شجون الروح .... اشتقت اليكم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ايمان هاني

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
47
محل الإقامة
Tiaret
السلام عليكم
أصدقائي صديقاتي... مش راح نبدا بمقدمات
فقط عدت والعود أحمد بعد مدة عشر سنين أو أكثر عدت وكلي شوق لكل من جمعتني بهم تلك الايام أتمنى أن يكونوا بخير أينما حلوا
فقط الى من أتذكرهم
شجون الروح
Secret de coeur
زهرة الندى
Silent hille
Jagwar
ماكانش
سمو الأميرة (رمال)
Baraca moha
ساندريلا زماني
صديقتكم إيمان قلب سابقا
أحبكم في الله

آخر تعديل بواسطة المشرف:
مرحبا بيك بعودتك أختي شرفتينا .. إن شاء الله تكوني بخير وكامل الاهل والاحباب.
الشرف كله لي أن أصبح بين اخواني سواء سبق أن عرفتهم أم أشخاص جدد عساكم لكل خير ياطيب

السلام عليكم
أصدقائي صديقاتي... مش راح نبدا بمقدمات
فقط عدت والعود أحمد بعد مدة عشر سنين أو أكثر عدت وكلي شوق لكل من جمعتني بهم تلك الايام أتمنى أن يكونوا بخير أينما حلوا
فقط الى من أتذكرهم
شجون الروح
Secret de coeur
زهرة الندى
Silent hille
Jagwar
ماكانش
سمو الأميرة (رمال)
Baraca moha
ساندريلا زماني
صديقتكم إيمان قلب سابقا
أحبكم في الله
العود احمد
مرحبا بصاحبة البيت ولو ان البيت بلغ من العمر عتيا

العود احمد
مرحبا بصاحبة البيت ولو ان البيت بلغ من العمر عتيا
البيت يمرض ولا يموت للبيت أصبح جدا ومزال البيت الكبير الذي كل ماأشتاق له أبناؤه وجدوا بابه مفتوح مراحب بك أخي الغالي

البيت يمرض ولا يموت للبيت أصبح جدا ومزال البيت الكبير الذي كل ماأشتاق له أبناؤه وجدوا بابه مفتوح مراحب بك أخي الغالي
ومرحبا بكي يا ايمان
تعرفي وانا اقرا كتابتك تيقنت اكثر وان هذا المنتدى له سحر خاص ومودة متفردة والدليل انكي عدتي اليه بعد هذا الغياب
دمتي بود

ومرحبا بكي يا ايمان
تعرفي وانا اقرا كتابتك تيقنت اكثر وان هذا المنتدى له سحر خاص ومودة متفردة والدليل انكي عدتي اليه بعد هذا الغياب
دمتي بود
صدقني للمنتدى سحر خاصة ولأعضاؤه كذلك فمهما تعرفت على أشخاص اخرين سواء في العالم الافتراضي او الواقعي لن تستطيع نسيانهم والله لن تكفيني كلمـات هذا الكون لأصـف أجمـل اللحظـات التـي قضيـتها في هذا المنتدى الحمدلله على أحباب تركوا بصمة في حياتنا وكل ماذكرناهم تذكرناهم بالدعاء حفظهم الله أينما حلوا

صدقني للمنتدى سحر خاصة ولأعضاؤه كذلك فمهما تعرفت على أشخاص اخرين سواء في العالم الافتراضي او الواقعي لن تستطيع نسيانهم والله لن تكفيني كلمـات هذا الكون لأصـف أجمـل اللحظـات التـي قضيـتها في هذا المنتدى الحمدلله على أحباب تركوا بصمة في حياتنا وكل ماذكرناهم تذكرناهم بالدعاء حفظهم الله أينما حلوا
بارك الله فيكي
انتي بنت حلال صح مانسيتيش العشرة
الله يحفظك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة