ما سبب عدم استجابة الجسم الدواء النفسي

Ahmedfba

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
22
محل الإقامة
تونس
السلام عليكم استعملت الأدوية نفسية 4 أشهر و توقفت دون فاءدة فتدهورت حالتي وبعدها رجعت الطبيب اسعملت ادوية عام كامل دون نتيجة وتحسن عندي قلق عام حاليا كان عندي اكتءاب ووسواس

اخي انصحك
باستشارة طبيبة الاعصاب
مع طبيب نفساني
لاننا حينما درسنا فالجامعة علوم اجتماعية
طبيب الاعصاب وطبيب نفساني يتشاركوا مع بعض
لان هنالك اظطربات تعالج بطب نفسي والعصبي معا

السلام عليكم استعملت الأدوية نفسية 4 أشهر و توقفت دون فاءدة فتدهورت حالتي وبعدها رجعت الطبيب اسعملت ادوية عام كامل دون نتيجة وتحسن عندي قلق عام حاليا كان عندي اكتءاب ووسواس
قبل كل شئ .. يجب أن تفكر بشكل إيجابي في أي شئ..............حتى ينعكس ذالك على حالتك الصحية.. "النفسية والذهنية والبدنية"....(وفي أغلب الأحيان يكون المشكل ذاتي من الانسان نفسه (يعني وسواس ذاتي).. وليس لأي عوامل خارجية..دخل في الأمر) .......... لذالك حذاري ويرجى الانتباه لهذا الأمر وأخذه على محمل الجد قبل كــل شـــئ .

- الامر الثاني لا بأس في استشارة طبيب نفسي وعمل فحص عند طبيب مخ وأعصاب كما ذكر لك الأخ . ( وعليك أن تتناول اي أدوية يتم وصفها لك ..لمدة لا تتجاوز 70يوم في هكذا حالات... واذا قال لك الطبيب تناولها لمدة اقل فعليك تناولها لمدة اقل... ويفضل عدم تناولها لمدة تزيد عن 70يوم..) واذا لم تكن هناك نتائج ايجابية ؟

المرحلة الثالثة والاخيرة
3- عليك بمراجعة راقي شرعي أو أكثر من راقي شرعي (فاحتمال عين او مس او سحر اصابك ..وارد جداااا ) .

وإن شاء الله سوف تشفى ..بالخصوص اذا اتبعت البرنامج التي ذكرت لك .

الله يشفيك اخي

عليك بمراجعة الطبيب النفسي و مدوامة على طبيب

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة