قالك خطرة المدير

حفياد آدم

:: مشرف مجموعة اللمة - FB ::
طاقم الإشراف
نقاط التفاعل
5,392
محل الإقامة
الجزائر

قالك خطرة المدير جاه خبر بلي الشيخ تاع المات راهو يعض التلاميد دياولو, قال هدا كيفاش معاه؟؟

والله غير نروح ونشوف, راح وتخبالو في البلاكار تاع la classe واقعد يشوف فيه من العين نتاع الباب, دخل الشيخ و ابدى الدرس نتاعو,

طلع واحد او قالو: 4x4 شحال؟

قالو: 20....قالو راني نعضك.

وزاد عاودلو السؤال: 4x4 شحال؟

قالو:40..قالو راني نععععضك, زاد معاه الثالثة, 4x4 شحال؟

قالو: 80؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خرج المدير وبدى يعيط...عضضضضضضضضضو عضضضو يا جدك
😂
😂

كاين شي عباد عندنا ما نعرف اذا عندكم منهم يحوسوا عالسبة باه يعضوا الاولاد الصغار ههههههه خصوصًا في الصيف كي يلبسو قش بدون ذراعات (sans manches ) هذوك ربي يا يهديهم يا ياخذ سنيهم هههههههه

كاين شي عباد عندنا ما نعرف اذا عندكم منهم يحوسوا عالسبة باه يعضوا الاولاد الصغار ههههههه خصوصًا في الصيف كي يلبسو قش بدون ذراعات (sans manches ) هذوك ربي يا يهديهم يا ياخذ سنيهم هههههههه

وانا واحد منهم ههههههه نشد يديهم (les avant bras) ونديرهم سوندويتش. ندير راسي نحط عليهم كيتشوب, ميونيز, طرونشات تاع الطماطم, سلاطة, خبز من تحت ومن فوق, وأرا ما تعض هههههههه

مهم ما رانيش ناوي نتوب بلا ما تدعي علينا اخت خديجة

وانا واحد منهم ههههههه نشد يديهم (les avant bras) ونديرهم سوندويتش. ندير راسي نحط عليهم كيتشوب, ميونيز, طرونشات تاع الطماطم, سلاطة, خبز من تحت ومن فوق, وأرا ما تعض هههههههه

مهم ما رانيش ناوي نتوب بلا ما تدعي علينا اخت خديجة
يا خويا يا خويا
عندي دار عجوزتي سلافي سلافاتي الكل فيهم هذي الدودة هههه والله زرقولي الاولاد بالعض ربي يهديكم برك واش خصو سندويتش الشاورما بنين سمين ابيض يفاجي على الخاطر خلو الاولاد طرونكيل

يا خويا يا خويا
عندي دار عجوزتي سلافي سلافاتي الكل فيهم هذي الدودة هههه والله زرقولي الاولاد بالعض ربي يهديكم برك واش خصو سندويتش الشاورما بنين سمين ابيض يفاجي على الخاطر خلو الاولاد طرونكيل

هيا راني نتفاهم مع دار عجوزتك, عندنا ميولات كانيبالية ههههه

يعياو اخواتاتي يقولولي "ما تزيدش تسلم عليه شوف كي حنوكوا حماروا"...وامّا تقولي "لا جلدوا حساس" زعما مراعاة لمشاعري. نتوب ساعة ونرجع

آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة