بالصور بوتين أثناء التصويت عبر الإنترتت بالانتخابات المحلية في موسكو

Golden Man

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
إنضم
13 جانفي 2008
المشاركات
2,773
نقاط التفاعل
9,704
النقاط
116
محل الإقامة
الجزائــــــــر
الجنس
ذكر
بالصور بوتين أثناء التصويت عبر الإنترتت بالانتخابات المحلية في موسكو

631c59f84c59b74bbf44a8e7.jpg

صوت الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم السبت عبر نظام التصويت الإلكتروني عن بعد في انتخابات مجالس الإدارة المحلية في العاصمة موسكو.

وفي مقطع فيديو نشره الكرملين عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قال بوتين في إشارة إلى التصويت إلكترونيا عن بعد: "هذا شكل مناسب للغاية وموثوق من التصويت. أوصي به أي شخص يستطيع ويريد استخدامه"، وحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات.

والعام الماضي، صوت بوتين عبر الإنترنت في انتخابات مجلس الدوما، عندما كان في عزلة ذاتية بسبب مخالطته موظفا مصابا بكوفيد-19.

وانطلقت عملية التصويت في الانتخابات الإقليمية في 82 مقاطعة روسية أمس الجمعة، ومن المقرر أن تستمر على مدار ثلاثة أيام وتنتهي غدا الأحد، في ما يطلق عليه "يوم التصويت الموحد".

ومن المقرر إجراء نحو 4700 عملية انتخابية على مستويات مختلفة، ويبلغ عدد الناخبين المؤهلين للتصويت في هذه الانتخابات أكثر من 45 مليون شخص، وبالإضافة إلى التصويت شخصيا يمكنهم استخدام نظام الاقتراع الإلكتروني عن بعد في 8 مقاطعات، بينها موسكو.

وأدلى 1,15 مليون ناخب في موسكو بأصواتهم إلكترونيا بحلول الساعة الـ11 صباحا اليوم السبت.

وتم صد أكثر من 5000 هجوم قراصنة على نظام التصويت الإلكتروني عن بعد في موسكو خلال اليوم الماضي، وأكد فاديم كوفاليف، رئيس المقر العام لمراقبة الانتخابات عام 2022، أن هذه الهجمات المستمرة لا تؤثر في أداء النظام واستقراره.

وسيجرى خلال أيام الانتخابات تحديد الحكام الجدد في 14 مقاطعة روسية والنواب في المجالس التشريعية بالعواصم الإقليمية في 12 مقاطعة، كما سيجرى انتخاب برلمانات إقليمية في 6 مقاطعات، إلى جانب مندوبين لمجالس محلية في عدد من المناطق.

المصدر: وكالات​
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top