم الوالد وجميع موتى المسلمين ان شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله
ربي يرحم الوالد برحمته الواسعه وربي يحفظلك الوالدة
و ما عرفت واش نقولك ا ليليا
بالصح رانا وخيانك ونحبوك ديما فرحانه وزاهية معانا كي بكري .نحبو نشوفو ليايا الطوايشبة تهابش في الغاشي في الردود والمواضيع.. نحبو نشوفو هاك الخرجات والنشاط و الفرحه ..والباقي تخليه على ربي واللي جات تجي ..نحبو نشوفوك قوية رغم كل الظروف ... اصبري وكوني قوية كيما والفناك وعرفناك ا ليليا وربي معاك ان وشاء الله.

الله يعين …
هونيها ليليا ولا تيأسي من رحمة الله
انا متفائل ان الله سبحانه سيشفيك
ان شاء الله …

كل عام وانتي بخير وعقبال مائة عام تقضيها بصحه وسلام ….

وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
إن الصبر على الابتلاءات يجعل الهدوء والسكينة تتسلل إلي قلب العبد المؤمن الراضي بما قسمه الله له، غير ساخط أو معترض على قضاء الله وقدره، هذا إلى جانب الأخر والثواب العظيم الذي يحصل عليه الإنسان جزاء صبره كما سبق وذكرنا، وهناك العديد من الآيات القرآنية التي تحث على الصبر، وهذا ما يستدل به على أهميته العظيمة.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة