إبتسم .......للذكرى

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء اللمة الكرام نورتم مزضوعي وبل مرحبا بي بينكم مجددا

إبتسم للذكرى.......

طبعا ونحن نقرأ أو نسمع كلمة إبتسم للذكرى يذهب تفكيرنا مباشرة الى.

images (12).jpeg

الصور الفوتوغرافية .....وهاته احدى الآلات من الزمن الجميل

الصورة التذكارية التي كنا نركض للمصور أيام العيد ..... اليوم هي تركض ورائنا لنتذكرها

الصورة التي كنا نأخذها بالمدرسة ...صرنا اليوم نراها فنذرف الدموع على أيامنا الجميلة والبريئة

images (13).jpeg

اليوم لو قلت لكم أيها اللماويون أيتها اللماويات إبتسمو للذكرى
لو طلبت منكم تشكيل ألبوم صور للذكرى من كل قسم في المنتدى كيف ستكون صوركم للذكرى....

أنا لدي ألبوم خاص بكم تعالو لتروه معي

صورة اللمة ونحن مجتمعون في سهرات رمضان مجتمعين في موضوع ما لتصل ردوده الى صفحات نقاشات وشجارات مضحكة وكوميدية

..صورة @الامين محمد يتحدث عن الأكل ...وصورة @sami44 وهو يتجول في مطبخ اللمة ليسرق لنا ما يطبخن ...صورة @السلطانة وهي تسرق الوصفات وتراقب اي زلة من زلات ...صورة@جليلوس وهو يدوخ ويجوع وينتظر الآذان في المنتدى صورة الاخ الكويتي @aljentel والاخت @سكون الفجر وهم يتفرجون على عاداتنا حتى اصبحو منا ...
صورة وقوفكم معي وفترة مرضي الصعبة وما حدث فيها بإجابياتها وسلبياتها لكنها أجمل ذكرى لكل العمر

الكثير والكثير من الصور الجميلة في المنتدى ...
إبتسموا للذكرى وشاركوني صوركم الجميلة في المنتدى

وليت الزمن يعود لاقدم هاته التكنولجيا والهاتف ذكي وسيلفي ورقمنة لاعيد يوم واحد من الزمن الجميل

الموضوع لكم وإبتسموا للذكرى

شكرا لكم

اهلا ليليا الكحلوشة توأمي الغالي
توحشتك ياااسر ياااسر طبعا كأخت مايروحش بالك هاك و لا هاك ههههههه

ـ ياتل والله ق التكنولوجيا صمطت لينا كلش و رجعنا
كيما الآلات بلا روح و لا مشاعر و لا ذكريات
طاعين هابطين مع الميديا الله يستر و خلاص

هاهي تصويرتنا منين كنا صغار كنتي تغيري مني هههههه

بورك فيك على الموضوع الرائع اختي
لي عوده باذن الله تعالى أن شاء الله
السلام عليكم أخي الياس
رائع مرورك بوركت أخي الكريم ..ان شاء الله انتظر عودتك للموضوع شكرا

اهلا ليليا الكحلوشة توأمي الغالي
توحشتك ياااسر ياااسر طبعا كأخت مايروحش بالك هاك و لا هاك ههههههه

ـ ياتل والله ق التكنولوجيا صمطت لينا كلش و رجعنا
كيما الآلات بلا روح و لا مشاعر و لا ذكريات
طاعين هابطين مع الميديا الله يستر و خلاص

هاهي تصويرتنا منين كنا صغار كنتي تغيري مني هههههه
مشاهدة المرفق 155201
السلام عليكم توأمي الكخلوش الله غالب انا عقلي مصمم يروح هاك وهاك ما عنديش ڨاع نية حسنة شا دير يا الامين وانا حساسة جهة كلمة رومانسية خلى دار شرك توحشتك هاك قستهالي مفاجعة وبغيت عقلي ما يروحش من ومن وهو فمظة راقد مع دب روسي الله غالب قلت توحشتك وناس قاع شلهدة هههه...الله يحفظك خويا الغالي تشتاق ليك الجنة يا رب
والله صح رجع تطور موجود وكثرت الصور ومواقف وكل ثانية يلتقطون صور لكن لا روح لا مشاعر لا شيء بعكس أيامنا كانت رائعة. لكنك لم تذكر لي أجمل الصور وذكرى تجعلك تضعها في اطار ماهي
هشوف كي راني زلة وحطة شلل عينك شلل..
شكرا نورت الموضوع

منورة ختى الزينة
للاسف ولينا كي روبووو صح لا ذكريات لاوالوو نصوروو ونرجعوو نمحوواا
ههههه بحكم ذاكرة طبعاا
ربي ينورك ويلبسك ثياب الصحة والعافية ان شاء الله
دمتى سالمة​

اصبحت الابتسامه نادرة الوجود ، ومن الصعب استحضارها ربما مشاغل الحياه والحمول الثقيله من الهموم لم تعد النفس قادره على تجاوزها كي تبتسم لاشك لو خليت خربت تحين لحظة زمن تشرهب الروح للإبتسامه فتزين المحياء نسأل الله العفو والعافيه …

جميل جدا موضوعك🥰 وجميلة هي مشاعرك الدافئة التي تحتضن كل هذه الصور الخالدة في قلب ينبص بالذكرى لكل المواقف والمواضيع الجميلة التي جمعتكم سويا في اللمة❤️ لها سحرها ووقعها الخاص في قلبك المليء بالود أعجبتني الصورة التذكارية المدرسية وذكرتني بأيام مضت وغابت ولن تعود، شكرا على وقفة الحنين وصحوة اللحضات المنسية عبثتي بالذاكرة ولك كل الود والتقدير🌹🌹🌹

منورة ختى الزينة
للاسف ولينا كي روبووو صح لا ذكريات لاوالوو نصوروو ونرجعوو نمحوواا
ههههه بحكم ذاكرة طبعاا
ربي ينورك ويلبسك ثياب الصحة والعافية ان شاء الله
دمتى سالمة​
السلام علبكم شكرا على تعطير موضوعي بوجودك
فعلا بتنا أشخاص بلا احاسيس تذكر لكن الحمد لله نحن جيل ال80 لدينا ذكريات جد جميلة تجعلنا نبتسم رغما عنا ورغم الظروف الصعبة لكننا نبتسم دائما عندما نتذكرها
آمين يا رب الله يسعد قلبك

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
ابتسامتك في وجه اخيك صدقه
السلام عليكم اخي الياس مجددا
اكثرت الابتسامات وتصدقت بها ولما أجني الا خيبات الأمل
الحمد لله على كل شيء

جميل جدا ماقدمتي اختي لقد زعزعتي فينا روح الذكريات
ربي يسعدك اختي
تحيتي
السلام عليكم أختي هند
فعلا تذكر ما عشناه في الطفولة وما أخذنا من صور بريئة أمر جميل جدا
ويسعدك حبيبتي شكرا لك

اصبحت الابتسامه نادرة الوجود ، ومن الصعب استحضارها ربما مشاغل الحياه والحمول الثقيله من الهموم لم تعد النفس قادره على تجاوزها كي تبتسم لاشك لو خليت خربت تحين لحظة زمن تشرهب الروح للإبتسامه فتزين المحياء نسأل الله العفو والعافيه …
السلام عليكم اخي الكريم كيف حالك ؟
والله رغم حمول وهموم والهرم النفسي وليس هرم العمر لكن تجد تلك الابتسامة تتسلل اليك بطريقة ما ولو يرسمها على وجهك ابنك او حتى حيوان اليف او صورة ما خلق الله لنا الاسباب ليهون علينا صعوبة الحياة ...نسأله العفو والعافية والصحة لنا ولكم يا رب

جميل جدا موضوعك🥰 وجميلة هي مشاعرك الدافئة التي تحتضن كل هذه الصور الخالدة في قلب ينبص بالذكرى لكل المواقف والمواضيع الجميلة التي جمعتكم سويا في اللمة❤️ لها سحرها ووقعها الخاص في قلبك المليء بالود أعجبتني الصورة التذكارية المدرسية وذكرتني بأيام مضت وغابت ولن تعود، شكرا على وقفة الحنين وصحوة اللحضات المنسية عبثتي بالذاكرة ولك كل الود والتقدير🌹🌹🌹
السلام عليكم عزيزتي
شكرا لك على الكلام الجميل ومثل ردك من ردود التي تجعلني ابتسم رغم اوجاعي وهمومي ادخل لاجد.بينكم دائما من يرسمها بوركت عزيزتي أسعد الله قلبك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة