أغرب حادث سرقة ..

ALIGSM

:: عضو مُشارك ::
إنضم
16 ماي 2020
المشاركات
268
نقاط التفاعل
915
النقاط
21
محل الإقامة
الجزائر
الجنس
ذكر
دخل لص خبيث إلى محل ذهب كبير مُرتدياً ملابس شيخ جليل وواضعاً بعض مساحيق التجميل حتى يخدع من يراه بأن هناك نوراً وهيبة يُشعّإن من وجههِ، وحين رأى الصائغ الشيخ الجليل ووجهه الذى يُشع نوراً شعُر بالهيبة والوقار فقال الصائغ للص المتنكر فى هيئة شيخ: إتفضل يا شيخنا بارك الله فيك ..
قال الشيخ: جُد علينا من فضل الله وكرمك لبناء مسجد ولو بجنيه واحد.، فأعطاه الصائغ 100 جنيه .. وفي هذه الأثناء دخلت إلى المحل فتاة كان يتفق معها اللص، فرحبت بالشيخ وقالت له: كيفك شيخنا .. !!
فآجابها وهو يغض بصره أمه بخير حال والحمد لله ..
كان اللص قد إتّفق مع الفتاة أن تدخل إلى محل الصائغ حتى يُثبت لصاحب المحل أنه بالفعل شيخ مسجد بأحد الأحياءالمجاورة ..
وقبل ان يرحل الشيخ قال للصائغ: خُذ هذه القطعة من القُماش وإمسح بها وجهك حتى يزيد رزقك وتحلُّ البركة فيه لأنّك رجلٌ فاضل وتستحق كل الخير ..
أخذ الصائغ قطعة القماش بكل قُدسية ومهابه ووقار وقبّلها ثُمّ مسح بها على وجهه فأغمي عليه في الحال فقام الشيخ المزعوم مع الفتاة بسرقة المحل عن بكرة أبيه وغادرا ..
وفي أحد الأيام وبعد مرور 4 سنوات تماماً جاءت سيارة شرطة ومعهم الشيخ المزعوم مُكبلاً بالأغلال إلى محل الصائغ فطار الرجل من الفرح وأخذ يشكر الشرطة الذين طلبوا من الصائغ كشف بالمسروقات التى سرقها اللص قبل ذلك، ووزع الضابط القوّة المُسلحة وقال موجّهاً حديثهُ إلى اللص هذا محل الصائغ إشرح لنا كيف تمت عملية السرقة بالضبط ..
فقال اللص: سيدي لقد دخلت على الصائغ ..
ثم شرح كل القصة ولمّا وصل إلى الجزء الخاص بقطعة القماش قال الضابط: وكيف أقنعته بهذا .. ألم يشك فيك لحظة ..؟؟
قُم بتمثيل جريمتك تماماً ..
وقف الصائغ مقابل اللص وقام بإعطائه قطعة القماش ومرة أخرى مسح الصائغ وجهه فدخل في غيبوبة كما في المرة السابقة تماماً فقام (الشيخ المزعوم سابقاً) اللص ورفاقه المُتنكرين بملابس رجال الشرطة بسرقة المحل مُجدداً ..:LOL::ROFLMAO:
 
ياحسراه ..ههه
لدغ مرتين من جحر واحد ولم يعتبر من الأولى . الان ربما لن يثق بأحد والفائدة أنو المظاهر خداعة والانسان عليه أن يتحرى قبل ان يقدم على فعل ما ولو كان المظهر يوحي بالوقار أو بالامان.
بارك الله فيك..
 
ياحسراه ..ههه
لدغ مرتين من جحر واحد ولم يعتبر من الأولى . الان ربما لن يثق بأحد والفائدة أنو المظاهر خداعة والانسان عليه أن يتحرى قبل ان يقدم على فعل ما ولو كان المظهر يوحي بالوقار أو بالامان.
بارك الله فيك..
وفيك بارك الله
 
المغزى من هذه التجربة
لاتحكم على الكتاب من الغلاف والعنوان
بورك فيك اخي اتمنى ان يستفيد الجميع وياخذ العبرة
 
حادثة غريبة بس رايك فى هالرجل بقعة ضوء مسلسل هادف
 
بارك الله فيك على الموضوع الرائع و القيم
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top