صور متحركة مرعبة

السلطانة

:: أمينة اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
نقاط التفاعل
84,130
محل الإقامة
الشرق-الوسط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكون في طفولتو تفرج صور متحركة كانت مخيفة بالنسبة ليه؟
أنا كان يحيرني كوميك تاع السندباد نحسو غريب والحلقة تاع الشيخ المرعب خوفتني وعقدتني 😰😰😰وعدت نتخايل فيه جاني وطالع على كتافي وفي اي لحظة نشوفو في المرايا يعني حلقة كان من المفروض يحذفوها وقتها

images (1).jpeg

كان يخوفني ضيعة محروس 😂😂😂
نخاف من ثعلوب وثعلوبة نحسهم مرعبين وكل حلقة راح ياكلو سعدون ولا أرنوبة 😅😅
لكن نمرود كنت نحسو كاريزما ويخافوه
المهم ثعلوب وثعلوبة كانو يخوفوني بالضحكة الشريرة تاعهم.

images (2).jpeg

images (3).jpeg

كان يامكااان كان يامكاااان الرعب ياجدك 😱😱😱😱😱سلسلة قصص تحكي خرافات تاع زمان والله ياحلقة المرايا لي تسحر لي يشوف فيها وتحبسو مننساهاش 😨😨😨
ويحكو عالجنون والعمالقة وقصص زمان

وانتم واش كنتو تتفرجو
وخوفكم؟

من علامات يوم القيامة تكلم الحيوانات

من علامات يوم القيامة تكلم الحيوانات

الموضوع ومافيه:
ماهي الصور المتحركة التي، شاهدتها في طفولتك واخافتك؟

سلسلة كان يامكان سلسلة رائعة ذكرتيني بيها، أنذاك كل شيء فيها كان مبهر ربما عليا تحميل حلقاتها لأشاهدها من جديد مع الأبناء، بالفعل كنت أتفرج عليها بتشنج وخوف شديد، كذلك السيدة منشن في سلسلة سالي كانت تجعلني أقلق. جعلتيني أفتش في ذاكرتي ووجدت الكثير من الأشياء الجميلة، حتى لو لم تكن مخيفة بالنسبة لي.

الموضوع ومافيه:
ماهي الصور المتحركة التي، شاهدتها في طفولتك واخافتك؟
Pokémon
Ninja
كابتن ماجد

سابق ولاحق

المحقق تغومري

ريمي
الذئب والديك الرومي

توم وجري

هههه ما كنتش نخاف منهم بكري مي دوكا جاوني يخوفو بزاف هههههه

/
هههههه
انا ثاني وافيتهم هاذو لي درتيهم ومن وراهن زيدي نمر المقنع وسالي سابق ولاحق سلام دانك ومبعد كونان يوغي يو والكثير ههههه 😂 منشفاش كنت نخاف من واحد ولا هكاك الرعب تربالي منواحد فيلم رعب شفتو مين منت صغير تاع جبار الاعور ايا منها خفت زمااان ومبعد عاود رحاتلي الرهبة وليت انا نشوف افلام الرعب ونورمال هههه

/
هههههه
انا ثاني وافيتهم هاذو لي درتيهم ومن وراهن زيدي نمر المقنع وسالي سابق ولاحق سلام دانك ومبعد كونان يوغي يو والكثير ههههه 😂 منشفاش كنت نخاف من واحد ولا هكاك الرعب تربالي منواحد فيلم رعب شفتو مين منت صغير تاع جبار الاعور ايا منها خفت زمااان ومبعد عاود رحاتلي الرهبة وليت انا نشوف افلام الرعب ونورمال هههه

هههههه جبر الأعور الدب المرعب لي كان ياكل أهل القرية
فيه لقطات مرعبة ومنين يتعارك معاه الذيب البطل 😂😂
مزية راك تتفرج افلام الرعب ذرك
انا من نهار تفرجت تشاكي بكري البوبية هاذ وكانت عندي بوبية تشبهلو
تعقدت من افلام الرعب ابدا لانتفرجهم

شكرا اخي

السلام عليكم
حتى ضيعة محروس كانت تخوفني وكنت نخاف من رسوم سنان هذاك ثعلوب كنت نتفادى نتفرجه

خوافة هههه، مكانش ميكي خوفني ،برك كانو يطيرو بخيالي بزاف

ماكنتش نخاف صراحة من الرسوم المتحركة كنت نتحمس وننفعل معاها فقط
والحاجة الوحيدة للي كنت نحس فيها بالخوف في طفولتي هي الافلام والمسلسلات الخيالية كيما مسلسل الزوار .

والله متت من الضحك انا بالعكس كانو يغيضوني ونبكي عليهم كيما سنديبل وريني وسالي
والله عيشونا في حزن🤣🤣🤣🤣

صباح الخير 😁
موضوع عجبني و ضحكني في نفس الوقت 😂😂😂 يعني لازم نعبر بالايموجي بلي صح ضحكني 🫣😁

حبيت نقولك من هذوك الرسومات كاااااامل كنت نحب غير سلام دانك وخفت في بااصتو نهار جاو يضربوه و زعما عصابة هذاك السي 😂😂😂😂😂😂 وماشي خوف اللي تحكي عليه شغل نتحمس وووو تعرفي افضل رسوم تفرجتو ومات اللي خدمو وماويكملش 😭😭😭 و مانغا اللي داروها قالك مات فيها حسان كون ينوض من الموت اللي خدمو يعطيهم طريحة 😂😂😂😂😂 المهم انا ماكنتش نتفرج بزاف واصلا التلفزيون مكنتش نشعلو بزاف مييينذاك هههههه وكرهتو على عمر بكري ههههه
صدقيني نتفرج افلام فالليل والضةء طافي افلام الرعب ولا اشعر بالخوف 😂😂😂😂 شغل تجيني فكرة انه كلشي تمثيل شغل كي نتفكر كيفاش يصنعو الافلام واللقطات نولي نضحك الفيلم فيه الدماء والموسيقى المزعجة و الظلام والزومبيات والوحوش وانا نضحك 😂😂😂😂 ها قولي ماشي مريض هذا دوكا ههخخهخخخ لازم يجيبوني لكاش حصة يديرو روبورتاج معاي "الفتاة التي تضحك في الخوف بدل الخوف" 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

المهم ولا رسوم يخوفني من بكري كي كنت نتفرج ندخل معاهم الادوار ونمثلةفي وسط العايلة نحكيلهم 😂😂😂😂😂😂
كاين وحد الرسوم ظهر جديد كي كبرت شوية اللي هو "سيف النار" 😈😈😈 هذاك يخوف بزاااف علابلك حتى تولي ترجف 😂😂😂😂😂😂😂😂😂 مين شفت صحبتي تتفرج فيه عاجبها كبار ويتفرجوه ويزيد يحفظو عبارات تاعو نقطة العوج نقطة الشمال انتوفي عداد الموتى حتى حفظوهملي مين غاسي طاح عليه يتفرج فيه 😂😂😂😂 ضربت طلة حبيت ندخل ليه نقتلو نخربشلو وجهو 👿😂😂😂😂😂 وحد الخوف مين يثقبلهم راسهم بصبعو برك يتفشاو اه حتى تولي ترجف لازم تشعل الضوء وتتفرجو وسط العايلة 😂😂😂😂😂😂😂😂😂 كااارثة

المهم ماكانش يخوفني ولا رسوم هءزك اللي حكيتي عليهم كامل كانوا بالنسبة ليا تشويق بدونوخوف بل متعة 😂😂😂 اذن سمحيلي ما نقدرش نشاركك فالخوف.. فقط لتكتمل سلسلة خوفك زيدي معاهم سيف النار 😂😂😂😂😂😂

أنا بالعكس كانوا يعجبوني هذاك النوع من الرسوم المتحركة وكل أفلام الرعب نتفرجهم عادي

ماعنديش المشاعر باه نخاف😂🤣

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة