أصبحت أم🤗

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

الفتاة الاميرة

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
843
محل الإقامة
سكيكدة
بسم الله و الصلاة والسلام على رسول الله... السلام عليكم اهل اللمة الكرام ...اما بعد
تمت البارحة عمليتي ولله الحمد واصبحت اما بفضل الله تعالى ورأيت قطعة مني بخير وعافية وكم تمنيت هذا الشعور لكل زوجين محرومين من الاولاد....ادعولي نخرج بالسلامة انا ووليدي.غيث..وربي يفرحكم كامل😍

الف مبروك الف مبروك لك و لزوجك المولود الجديد إن شاء الله غيث
يتربى في عز الإسلام و يكون من حفظة كتاب الله، ربي يشفيك ويعافيك ان شاء الله يا رب العالمين اجمعين

الحمد الله على سلامتك
يتربى في عزك ان شاء الله
وعقبال كل محروم ربي يرزقه بالذرية الصالحة ان شاء الله

مبارك لك المولود الجديد
الف مبروك وربي يرزق كل محروم من الذرية
نشئ صالح ربي يجعله من الذرية الصالحة ان شاء الله

الف الف مبروك ليك و الاكيد انك اجمل ام
الاسم رائع و جميل ربي يجعل كل ايامه جميلة ربي يحفظه يتربى في عزكم

السلام عليكم
الف الف مبروك وحمد لله قمتي بالسلامة انت ومولود اصغر لماوي غيث يجعله ولد صالح طايع ربي و الوالدين يا رب الله يجعلو من خلف صالح يا رب
طمينة الاخت وكادوات عليا انا نلمهملك من خاوة ونجي فبلاصتهم

الله يبارك ما شاء الله
صحيح صالح باذن الله ربي يعينك و تخرجي سالمة معافاة من المشفى
قبلاتنا الحارة لغيث
سلام

الف مبروك وان شاء الله يتربى في عزك
مرحبا بولي العهد
ربي يشافيك ويعافيك وربي يفرحكم والعاقبة لكل محروم

الف الف مبروك ليك و الاكيد انك اجمل ام
الاسم رائع و جميل ربي يجعل كل ايامه جميلة ربي يحفظه يتربى في عزكم
بارك الله فيكي ههههه اخيرا وحدة رحبت بالاسم كل العائلة ضده ما عدا اختي ...احببت الاسم جدا ولا احد يعجبه

السلام عليكم
الف الف مبروك وحمد لله قمتي بالسلامة انت ومولود اصغر لماوي غيث يجعله ولد صالح طايع ربي و الوالدين يا رب الله يجعلو من خلف صالح يا رب
طمينة الاخت وكادوات عليا انا نلمهملك من خاوة ونجي فبلاصتهم
هههه بارك الله فيكي...ارواحي الطمينة اي تسنى وغيث يسنى فالكادوات هههه

هو المشكل في أن الصغار كلما كبروا كبرت متطلبات الأسرة فهم في مراحل عمرية صغيرة الكوش والحليب ثم طبيب الأسنان فتلقيح الاطفال ضد الحصبة وفيروس كورونا فالعودة المدرسية فالدخول إلى المححد الإعدادية فمشكلة المراهقة ففترة الجامعة والسفر بعيداً عن الأهل أعطاك الله الصبر وجعلهم من الذرية الصالحة.

بارك الله فيكي ههههه اخيرا وحدة رحبت بالاسم كل العائلة ضده ما عدا اختي ...احببت الاسم جدا ولا احد يعجبه
والله بدون مجاملة الاسم رائع
ابن عمي سمي مغيث و غيث من مشتقاته و في معناه جميل جدا ربي يكبره في طاعته و يحفظه لك

سلام عليكم
مبارك عليكم وربي يباركلكم في الموهوب..حمد لله على سلامتك 🥰

(يا جماعة صون سمير شكون هي الأخت ماعرفتهاش☺️)

بسم الله و الصلاة والسلام على رسول الله... السلام عليكم اهل اللمة الكرام ...اما بعد
تمت البارحة عمليتي ولله الحمد واصبحت اما بفضل الله تعالى ورأيت قطعة مني بخير وعافية وكم تمنيت هذا الشعور لكل زوجين محرومين من الاولاد....ادعولي نخرج بالسلامة انا ووليدي.غيث..وربي يفرحكم كامل😍
الف الف مبروك ليك ربي يكبره في طاعته و يحفظه لك
ربي يشافيك ويعافيك وربي يفرحكم والعاقبة لكل محروم

ما شاء الله لا قوة الا بالله
حتى اسمه يبشر بالخير اللهم أغثنا بالخير
مبارك عليكِ عزيزتي
يتربى بعزك وعز والده
جعله الله من الصالحين

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة