تعزية العضو حسان ( بن عودة ) من كبار شخصيات اللمة في وفاة ابنه

أبو عاتكة

فُـ,ـريڊ أبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌوُفُـ,ـيصُـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـ
طاقم الإدارة
الحلول
4
نقاط التفاعل
14,122
السلام عليكم ورحمة الله

الاخ حسان عضو قديم من كبار اعضاء اللمة سادس عضو سجل في اللمة ربما يشفاولو اعضاء سابقين حتى 2016

تلقاو حوار معاه في مجلة شاكاين الخاصة بالمنتدى في 2009

• [ مجلة شاكاين ]
    إصدار: 15 - سبتمبر - 2009
    مجلة شاكاين

( إضغط هنا للتحميل... )

المهم خويا حسان تعرفت عليه من خلال اللمة وتبادلنا بعدها زيارات عائلية كثير من المرات نروح ليه ويجيني مع وليداتو وزوجتو الكريمة حتى الان راهم كبرو ماشاء الله اخر مرة زاروني بعد وفاة الوالدة ربي يرحمها.

البارحة فقط بالصدفة علمت ان ابنه الكبير توفى منذ شهرين تقريبا مسمعتش بيه شباب ماشاء الله عقالة وزين ربي يرحموا اتصلت بالاخ حسان متأثر جدا مسكين بفقدان ابنه فجأة كان لاباس عليه في المنزل الصباح دايم ربي.

المهم علابالي كاين جماعة يعرفوه من اعضاء الله حبيت نوصلهم الخبر حتى ومتأخر.

عظم الله اجركم وربي يصبر خونا حسان وعايلتو وربي يرحم وليدو ويجعلو من اهل الجنة باذن الله.

و الله احزنني الخبر
انا لله و انا اليه راجعون
ربي يرحمه و يغفر له
و ربي يرزقهم الصبر

ماهيش ساحلة ربي يكون في عونهم
و في عون الاخ حسان

انا لله وانا اليه راجعون الله يرحمو ويوسع عليه ويصبرو على فراقو

العم حسان نعم اتذكره جيدا

إنا لله وإنا إليه راجعون، رحمه الله وغفر له وأسكنه فسيح جناته وألهم ذويه الصبر والسلوان

الله يرحمه ويغفر له ويعين اهله بالصبر
نعرفه حسان الله يذكره بالخير
شكرا اخي على هاللفته الطيبه …

/
ان لله وان اليه راجعون ربي يعطيكم الصبر ان شاء الله فالفقيد 😩

السلام عليكم
اكيد انا حضرت مع الاخ حسان لاني سجلت بالمنتدى فال2011 لما كان عندو اسم الساحة الجزائرية
تعازينا الخالصة للاخ حسان قامة من قامات المنتدى من أضرف الناس مثلك اخانا أبو فيصل وجميلة علاقتكم كعلاقتي بالاخ جليلوس وعائلته .
تعازينا الخالصة بلاخ فقدان فلذة الكبد أمر صعب جدا يلزمها قوة إيمان جد كبيرة لتخطي المرحلة نسأل الله ان يربط على قلبه وقلب امه بالصبر والسلوان ويجعله مع صحابة والمرسلين يا رب..بلغوا تعازي اللمة كلها

خبر حزين .. عظم الله اجره ..

خويا حسان من الرجال الطيبين و جاني لسطيف و تلاقينا مع الاولاد تاعو و كانت معايا الوالدة ربي يرحمها ...

ان شاء الله يكون بخير ...

انا لله وانا اليه راجعون ربي يرحمه ويصبر اهله
سجل معايا في نفس السنة 2009 يمكن نكون نعرفو

السلام عليكم
عظم الله اجركم
ربي يرحمه و يجعله من اهل الجنة و ربي يصبر اهله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة