حاب تتزوج شوف واس يستنى فيك <0>

أبو عاتكة

فُـ,ـريڊ أبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌوُفُـ,ـيصُـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـ
طاقم الإدارة
الحلول
4
نقاط التفاعل
14,106
اختتام فعاليات الدورة ( العرس ).

خالتو : العلجية اخيتي كاشما بقاو طراف لحم ق لوحيهملنا في المرڨة علاه تخلوهم يفسدوا خسارة. كاين طراف راه في الفريڨو ورا صاشيات الجلبانة كيما بلارة الدهان تحت صاشي الفيونداشي وزيدينا شوية دلاّع،،، ( عضو لجنة تحكيم ال VAR )

خالتو اللي ديما متتوقعهاش واش راح تڨول: أمساعد مقلتيليش عجباتك عروستك الجديدة ول؟ ( الصحافة الرياضية )

أمو : علاه تعجبني أنا ه تعجب راجلها أنا بنياتي ياسر عليا ( المدرب: التأكيد على جاهزية اللاعبين)

اختو رقم 1 : شفتي امها وختها كي دايرين راح ياكلونا يا بنتي بعينيهم ( تصريحات الانصار )

اختو رقم 2 : حنا جبناهالو وهو الله يسهل يكون راجل برك وهي تبين شطارتها( رئيس الاتحادية)

اختو رقم 3 : راها العشرة 10:00 نتاع النهار معرف وقتاش راح انوضو ( لجنة الانظباط FIFA )

عمتو وهي تخمل في غدا راجلها واولادها : اسكتي انتي ،،اعيبي ،،، راني نسمع في مشية في الدروج وقيلا هاي جاتكم مهبطة الفطور اسكتو اسكتو !

العروسة :
،

،

،

،

،

،

الله الله الله سايسي قصدي سايس على روحك ياراجل هههههه

اهداء بالمناسبة الى العزيز: @Hakan

هههههههههههه
خوويا @Hakan سايس روح ق بالعقل هههههه

المهم انا سلكت على خير و دبرت على راسي ههههههه

وانا علاه ياخويا ،انا راني نكون نتقلش وهوما يغتبوا على رواحهم الطابلة تجيني لبلاصتي واشمن كلام حلو واشمن ماكلة زينة ق بالكبدة و التشيكولا 😅😅 خلاص حشمتني اخويا ههههه
images (10).jpeg

هاذي حالة للي ماعندوش دار و يتزوج في دار العايله مسكين .. لمشاكل هذي يفوت عليها يفوت عليها الا ما رحم ربي وحالات نادره يعيشو بلا مشاكل.

ومن هنا تقدر تخرجلهم زوج حاجات
ياكنة ناس ملاح
ياكنة ماش ناس ملاح تدرس بيهم الشوك ويخافوها تعودلهم رومبو
😂😂😂😂😂

تسمى الواحد هارب من بؤس العمل والمنزل وحكايات الزواج في الواقع ..نجي هنا نلقاهم لاحقيني هاد المواضيع ...أنا نروح ل كاش كهف خيرلي

هههههههههههع
ياخويا يا خويا والله تحسب راك معاهم وهوما يهدرو
شيباني هنا حصلنا فيه
خلادار والديه طيحة الكلاب حاشاكم طاحها
ياو خلي الشي شير طرونكيل راه رايح يحوس بدراهم لي لمدهم
راهم البايرين بزاااف معانا غ شوف كاش حد نجروووه مع حكيم

• مضحك
التفاعلات: Hakan
تسمى الواحد هارب من بؤس العمل والمنزل وحكايات الزواج في الواقع ..نجي هنا نلقاهم لاحقيني هاد المواضيع ...أنا نروح ل كاش كهف خيرلي
ديني معاك اسماعيل 😁😁
ديجا توحشتك جدك هادي غيبة

وانا علاه ياخويا ،انا راني نكون نتقلش وهوما يغتبوا على رواحهم الطابلة تجيني لبلاصتي واشمن كلام حلو واشمن ماكلة زينة ق بالكبدة و التشيكولا 😅😅 خلاص حشمتني اخويا ههههه
مشاهدة المرفق 146069
نتا عشت قاع شهر العسل قدامنا لا حشمة لا حيا
ااا جماعة زوجووووه ااااا جماعة حكيم ماراهش يجمل 😁😁

• مضحك
نتا عشت قاع شهر العسل قدامنا لا حشمة لا حيا
ااا جماعة زوجووووه ااااا جماعة حكيم ماراهش يجمل 😁😁
لي داير شحيحة يبعثهاالي وخلاص هذاك هو الراي ههههه ، والو حبيبي راهي ليهم ما نتزوجش حتان نشوف واحد مزوج و مهني 😅😅

لي داير شحيحة يبعثهاالي وخلاص هذاك هو الراي ههههه ، والو حبيبي راهي ليهم ما نتزوجش حتان نشوف واحد مزوج و مهني 😅😅
ههههههه
شكون هادا لي باغي تشوفه متزوج 🤔🤔

• مضحك
ههههههه
شكون هادا لي باغي تشوفه متزوج 🤔🤔
ياو قصدي حتان نشوف مثال تاع واحد متزوج و هاني لي نعرفهم كاع يباتو سهرانين برا هاربين من ديارهم هههه .

ياو قصدي حتان نشوف مثال تاع واحد متزوج و هاني لي نعرفهم كاع يباتو سهرانين برا هاربين من ديارهم هههه .
هههههه مالا بووور بصحتك
واقعد تستنى حتى ينور الملح

• مضحك
هههههه مالا بووور بصحتك
واقعد تستنى حتى ينور الملح
هاني قاعد ياخويا ههههه خلوني طرونكيل لا نتهور ونعرضكم العرس .

هاني قاعد ياخويا ههههه خلوني طرونكيل لا نتهور ونعرضكم العرس .
اودي تزوج برك دير هدة وعرضنا

• مضحك
وقيلا راني مراطي شي حلقة وما بقيتش عارف واش راه صاري. اخوانا @Hakan تزوج ؟ اخطب ؟ ولد ؟ شرا لوطو ؟ مهم في جميع الحالات بالرفاه والبنين. بالصحة والراحة والله يبارك له في كل امور حياته. بالمناسبة بغيت نقول أن سبب انضمامي للمنتدى هو الأخ @Hakan . اقريتلو مشاركة فكاهية جميلة وقلت هاد القوم باين نتفاهم معاهم صافي هنا ندير بلاصتي مع اخوتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة