سؤال سؤال عن طريقة تحويل اموال من السعودية

الامين محمد

:: أمين اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
الحلول
1
نقاط التفاعل
48,942
محل الإقامة
الجزائر الحبيبة
السلام عليكم اخواني

اخواني توجد في قريتنا عجوز عندها بنت قبل شي شهر
سافرت البنت الى السعودية و بدأت تشتغل في مجال الصحة
العجوز تعبانة و ممكن راح تعمل عملية
العجوز اتصلت بي تريد ان تعرف عن طريقة تحويل الاموال
من السعودية الى الجزاير

اسهل و اسرع و أءمن طريقة
ـ في النت لقيت إشادة بوكالة
ويسترن يونيون

أخواني اللي عنده خبرة في الامر يفيدنا بارك الله فيكم

آخر تعديل:
مشكلة الارسال عن طريق البنوك أنو سعر الصرف هنا يكون ناقص ،أحسن تشوف واحد من الوكالات اللي تنظم رحلات العمرة والحج يعطيلها حق الصرف نتاعها و بنتها تخلصوا في السعودية .

وعليكم السلام ورحمة الله
افضل طريقه مجربة كيما قال حكيم عن طريق وكالات السفر والسياحه
يستلمو منها المبلغ في السعودية وتاخذه انت هنا في دزاير من الوكاله وبسعر صرف الصاكوار
يبقا الاشكال للي نعرفه انهم يتعاملو بالمبالغ الكبيرة فقط على حساب علمي

اطلبو من البنت تاع السعودية انها تتصل بالوكالات القريبة منها فاقرب وقت وتشوف معاهم
واذا ماقدرتش ردلي هنا وله في رساله ونشوفولها حل بربي.

اما الواستر يونيون ماننصحكش بيها لانكم راح تستلمو المبلغ بسع البورصه ويجيكم ناقص مقارنة بصرف الصاكوار

مشكلة الارسال عن طريق البنوك أنو سعر الصرف هنا يكون ناقص ،أحسن تشوف واحد من الوكالات اللي تنظم رحلات العمرة والحج يعطيلها حق الصرف نتاعها و بنتها تخلصوا في السعودية .

وعليكم السلام ورحمة الله
افضل طريقه مجربة كيما قال حكيم عن طريق وكالات السفر والسياحه
يستلمو منها المبلغ في السعودية وتاخذه انت هنا في دزاير من الوكاله وبسعر صرف الصاكوار
يبقا الاشكال للي نعرفه انهم يتعاملو بالمبالغ الكبيرة فقط على حساب علمي

اطلبو من البنت تاع السعودية انها تتصل بالوكالات القريبة منها فاقرب وقت وتشوف معاهم
واذا ماقدرتش ردلي هنا وله في رساله ونشوفولها حل بربي.

اما الواستر يونيون ماننصحكش بيها لانكم راح تستلمو المبلغ بسع البورصه ويجيكم ناقص مقارنة بصرف الصاكوار
ممكن شوي شرح اخواني بارك الله فيكما
ـ هي تركز على بنك او شركة مختصة في تحويل الاموال
مانيش عارف ممكن لضرف ما

ـ اخي بندر اذا عندك علم بالامر افدنا بارك الله فيكم
@aljentel

ممكن شوي شرح اخواني بارك الله فيكما
ـ هي تركز على بنك او شركة مختصة في تحويل الاموال
مانيش عارف ممكن لضرف ما

ـ اخي بندر اذا عندك علم بالامر افدنا بارك الله فيكم
@aljentel

اذا حولت المبلغ عن طريق بنك او شركة مختصة راح تستلم المبلغ بسعر صرف الدينار في البورصة
امل عن طريق وكالة سياحية او وسيط ستستلم المبلغ بسعر السوق السوداء وهنا يكون المبلغ المستلم اكبر

مثال

عشرة الاف ريال سعودي تحولها عن طريق واسترن يونيون تجيك مثلا 40 مليون

عن طريق وكاله او شخص يجيك المبلغ 50 مليون

اذا كان لا يهمها الفارق في المبلغ ويهمها سهولة التحويل والوقت فلتقم بتحويله عن طريق الواسترن يونيون
واذا كان يهمها الفارق في المبلغ وتريد الحصول على اكبر مبلغ قلها تحوله عن طريق وكاله او شخص افضل

اذا حولت المبلغ عن طريق بنك او شركة مختصة راح تستلم المبلغ بسعر صرف الدينار في البورصة
امل عن طريق وكالة سياحية او وسيط ستستلم المبلغ بسعر السوق السوداء وهنا يكون المبلغ المستلم اكبر

مثال

عشرة الاف ريال سعودي تحولها عن طريق واسترن يونيون تجيك مثلا 40 مليون

عن طريق وكاله او شخص يجيك المبلغ 50 مليون

اذا كان لا يهمها الفارق في المبلغ ويهمها سهولة التحويل والوقت فلتقم بتحويله عن طريق الواسترن يونيون
واذا كان يهمها الفارق في المبلغ وتريد الحصول على اكبر مبلغ قلها تحوله عن طريق وكاله او شخص افضل
شكرا اخي دحمان
الوكالات واش تقترح
عن طريق شخص تقصد تبعثهم مع واحد

التحويلات صارت صعبه جدا بعد انتشار الارهاب لان المبالغ المحوله تتابع بشكل دقيق من قبل الاجهزه الامنيه الا اذا تعرف الشخص المحول له معرفه شخصيه فلا اشكال في ذلك ويتم التحويل عن طريق ويسترن نيون ويصل خلال 24 ساعه طبعا هناك فرق الصرف وهذا في تقديري غير مهم انما المهم وصول المبلغ بسرعه ، والتحويل من السعوديه بالذات سهل وسلس ومضمون …

التحويلات صارت صعبه جدا بعد انتشار الارهاب لان المبالغ المحوله تتابع بشكل دقيق من قبل الاجهزه الامنيه الا اذا تعرف الشخص المحول له معرفه شخصيه فلا اشكال في ذلك ويتم التحويل عن طريق ويسترن نيون ويصل خلال 24 ساعه طبعا هناك فرق الصرف وهذا في تقديري غير مهم انما المهم وصول المبلغ بسرعه ، والتحويل من السعوديه بالذات سهل وسلس ومضمون …
شكرا اخي بندر بارك الله فيكم
حتى انا اقترحت هته الوكالة

شكرا اخي دحمان
الوكالات واش تقترح
عن طريق شخص تقصد تبعثهم مع واحد
بالنسبة للوكالات انتم اتصلو بكل الوكالات القريبه منكم في ولايتكم.. والاخت تاع السعوديه تتصل وتبحث بالوكالات القريبه منها.

عن طرق شخص ربما تحتاج وقت او جهد لانه تبحث فيها عن شخص ثقه لديه ارسال معاكس (يريد ارسال مبلغ من الجزائر الى السعوديه) وتديرو معاه عملية تبادل

وكاين حل اخر مناسب لان وقت الحج قريب
ابحثو على احد الحجاج من قريتكم او مدينتكم يريد تحويل مبلغ الى الريال واطلبو منه عدم الشراء من هنا .. يعطيكم المبلغ من هنا بالدينار ولما يروح للسعوديه مباشره الاخت تسلمه المبلغ بالريال في السعوديه.
و اغلب الحجاج لازم ياخذو معاهم مبلغ سعودي معتبر كمصروف يحتاجوه في السعوديه.
وهاذي ثاني فرصه مناسبه للتبادل.

بالنسبة للوكالات انتم اتصلو بكل الوكالات القريبه منكم في ولايتكم.. والاخت تاع السعوديه تتصل وتبحث بالوكالات القريبه منها.

عن طرق شخص ربما تحتاج وقت او جهد لانه تبحث فيها عن شخص ثقه لديه ارسال معاكس (يريد ارسال مبلغ من الجزائر الى السعوديه) وتديرو معاه عملية تبادل

وكاين حل اخر مناسب لان وقت الحج قريب
ابحثو على احد الحجاج من قريتكم او مدينتكم يريد تحويل مبلغ الى الريال واطلبو منه عدم الشراء من هنا .. يعطيكم المبلغ من هنا بالدينار ولما يروح للسعوديه مباشره الاخت تسلمه المبلغ بالريال في السعوديه.
و اغلب الحجاج لازم ياخذو معاهم مبلغ سعودي معتبر كمصروف يحتاجوه في السعوديه.
وهاذي ثاني فرصه مناسبه للتبادل.
شكرا اخي دحمان
اقتراحتكم كلها ممتازة والله
بارك الله فيكم

بلغتهم بها و الاقرب ان وجد هو احد الحجاح و ان لم يجدوا
فراح يروحوا لوكالة وايسترن يونيون

مرحبا اخي
لا ادري ان تم حل مسألة التحويل هاته او لا
ولكن اردت ان انبه الى بعض النقاط/ وهي
1- بالنسبة لعامل الوقت ليس مشكلة وفي كل الاحوال لن يكون بطيئ.
2- بالنسبة للوكالات السياحية والافراد هذا ممكن ولكن يتطلب وجووود الثقة بالنسبة للوكالات والافراد. (ميزتها... تاخذ المبلغ المحوّل كامل اي بسعر السوق السوداء)
3- بالنسبة لوسترن يونيون والبنوك ومختلف المؤسسات المالية (الثقة متوفرة.... ولكن مبلغ التحويل سوف يكون اقل لأنها تتعامل بسعر الصرف الرسمي "يعني حسب سعر الصرف في بورصة الجزائر في ذالك اليوم .تحصل انت على مبلغ التحويل)

بالتوفيق

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة