انا في حيرة! انقذوني

موناليزا

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
7
محل الإقامة
الجزائر
السلام عليكم من فظلكم نحكيلك حكايتي اوقفوا معايا بجاه ربي
انا سيدة تزوجت عن حب بعد ماتعرفت على زوجي تمت الخطبة في ظرف عام تعرفت عليه كان يبان انسان عادي. هو الحمدلله متربي متخلق يصلي ومعتمر والحمدلله
بعد ماتزوجنا كان كلشي طبيعي في الاسبوع الاول. من بعد بدأت تظهر عليه تغيرات من ناحية الصلاة والواجبات الزوجية (سامحوني على الكلمة) قتلو لازم نعملو رقية باش ترجع حياتنا طبيعية.
بعد ما رقينا اكتشف عندو سحر تفريق والعياذ بالله ياخاوتي راني نعاني هذي مدة وحنا مع الرقية مكان حتى تحسن رغم انو رجع مداوم على الفرائض لكن غير يسمع القرآن يولي انسان مش طبيعي لدرجة نخاف منو والله عييت ياناس اعطوني حل لحياتي الله يرضي عليكم الوالدين

لي عودة باذن الله تعالى

الكثير من العوائل تتعرض لمكائد السحر و الشعوذة من جنود ابليس
الله المستعان
لكن الحمد لله يوجد طرق للعلاج نافعة باذن الله تعالى
و يوجد رقاة متمكنين و ثقة

لي عودة باذن الله تعالى في المساء للرد

لي عودة باذن الله تعالى

الكثير من العوائل تتعرض لمكائد السحر و الشعوذة من جنود ابليس
الله المستعان
لكن الحمد لله يوجد طرق للعلاج نافعة باذن الله تعالى
و يوجد رقاة متمكنين و ثقة

لي عودة باذن الله تعالى في المساء للرد
انشاءالله مشكور أخي على مرورك

الصبر مع العلاج اختي

لازمكم تصبروا

وتعاوني روحك وزوجك بالمداومة على سورة البقرة قراءة وسمعا
الاذكار الاستغفار

هاذي كامل تعاون اثناء الرقية

واهمها الصبر وحسن الظن بالله

قد يأتي فترة ويبلى الإيمان كما يبلى الثوب القديم فما فائدة من الصلاة إن كانت حركة ميكانيكية وليس شعيرة تعبدية فالصلاة أصبحت عند الكثيرين حركة ميكانيكية يحضر الصلاة في المسجد ومخه شارد في مشاغل الحياة ولو تسأله عن موضوع الخطبتين ممكن يتذكر فازة صغيرة أو تلقاه الإمام يحكي وهو يخمم في ورقة الماء إلي مش خالصة.

سورة البقرة تقرايها يوميا لمدة شهر باذن الله يفتح عليك ربي .
الصلاة على النبي يوميا بدون حدود يفتح عليك ربي.
الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء .

السلام عليكم اختي..
ربي يشفيه ويبعد عليكم
راسليني ونمدلك رقم راقي باذن الله تدعيلي صدقيني كانت حالة فعائلتي مستعصية لسنتين مريضة ورقينا بزاف ومكان والو حد ناس خير وراونا هذا راقي بفضل ربي الحمد لله سيدة شفيت وراهي لباس عليها رايليني نمدلك رقمو

اختي العزيزة ، اول الشيء الرقية يجب ان تكون لجميع افراد البيت يعني انتي كذلك واطفالك ان كان لكي اطفال والبيت في نفسه ايضا لازم يترقى . ثم تكرار العملية والصبر لان السحر متعدي واخر حل هو تغيير المنزل والابتعاد عن المدينة مي ان شاء الله ما توصلش الامور لهد الدرجة.
بالتوفيق

اختي العزيزة ، اول الشيء الرقية يجب ان تكون لجميع افراد البيت يعني انتي كذلك واطفالك ان كان لكي اطفال والبيت في نفسه ايضا لازم يترقى . ثم تكرار العملية والصبر لان السحر متعدي واخر حل هو تغيير المنزل والابتعاد عن المدينة مي ان شاء الله ما توصلش الامور لهد الدرجة.
بالتوفيق
إن الله سيبطله

فَلَمَّا أَلْقَوْا قَالَ مُوسَىٰ مَا جِئْتُم بِهِ السِّحْرُ ۖ إِنَّ اللَّهَ سَيُبْطِلُهُ ۖ إِنَّ اللَّهَ لَا يُصْلِحُ عَمَلَ الْمُفْسِدِينَ (يونس 81)

وعليكم السلام ايتها الاخت الكريمة
لا يوجد طريقة ممكن ان يتعالج فيها المسحور دون علمه ولكن يوجد خطوات ممكن ان تساعد المريض حتى يتقبل العلاج انصكي بمايلي :

1 اياك اختى الكريمة ان تلجأي للسحرة والمشعوذين والعرافين
2 اياك ان تعطي اسمك او اسم زوجك واسم امه لاحد بحجة انه سوف يعيد لك زوجك او يعالجه

ستكوني بمشكلة وتنتهي بمشاكل اما ان يكون من تلجأي اليه كذاب يسرق مالك او مشعوذ يسحر زوجك
3 كما يمكن ترديدي في الصباح والمساء،
حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم، سبع مرات كفاه الله ما أهمه من أمر الدنيا والآخرة
4 اكثري من الدعاء في كل الاوقات

اصبري اختي الكريمة الشفاء مراحش يكون في ليلة ونهار راح ياخذ وقت ومادامو يتابع في الرقية وملتزم و عاد للعبادة والصلاة فربي سبحانه وتعالى يشفيه و يفك عليه.
كاين انسان قعد وقت طويل عامين الله اعلم لا يستطيع الخروج من المنزل عند الباب يدوخ ويسقط وهو الان بخير ويعمل وامورو بخير.

ابتلاء من الله وسيعود لطبيعته باذن الله.

حاولي ترقيله بنفسك وليك تاني
في الماء كاين ايات تقريهم
وأبسط حاجة ارقيله بسورة الفاتحة

توجد رقية سهلة و فعالة و هي من هدي النبي صلى الله عليه و سلم
عن تجربة بركتها عظيمة للزوجين و بامكانك عملها لوحدك

اسم الرقية هو ـ رقية الاغتسال بماء ورق السدر
عملي اثنين منها واحدة لنفسك و الاخرى لزوجك بمعنى ما تعمليش واحدة و تقسميها لالا
عملي دولوين او زود بادن و اذا ما عرفتيش او ما فهمتينيش خبريني نشرح ليك بالتفصيل

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة