مصاريف لماوية ضرورية مرحبا المشاركة للجميع

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

صحا عيدكم وكل عام وأنتم بألف خير ولي يدخل نحتاج حقي ذبح وااا ما ذبحش ربي يسهل ...

الأكيد كل واحد منا في صغره كان لديه هذا الشيء ..

الحصالة ولا أدري كيف تسمونها ...كنا نفرح بتوفير نجمع مبلغ من مال لنشتري العاب او لباس أو حذاء وهو ما اوصل الناس للبنك وبريد وغيره لكن كان هذا بنكنا الصغير..

اليوم سوف نضع حصالة المنتدى ولتكن كالآتي .....

سوف نخفي أجمل الأوقات التي امضيتموها هنا وما تتذكرونه. ...

حصالة المنتدى سوف اخبئ فيها
سنة 2018 ..وما حملته لي معكم رحلتي للاردن الهبة التضامنية التي ساعدتموني بها ..ذكريات مع اخوة واخوات التقيتهم على أرض الواقع ...
في الحصالة سوف أخبئ اخوة واخوات ان اختفو سوف احدث جيل جديد من اللمة عنهم

ابو ليث ..حزن نبلاء الاخ عادل ..لؤلؤة قسنطينة صحفية ساخرة وكثيرون كثيرون الاخت خوخهه الاخ الكويتي بندر الاخ فتحي سلطانة الامين محمد ابو فيصل وكثيرون سامحوني ان نسيت او تناسيت الكبر والخرف ....

حصالتي اخفي فيها اقوى موضوع لي وصلت ردود فيه الى 400 رد كان من اجمل مواضيعي وتفاعل بقي فيه لايام كثيرة سعدا به وبكم جدا

كثيرة هي ذكرياتي معكم ....
ساترك المكان في الحصالة لكم لأقرأ جميل ما تخبؤون ...

الموضوع البسيط لكم شكرا نورتم صفحتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وعيدك مبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال..
امممممم.. لا احب ان اذكر شيء خوفا من نسيان البعض.. جزى الله خيرا كل من سخره الله لنا وكان سببا في بسمة او ضحكة او انشرح صدر وجعلها الله في ميزان حسناتهم. واتمنى اني كنت ممن يدخل السرور على قلوب خلق الله.. واعتذر ان كنت غير ذلك، واسال الله ان يعفو عني وعن من ظلمنا وآذانا، واساله جل في علاه ان يجعلنا مفاتيح للخير مغاليق للشر.

وفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى
جزاك الله خيرا

مصاريف كثيرة في اللمة فقط هي الذاكرة تخوننا.
ما اقوله ان اللمة ليست مجرد فسحة او مجرد صفحة لا يهم بقاءها او زوالها او محو محتواهاوضياع كل مافيها ايدا هي صفحات محسوبة من حياتنا وماضينا وكل ماجرى هنا هي قصص حقيقية ووقائع عشناها بكل المشاعر والاحاسيس. وكاننا عائلة واحدة وحي واحد ومدينة واحدة.
ولو انك قلتي اجمل ذكرى الا اني اتذكر فترة من ماضيها 2011 حين فقدنا عضو من اللمة تغمده الله برحمته ربي يرحموا ويجعلو من اهل الجنة ولكل واحد لم نسمع به هو العضو
ayoub_online
وهذه معلوماته وماتم تركه في صفحته على الفيسبوك بعد وفاته.

معلومات عن أيوب‏ أنا أيوب دعموش
ولدت يوم 05 ديسمبر 1989 بمدينة العلمة
أسكن في مدينة حمام السخة (ولاية سطيف)
والدي هو جمال الدين دعموش أستاذ الرياضيات بمتوسطة مولود قاسم بحمام السخنة.
والدتي هي السيدة الفاضلة بهية شاوش أستاذة الرياضيات سابقا في نفس المؤسسة التي يعمل بها والدي لكنها الآن متقاعدة.
لي 3 أخوات وأخ واحد هو أصيل.
أعمامي 5 وعماتي 3 واحدة توفيت رحمها الله. عمي عبد الحميد دعموش أستاذ بجامعة بومرداس. وعمي الطيب مدير دراسات بثانوية بكير الزاير بمدينة العلمة. وعمي نبيل هو الآن بصدد تحضير رسالة الماجستير.
أخوالي 5 وخالاتي خمسة كذلك. خالتي مسيكة متخصصة في الكيمياء. وخالتي نبيلة أستاذة رياضيات سابقا. وخالي عبد الحميد شاوش صاحب بيت الحكمة للنشر والتوزيع التي مقرها العلمة.
ومن أعز أصدقائي خالي تقي الدين الذي يكبرني بسنة واحدة والذي يعمل في بيت الحكمة.
---------------------------------------------
لا أنسى أن أخبركم أنني كنت قائدا كشفيا في فوج النور ببلدية حمام السخنة.
------------------------------------------------------
والآن أريد أن أخبركم أمرا مثيرا للغاية.
يوم الخميس 9 جوان 2011 بعدما أنهيت إمتحانات آخر السنة ( 4 جامعي) ولما كنت راجعا إلى البيت وقع لي حادث مرور في قرية النواصر بلدية بازر سكرة (تقع بين العلمة وحمام السخنة) وعلى إثرها توفيت.
تم تشييع جنازتي يوم الجمعة 10 جوان 2011 بمقبرة حمام السخنة.
---------------------------------------
أرجو من كل من عرفني أن يدعو لي بالرحمة ويدعو لأهلي بالصبر.
وأرجو من كل من أخطأت في حقه أو أسأت له بشكل أو آخر أن يسامحني.
----------------------------------
لا أخفيكم سرا إذا قلت لكم أني أحب أمي حبا عظيما. وكذلك والدي فهو قدوتي ومثلي الأعلى.
ولا أنسى صديقي وأخي خالي تقي الدين.
اللهم ارحمني واغفر لي ولا تعذبني
اللهم نور قبري واجعله روضة من رياض الجنة.
اللهم اجمعني مع ( اما تركية) في الجنة. آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن.

إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا ، أيوب ’ لمحزونون

مصاريف كثيرة في اللمة فقط هي الذاكرة تخوننا.
ما اقوله ان اللمة ليست مجرد فسحة او مجرد صفحة لا يهم بقاءها او زوالها او محو محتواهاوضياع كل مافيها ايدا هي صفحات محسوبة من حياتنا وماضينا وكل ماجرى هنا هي قصص حقيقية ووقائع عشناها بكل المشاعر والاحاسيس. وكاننا عائلة واحدة وحي واحد ومدينة واحدة.
ولو انك قلتي اجمل ذكرى الا اني اتذكر فترة من ماضيها 2011 حين فقدنا عضو من اللمة تغمده الله برحمته ربي يرحموا ويجعلو من اهل الجنة ولكل واحد لم نسمع به هو العضو
ayoub_online
وهذه معلوماته وماتم تركه في صفحته على الفيسبوك بعد وفاته.

معلومات عن أيوب‏ أنا أيوب دعموش
ولدت يوم 05 ديسمبر 1989 بمدينة العلمة
أسكن في مدينة حمام السخة (ولاية سطيف)
والدي هو جمال الدين دعموش أستاذ الرياضيات بمتوسطة مولود قاسم بحمام السخنة.
والدتي هي السيدة الفاضلة بهية شاوش أستاذة الرياضيات سابقا في نفس المؤسسة التي يعمل بها والدي لكنها الآن متقاعدة.
لي 3 أخوات وأخ واحد هو أصيل.
أعمامي 5 وعماتي 3 واحدة توفيت رحمها الله. عمي عبد الحميد دعموش أستاذ بجامعة بومرداس. وعمي الطيب مدير دراسات بثانوية بكير الزاير بمدينة العلمة. وعمي نبيل هو الآن بصدد تحضير رسالة الماجستير.
أخوالي 5 وخالاتي خمسة كذلك. خالتي مسيكة متخصصة في الكيمياء. وخالتي نبيلة أستاذة رياضيات سابقا. وخالي عبد الحميد شاوش صاحب بيت الحكمة للنشر والتوزيع التي مقرها العلمة.
ومن أعز أصدقائي خالي تقي الدين الذي يكبرني بسنة واحدة والذي يعمل في بيت الحكمة.
---------------------------------------------
لا أنسى أن أخبركم أنني كنت قائدا كشفيا في فوج النور ببلدية حمام السخنة.
------------------------------------------------------
والآن أريد أن أخبركم أمرا مثيرا للغاية.
يوم الخميس 9 جوان 2011 بعدما أنهيت إمتحانات آخر السنة ( 4 جامعي) ولما كنت راجعا إلى البيت وقع لي حادث مرور في قرية النواصر بلدية بازر سكرة (تقع بين العلمة وحمام السخنة) وعلى إثرها توفيت.
تم تشييع جنازتي يوم الجمعة 10 جوان 2011 بمقبرة حمام السخنة.
---------------------------------------
أرجو من كل من عرفني أن يدعو لي بالرحمة ويدعو لأهلي بالصبر.
وأرجو من كل من أخطأت في حقه أو أسأت له بشكل أو آخر أن يسامحني.
----------------------------------
لا أخفيكم سرا إذا قلت لكم أني أحب أمي حبا عظيما. وكذلك والدي فهو قدوتي ومثلي الأعلى.
ولا أنسى صديقي وأخي خالي تقي الدين.
اللهم ارحمني واغفر لي ولا تعذبني
اللهم نور قبري واجعله روضة من رياض الجنة.
اللهم اجمعني مع ( اما تركية) في الجنة. آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن.

إن العين لتدمع وإن القلب ليحزن وإنا على فراقك يا ، أيوب ’ لمحزونون

السلام عليكم...
والله نزلت دمعتي وأنا أقرأ ما كتبه الأخ
رحمه الله وجعله من أهل الجنة يا رب ...غريب انو انسان يحس ويتخيل وفاته ويخلي اثر صدقني كتبت رسالة طويلة جدا واحتفظ بها في مكان في بيتي كل يوم اكتب فيها شطر واتخيل جنازتي وموتي جلبت نشرها ان اخذ الله امانته ..
صعب علي ان اعتاد على انسان ويتوفى قد احزن لسنوات من اجله كان عضوة في منادى اخر صديقتي وتحبني كثيرا واحبها جدا اختي مشكاة الهدى كانت مثال للقوة وعزيمة وكنا نحكي لبعض مسيرتنا مع مرض ومعاناة وهي في الانعاش لم يخبروني انها طلبا رؤيتي وانهاحلمت بي مع اناا لم نلتقي ابدا توفيت ودخلت يوما المنتدى لاجد خبر وفاتها كالصدمة ولتراسلتي عضة وقالت انها زارتها وطلبت منها احضاري لرؤيتها لليوم أتألم لانهم لم يخبروني لأزورها ووعدت نفسي ان اقف عند قبرها مهما طال الزمن ..😭😭
رحمهم الله وأسكنهم فسيح جناته

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
وعيدك مبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال..
امممممم.. لا احب ان اذكر شيء خوفا من نسيان البعض.. جزى الله خيرا كل من سخره الله لنا وكان سببا في بسمة او ضحكة او انشرح صدر وجعلها الله في ميزان حسناتهم. واتمنى اني كنت ممن يدخل السرور على قلوب خلق الله.. واعتذر ان كنت غير ذلك، واسال الله ان يعفو عني وعن من ظلمنا وآذانا، واساله جل في علاه ان يجعلنا مفاتيح للخير مغاليق للشر.

وفقنا الله واياكم لما يحب ويرضى
جزاك الله خيرا
السلام عليكم
.
اهلا وسهلا شرا لانك نورت صفحتي
والله فعلا نخاف ان نظلم بعض الاعضاء ولكن عدم ذكر للاسم لا يعني اننا لا نتذكرهم على العكس الاحباب كثيرون وهناك من تركو بصمات عظيمة في انفسنا
..
ءمين يا رب

اهلا اختي الغالية ليليا

كثيرة هي الامور و الذكريات التي يجب ان اضعها في الحصالة
ـ اخوة و اخوات رائعين و الله اكثر من عائلتي في الواقع
ـ زيارة اخي العزيز ناصر sami44 في بيتي بعد العملية الجراحية
ـ العمرة التي حملت اسم اللمة إمام الكعبة

ـ لحظات فرح و حزن جمعتنا
ـ دموع الفرحة و الحزن التي سالت و امتزجت مع دموعكم
ـ مواضيع تكلمت فيها عن واقعي الحلو و المر تفاعل معها الكثير من الاخوة في اللمة

صراحة موضوع مؤثر جدا جدا و يقبش المشاعر
لي عودة

اهلا اختي الغالية ليليا

كثيرة هي الامور و الذكريات التي يجب ان اضعها في الحصالة
ـ اخوة و اخوات رائعين و الله اكثر من عائلتي في الواقع
ـ زيارة اخي العزيز ناصر sami44 في بيتي بعد العملية الجراحية
ـ العمرة التي حملت اسم اللمة إمام الكعبة
مشاهدة المرفق 147157

ـ لحظات فرح و حزن جمعتنا
ـ دموع الفرحة و الحزن التي سالت و امتزجت مع دموعكم
ـ مواضيع تكلمت فيها عن واقعي الحلو و المر تفاعل معها الكثير من الاخوة في اللمة

صراحة موضوع مؤثر جدا جدا و يقبش المشاعر
لي عودة
السلام عليكم
فكرتوني الأخ سامي وين راه مش يبان وانا نقول خصتني عفسة احي الصح نسيتو وين راه من رجعت مانيش نشوفو
هاهو دليل قتلكم.كحلوش وعندو دوارة ودب روسي ويقولكم انا األماني شوفو صورة مليح
فعلا مزاضيع افرحتنا ومواضيع الكتنا دخلنا لحياة بعضنا بطريقة جعلتنا أسرة واحدة.متعددة هي المشاعر التي مرت علينا هنا
والله اردت الاحتفاظ بذكرياتنا في هذا الموضوع
شكرا على مرورك المهم

سلمت يمينك على على التعليقات
السلام عليكم.
عيدك مبارك اخي الياس وشكرا على بصمتك المميزة
امنيتي ان اجد ردا لك شامل ونناقشنا وتشاركنا اول مىة ارى استاذ مختصر في الكلام
سرني ردك. ورغم اختصارك وجودك مهم جدا شكرا لك اخي

السلام عليكم.
عيدك مبارك اخي الياس وشكرا على بصمتك المميزة
امنيتي ان اجد ردا لك شامل ونناقشنا وتشاركنا اول مىة ارى استاذ مختصر في الكلام
سرني ردك. ورغم اختصارك وجودك مهم جدا شكرا لك اخي
عيدك أسعد اختي ليليا
ان شاء الله ستجدنه في الايام القادم ان شاء الله

الكثير والكثير
يوضع في تلك الحصالة الحمد لله
شاركناا فرحة الكثيرين وشاركناهم احزانهم بمحاولة التخفيف
عنهم رغم انا لا نعرف عنهم سوى من واضيعهم في مختلف الاقسام
اول مااضعه في الحصالة مكالمتى الهاتفية مع سلطانة اللمة وشمسها الساطعة ومعرفتى عن قرب للاخت ام بشماق ههههههه ماغي
والاكثر اوخوة واخوات لم تلدهن ام نعتز ونفتخر بمعرفتهم
منورة خيتوو 😍😍

الكثير والكثير
اول مااضعه في الحصالة مكالمتى الهاتفية مع سلطانة اللمة وشمسها الساطعة ومعرفتى عن قرب للاخت ام بشماق ههههههه ماغي
منورة خيتوو 😍😍
مددددة طويييلة مسماونيش بام بشماق هههههه
نورتيني حبيبة، الله غالب بلعتي الفيسبوك قبلي وحتى انا بلعتو

تهنئة_بمناسبة
♥
🐏
🐏
عيد الاضحى المبارك
🕋
2022
🐏
♥
﷽ بأصدق التهاني بمناسبة " حلول عيد الاضحى المبارك" سائلا المولى العلي القدير " أن يجعل أيامكم كلها أفراح" "وأن يعيده عليكم أعواما" "عديدة وأزمنة مديدة" إنه سميع مجيب" كل عام وأنتم بخيروصحه وسعاده
🐏
♥
🐏
والى الله اقرب وأقرب .. فإن سبقتموني فأنتم الكرماء أبناء الكرماء وإن سبقتكم فمنكم تعلمت تهنئة الأعزاء والأصدقاء أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا ومبارك العيد عليكم وعلينا..
♥
عــــــــــيد أضــــحى مـــــبارك
♥
🐏
🐏
🐏
♥
كل عام وانتم

موضوع حقا اكثر من رائع
اتمنى لكم سنوات جميلة وايام سعيدة في اللمة
هي كالاسرة اخوةيتقاسمون ذكريات البيت بمختلف زواياه وغرفه

الكثير والكثير
منورة خيتوو 😍😍
السلام عليكم
اهلا وسهلا نورتي موضوعي أختي
اه يعني هدرتي مع سلطانة هويام بصحتك ومولات بشماق شكون ما يعرفهاش يرحم باباك هههه اذا ما تعرفيهاش ماراكيش لماوية
والله فعلا فوتنا أيام رائعة وعرفنا إخوة واخوات حمدولله كان لي شرف التقيت بالبعض مباشرة وحكينا ودردشنا وضحكنا وشافوني على ارض واقع ومنهم من راح معايا للطبيب وتغدينا فعلا جميل تنتقلي من مولقع للواقع
احلى شي فلمة علاقة الاعضاء ببعض أكثر من رائعة شكرا لك

تهنئة_بمناسبة
♥
🐏
🐏
عيد الاضحى المبارك
🕋
2022
🐏
♥
﷽ بأصدق التهاني بمناسبة " حلول عيد الاضحى المبارك" سائلا المولى العلي القدير " أن يجعل أيامكم كلها أفراح" "وأن يعيده عليكم أعواما" "عديدة وأزمنة مديدة" إنه سميع مجيب" كل عام وأنتم بخيروصحه وسعاده
🐏
♥
🐏
والى الله اقرب وأقرب .. فإن سبقتموني فأنتم الكرماء أبناء الكرماء وإن سبقتكم فمنكم تعلمت تهنئة الأعزاء والأصدقاء أمانينا تسبق تهانينا وفرحتنا تسبق ليالينا ومبارك العيد عليكم وعلينا..
♥
عــــــــــيد أضــــحى مـــــبارك
♥
🐏
🐏
🐏
♥
كل عام وانتم

موضوع حقا اكثر من رائع
اتمنى لكم سنوات جميلة وايام سعيدة في اللمة
هي كالاسرة اخوةيتقاسمون ذكريات البيت بمختلف زواياه وغرفه
السلام عليكم أخي الفاضل وأنت كريم إبن الكرماء سبقتنا للتهنئة عيدكم مبارك كل عام وأنت والأهل الكرام بألف خير وينعاد عليكم بالصحة والعافية يا رب
والله فعلا عشنا أيام جميلة فيها الفرح وحزن زواج البعض غياب البعض مرض البعض دموع البعض عشنا كل تفاصيل فرجنا وبكينا حزنا واحترنا لغياب الاعضاء والله فعلا شعور جميل ان تكون لك اسرة اخرى تهتم لك ولاحوالك وانت معنا وبيننا ونعتز بك..
شكرا لك اخي فاضل نورت موضوعي ومرورك هو الأروع

السلام عليكم أخي الفاضل وأنت كريم إبن الكرماء سبقتنا للتهنئة عيدكم مبارك كل عام وأنت والأهل الكرام بألف خير وينعاد عليكم بالصحة والعافية يا رب
والله فعلا عشنا أيام جميلة فيها الفرح وحزن زواج البعض غياب البعض مرض البعض دموع البعض عشنا كل تفاصيل فرجنا وبكينا حزنا واحترنا لغياب الاعضاء والله فعلا شعور جميل ان تكون لك اسرة اخرى تهتم لك ولاحوالك وانت معنا وبيننا ونعتز بك..
شكرا لك اخي فاضل نورت موضوعي ومرورك هو الأروع
ردك مميز حقا اشعر بانكم اخوتي في هذه الاسرة العنكبوتية
رافقتكم السلامة اينما حللتم وداومتك السعادة في اي زمان كنتم
ونلتم رضا الرحمن الى ان تبلغوا الجنة مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم

ردك مميز حقا اشعر بانكم اخوتي في هذه الاسرة العنكبوتية
رافقتكم السلامة اينما حللتم وداومتك السعادة في اي زمان كنتم
ونلتم رضا الرحمن الى ان تبلغوا الجنة مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم
وعليكم السلام اخي
التميز صفتكم اتدري متى يكون رد الفعل مميز عندما يتميز الفعل وانتم من بادرتم وهاته من خصالكم ردت لكم الاكيد اخي الاحترام يحصد الاحترام ونحن نشكرك على الكلمات الطيبة في حقنا
آمين يا رب الجنة لنا ولكم نرجوها من المولى
بارك الله فيك

وعليكم السلام اخي
التميز صفتكم اتدري متى يكون رد الفعل مميز عندما يتميز الفعل وانتم من بادرتم وهاته من خصالكم ردت لكم الاكيد اخي الاحترام يحصد الاحترام ونحن نشكرك على الكلمات الطيبة في حقنا
آمين يا رب الجنة لنا ولكم نرجوها من المولى
بارك الله فيك
تخونني الكلمات في الثناء على ردكم مرة اخرى
كل الثناء لا يكفي ان يجازيكم حقكم
بورك فيكم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة