التفاعل
27.1K
الجوائز
5.3K
- تاريخ التسجيل
- 24 نوفمبر 2015
- المشاركات
- 13,660
- الحلول المقدمة
- 1
- آخر نشاط
- تاريخ الميلاد
- 6 جوان
- الوظيفة
- طالبة
- الجنس
- أنثى
3
- الأوسمة
- 80

السَلآْم عَلْيُكّمٌ وٍرٍحَمُةّ الله وٍبُرٍكآتُهْ
اللغة العربيّة و آدابها
جميع السنوات مع جميع الشعب للتعليم الثانوي
سلسلة البناء الفكري ( أنماط النصوص)
تحديد أنماط النصوص المقترحة في المنهاج
عمل ممتاز عن
تحديد أنماط النصوص
المقترحة في المنهاج
مع التحفظ على تحديد بعض الأنماط ...ومنها في قسم البكالوريا :
الزهد وصفي وإرشادي مع شيء من الحجاج
انا ابي ماضي وصفي حجاجي
علم التاريخ حجاجي اغلبه
حالةحصار أنماط متعددة حوار حجاجي وسرد حجاجي
احزان الغربة حواري وصفي .
الصراع بين التقليد والتجديد تفسيري يخدمه الوصفي ....
الجرح والأمل سردي ووصفي
لالةفاطمةنسومر حواري والسرد ربما خطأ مطبعي لأنهم جعلوه في الاول حواريا
كتبه
الأدب العربي الثانوي الجزائري
///////////////////////////////////
للاستاذ الفاضل
د علي مصباحي
ا
هذا ما اتفق عليه أساتذة اللغة العربية وادابها في ولاية الوادي سوف المقاطعة الرابعة حول أنماط النصوص بعد وورشات عمل في ندوات في خطوة محترمة لتفادي الخلاف بين الأساتذة .
والله الموفق والمعين.....







عمل ممتاز عن


مع التحفظ على تحديد بعض الأنماط ...ومنها في قسم البكالوريا :









الأدب العربي الثانوي الجزائري
///////////////////////////////////
للاستاذ الفاضل
د علي مصباحي
ا
هذا ما اتفق عليه أساتذة اللغة العربية وادابها في ولاية الوادي سوف المقاطعة الرابعة حول أنماط النصوص بعد وورشات عمل في ندوات في خطوة محترمة لتفادي الخلاف بين الأساتذة .
والله الموفق والمعين.....


