أعمال فنية من صنعي محاولة بسيطة

أبو عاتكة

فُـ,ـريڊ أبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌوُفُـ,ـيصُـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـ
طاقم الإدارة
الحلول
4
نقاط التفاعل
13,909
السلام عليكم

عندي حب واهتمام للأعمال التشكيلية والأشغالية اليدوية لكن العزيمة والوقت غير كافي للمداومة على تحقيق أعمال مرة على مرة وجعلها هواية مستمرة .

هذا عمل بسيط غير دقيق وغير منسق بشكل جيد كنت خدمتو منذ مدة وصورتو أحببت مشاركتكم إياه تعطكوني رايكم في فكرة القيام بمثل هذه الاعمال .

لوحة ثلاثية الابعاد لمدخل حارة مثل القصبة الصعود بدرجات يعلوها مبنى نسميها عندنا السقيفة وفيها نافذة بالكون كيما نقولو خدمتها بالكرتون تخطيط وتشكيل وتركيب ولبستها بخليط سيمان ابيض مع غراء خشب وبديت نشكل في التأثيرات على الجظران والابواب والخلفية السماوية وتلوينها بالوان عييت وانا نمزج فيها حتى تخرج طبيعية هاذيك الدخلة اللي تبان في وراء القوس رسمتها بالالوان المائية معنديش الوان زيتية وخدمت نخلة من قارورة ماء ولونتها وايطار قديم قطعتو بزوايا 45 درحة
عمق اللوحة واحد ال 5 سم تقريبا

على الجنب

وهاذي ايضا معلقة مفاتيح على شكل مدخل بستان خدمتها بتصفيف حصى احجار جمعتها من واد قريب لينا وشكلت بيها جدار شبه قديم مهدم وباب من الحطب وخلفية مرسومة وبعض الحشائش تحت الحائط قطعتها من بساط محل صديق ههه وشبه جذع قمت بتشكيله وتلوينه وفي معاليق المفاتيح.
المهم وانا نشرح عييت وهذا الشيء اللي يخليني نتعب قبل ما نفكر في انجاز شيء فني

يعني لو تتوفرلي مواد جيدة كنت نصنع احسن من هاذي
في الاخير اتهلاو في مواهبكم مدامكم صغار ومتضيعوهاش مثلي قادر تنجح فيها وتكون مصدر دخل دائم لما اطورها اكثر.

آخر تعديل:
اقسم بالله احببت اعمالك الفنية رائعة 😍🔥 مشاء الله ربي يوفقك وتوصل بعيد بهذه الموهبة

السلام عليكم

عندي حب واهتمام للأعمال التشكيلية والأشغالية اليدوية لكن العزيمة والوقت غير كافي للمداومة على تحقيق أعمال مرة على مرة وجعلها هواية مستمرة .

هذا عمل بسيط غير دقيق وغير منسق بشكل جيد كنت خدمتو منذ مدة وصورتو أحببت مشاركتكم إياه تعطكوني رايكم في فكرة القيام بمثل هذه الاعمال .

لوحة ثلاثية الابعاد لمدخل حارة مثل القصبة الصعود بدرجات يعلوها مبنى نسميها عندنا السقيفة وفيها نافذة بالكون كيما نقولو خدمتها بالكرتون تخطيط وتشكيل وتركيب ولبستها بخليط سيمان ابيض مع غراء خشب وبديت نشكل في التأثيرات على الجظران والابواب والخلفية السماوية وتلوينها بالوان عييت وانا نمزج فيها حتى تخرج طبيعية هاذيك الدخلة اللي تبان في وراء القوس رسمتها بالالوان المائية معنديش الوان زيتية وخدمت نخلة من قارورة ماء ولونتها وايطار قديم قطعتو بزوايا 45 درحة

مشاهدة المرفق 153561
على الجنب

مشاهدة المرفق 153562

وهاذي ايضا معلقة مفاتيح على شكل مدخل بستان خدمتها بتصفيف حصى احجار جمعتها من واد قريب لينا وشكلت بيها جدار شبه قديم مهدم وباب من الحطب وخلفية مرسومة وبعض الحشائش تحت الحائط قطعتها من بساط محل صديق ههه وشبه جذع قمت بتشكيله وتلوينه وفي معاليق المفاتيح.

مشاهدة المرفق 153564

في الاخير اتهلاو في مواهبكم مدامكم صغار ومتضيعوهاش مثلي قادر تنجح فيها وتكون مصدر دخل دائم لما اطورها اكثر.

السلام عليكم

مشاهدة المرفق 153561
على الجنب

مشاهدة المرفق 153562

مشاهدة المرفق 153564

ما تقليش انت من مواليد برج العذراء لانهم هم الوحيدين تقريبا من يجمعون بين فن الكتابة و الخطابة و الرسم و الاعمال اليدوية بأنواعها و الله جميل جدا عملك هذا بمواد اولية بسيطة و خدمت هك لو تتوفر لك الإمكانيات راح نشوف تحف فنية ....يعطيك الصحا رائع

وعليكم السلام
تبارك الله والله تحفة هذا عمل بسيط وغير دقيق فما بالك بالعمل المتكامل اكيد حايكون حاجة خارقة ههه
تاع المفاتيح تاني فوور ماشاء الله سلمت أناملك
بالتوفيق

ماشاء الله اشي بجنن كتير حلو يسلمو ايديك

ماشاء الله أعمال رائعة من فنان مميز، بالفعل الأعمال اليدوية متعبة ولكن النتائج المبهرة تهون التعب.

ما تقليش انت من مواليد برج العذراء لانهم هم الوحيدين تقريبا من يجمعون بين فن الكتابة و الخطابة و الرسم و الاعمال اليدوية بأنواعها و الله جميل جدا عملك هذا بمواد اولية بسيطة و خدمت هك لو تتوفر لك الإمكانيات راح نشوف تحف فنية ....يعطيك الصحا رائع
وراسك ق برج الجوزاء
31 ماي يخي الجوزاء ولا غالط ؟ ولا برج الكوكاء ؟
ياه على الامكانيات هي العائق الوحيد وربما انتِ ايضا تعانين منها اما عن القدرات والمواهب راهي بالقناطير المقنطرة.
يعطيك الصحة.

اقسم بالله احببت اعمالك الفنية رائعة 😍🔥 مشاء الله ربي يوفقك وتوصل بعيد بهذه الموهبة

ان شاء الله هو فقط مشاغل المعيشة تجعلنا لا نهتم بمواهبنا وتندثر.
ربي يبارك فيك.
قناتك على اليوتوب رائعة واصل فيها اخي أيمن.

وعليكم السلام
تبارك الله والله تحفة هذا عمل بسيط وغير دقيق فما بالك بالعمل المتكامل اكيد حايكون حاجة خارقة ههه
تاع المفاتيح تاني فوور ماشاء الله سلمت أناملك
بالتوفيق
ربي يبارك فيك.
لوكان تتوفر الامكانيات والمواد الاحترافية تخرج أعمال مدهشة .
هاذي مجرد الوان مائية نتاع الاطفال لو تكون زيتية ومع رذاذ التثبيت المخصص للحفاظ على الالوان والاعمال تخرج حاجة خلاف.

ماشاء الله أعمال رائعة من فنان مميز، بالفعل الأعمال اليدوية متعبة ولكن النتائج المبهرة تهون التعب.
مرهقة خاصة لما تكون المادة غير مناسبة لهذا لا نحاول القيام باي عمل واذا قمنا بيه يتعبنا او نرميه قبل اتمامه.
لكن النتيجة فعلا تنسيك في التعب.
ربي يحفظك ويبارك فيك.

ماشاء الله تبارك الرحمن فعلا عمل جميل ومتقن ورائع من أنامل فنان واصل في ابداعك ربما يوما ما تشارك في معرض تضهر فيه موهبتك
تحياتي وتقديري

وراسك ق برج الجوزاء
31 ماي يخي الجوزاء ولا غالط ؟ ولا برج الكوكاء ؟
ياه على الامكانيات هي العائق الوحيد وربما انتِ ايضا تعانين منها اما عن القدرات والمواهب راهي بالقناطير المقنطرة.
يعطيك الصحة.
خيار الابراج برج فنان ايضا ،الامكانيات متوفرة الا ان يماهم غايبه😩 💰 لكن اذا فتت على اليوتيوب الاجنبي و الله راح تلقى افكار روووووووعة من مواد ابسط مما تتخيلها يعملوا بيها فنيات تصدمك الحقيقة و انا قلت الاجنبي لانهم يدخلولك طول في الموضوع و ما يخرجولكش قلبك🥴 و خدمتهم نقية ما فيهاش التخلاط و زيد ما يبخلوش عليك بشرح شامل كامل جامل نتمنالك التوفيق و ان شاء الله نشروا من اعمالك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة