حكايتي مع الناموس في ولاية جيجل! لا تحسبنه هينا؟

Andy_Delort

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6,423
محل الإقامة
الجزائر العاصمة
بعد السلام عليكم

بينما انا قاعد الان خدام برمانوص بقالي ثلاث ساعات ونكمل المناوبة الليلية... تفكرت الناموس تاع جيجل نعم بدون سبب وكأنه شقيقي في الرضاعة تذكرته... الصيف الفائت رحت مع العائلة الكريمة لتاسوست ككل عائلة جزائرية تدي لبستك وبعض الامور الضرورية ام الكوشاج والصوالح هذاك تلقاهم في الدار المستأجرة ... لحقنا مع الصباح بعد مجزرة تاع سيركيلاسيو في بجاية وضواحيها... المهم عندما حل الظلام كنا كامل عيانين وحابين نرقدو... تاسوست شابة ايه دخلة تاعها مقبرة على لاقوش وجامعة تاسوست التي لم يدرس فيها احد سوى التاسوستين... ليلا عندما حاولت النوم ايا دقيقة وتسمع صوت زززز ز ز ز. ز.. تحط فوق اذنك، وتهمس لك... مرحبا بك عندنا.... نعم تقولها بعمق تام... ثمم" تب "
تكروشي فيك انيابها وتبدا تمص حتى تشوف يدي اليمنى طلعت 180° في زاوية الشيطان وتسمع "سطاك" فلوجه تكرر الامر حوالي 173691920 بلا حساب مرة... كي نضت صباح لقيت وجهي احمر ومقلبز من كل جيه... كنت ندخل الشيمة تاع تيلفون بوجهي... يومها لم يتعرف علي هاتفي... حدث تغيرر كبير على مستوى القفص العلوي للرأس الجبهة... اذنين حمرواتين خاليتين من الدماء... خدودك حمرين... انفك مدبب لا بأس تاسوست حقا شابة... ناسها طيبين.. بحرها نظيف... ولكن ناموسها سوف يتخذ من الاعزب زوجة له

نصيحتي لكم: اشتري اربع قوابس تع ناموس و 120 باستي... حاول فقط ان تكون هادئا... تأقلم مع الوضع... سوف تصفع نفسك مئة بل الفين مرة لكن ابقى صامدا شامخا صابرا معتكفا 🫡

شرح مفردات
مقلبز: مدبب مثل حبة المرقاز
سطاك: صوت صفعة اليد
تب: غرس الناموسة لمنقارها في احشائك

تحياتي

صحفي ساخر يدعى ديلور المقلبز هذه المرة
قد مر من هنا​

/

للتذكرة:
ناموس الجيجلي يختار الاذنين فهو ناموس يتغذى بالتقلاش يعرف اين يجلس واين يمتص دمائه... مطيحش خشين وتسيي تغطي راسك فهو يجيد فن التسلل للمناطق النائية... مدرب بحنكة... فقد دعوات الرب والكثير من مبيد الحشرات سوف تبقيك سالما من محاولة ايلامه لك فل نقل من محاولة جعلك مادة دسمة له
نحبك جيجل نعم نحبك بزاف ... لكن لن آعود اليك مطلقا.

* صورة تذكارية من شاطى المنار الكبير بجيجل في عز الصيف و في الشاطئ سوف تلبس سيرفاتمو وحذاء سوف يجعلك الناموس منقبا في عز الحر...لا تغامر. انتهى الدرس

ههههههههههههههههه
يعطيك الربح خويا محمد
معنتها الناموس فاق بيك بلي ماكش جيجلي هاذاك علاه طاح عليك خشين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحياتنا لكل الجواجل لي زوم الله يبارك فيهم
نعم التربية

ههههههههههههههههه
يعطيك الربح خويا محمد
معنتها الناموس فاق بيك بلي ماكش جيجلي هاذاك علاه طاح عليك خشين
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحياتنا لكل الجواجل لي زوم الله يبارك فيهم
نعم التربية
/

هههههه منعرف اذا فاق بيا ولا مفاقش هذا خاصية بلاك يقولونا عليها اهلوالاختصاص في جيجل.... 😂😂🦗🦟🦟🦟🦟🦟

تحية ليهم ويين ماكانو بيڨ ديديكاس لخاوتنا جوجلة ♥

السلام عليكم
😂😂😂😂😂😂 ههخههه دوك انت جايبها ورا جيجل ولا ورايا 😂😂 تدي اسمي الصحفي الساخر اوااااه هذي منقبلهاش استعمال بدون ترخيص من صاحب الاسم
شوف الناموس انت روحت لتاسوست معرفتش الوجهة اللي ما يشاورش اهل الاختصاص على قولتك يغرق 😂😂😂 كون قلتلي نقولك ايجي لعوانة هنا عندنا ماكانش ناموس خلاص نرقدو بكل راحة كذلكوالطقس فيها ليلا وصباحا جميل جدا وكاين بلايص ماتلقاش فسهمزناموس لكن وكد بلايص خلاف جهة تاسوست وروح كااارثة هجوم ناموسي جماعي 😂😂😂مي حسب الدراسات الجيجلية من عند اختك هذاك الناموس تاعكم كره من السخانة جا وراكم لجيجل باش يبحر 😂😂😂 ماشي تاعنا مكانش كاين ايا كل عام يكبر ودار بلاصتو فالصيف قال حتى انا نبحر 😂😂😂

علاش تكرهني اوه تكره جيجل 😂😂😂 سقسي الاخت الغالية @sanaya mery وين جاتوعندنا لجيجل وحتى هي جات لتاسوست مع زوجها واولادها هبلت على جيجل وقالت انه سوف ترجع اليها بإذن الله وبلي تتمنى تزيد تعيش هنا 😎♥ اصلا راها غايبة واقيلا صح الناموس هلكها بلاك مع عمليات التجميل 😂😂😂 طلي علينا ياااو كاش مادارلك ناموس ول 😂😂
انت راك جايبها وراء جيجل مام فالتعليقات اواه لابد من ايقاف هذا الشخص لمدة حتى يرجع عن اقواله🖐 ياو @فريد أبوفيصل و @الامين محمد لابد من اتخاذ الاجراءات اللازمة ولا ممنوع عليكم جيجل تدخلوها نماركي فالدخلة ممنوع غلى اصحاب اللمة 😂😂😂
انت لازمني ندير فيك قصف ماتوليش القدام حتى المناوبة الليلية وتولي تبات فاطن ماتلقاش مشكل مع النعاس 😂😂

اكبر مشكل عندنا في جيجل فالصيف مهدرتش عليه اللي هو السيركيلاسون بسبب زيادة الناس و السيارات 😂 مكانتش كاينة 😂😂 وزيدلها الرطوبة ترتفع بسبب زيادة وتضخم عدد السكان 😂 زيد قولي كذب هههه ثلاث شهور مادخلتش للبحر خلاص بسبب الشواطئ ممتلئة الشاطئ اللي كنت نروح ليه مافيهش غاشي عرفولو السياح 😂😂😂 حوجي انا قعدت بايرة فالدار نعيط بالصووووت السخاااانة السخانة الحيوانات فالحديقة وماتوو ياولطييييف. 😂😂😂
خليني نبدا نقصف او تعرفني ومانخليش دسم صحية ديراكت للشحمة القاتلة 😂😂😂😂
هاااربح

السلام عليكم
😂😂😂😂😂😂 ههخههه دوك انت جايبها ورا جيجل ولا ورايا 😂😂 تدي اسمي الصحفي الساخر اوااااه هذي منقبلهاش استعمال بدون ترخيص من صاحب الاسم
شوف الناموس انت روحت لتاسوست معرفتش الوجهة اللي ما يشاورش اهل الاختصاص على قولتك يغرق 😂😂😂 كون قلتلي نقولك ايجي لعوانة هنا عندنا ماكانش ناموس خلاص نرقدو بكل راحة كذلكوالطقس فيها ليلا وصباحا جميل جدا وكاين بلايص ماتلقاش فسهمزناموس لكن وكد بلايص خلاف جهة تاسوست وروح كااارثة هجوم ناموسي جماعي 😂😂😂مي حسب الدراسات الجيجلية من عند اختك هذاك الناموس تاعكم كره من السخانة جا وراكم لجيجل باش يبحر 😂😂😂 ماشي تاعنا مكانش كاين ايا كل عام يكبر ودار بلاصتو فالصيف قال حتى انا نبحر 😂😂😂

علاش تكرهني اوه تكره جيجل 😂😂😂 سقسي الاخت الغالية @sanaya mery وين جاتوعندنا لجيجل وحتى هي جات لتاسوست مع زوجها واولادها هبلت على جيجل وقالت انه سوف ترجع اليها بإذن الله وبلي تتمنى تزيد تعيش هنا 😎♥ اصلا راها غايبة واقيلا صح الناموس هلكها بلاك مع عمليات التجميل 😂😂😂 طلي علينا ياااو كاش مادارلك ناموس ول 😂😂
انت راك جايبها وراء جيجل مام فالتعليقات اواه لابد من ايقاف هذا الشخص لمدة حتى يرجع عن اقواله🖐 ياو @فريد أبوفيصل و @الامين محمد لابد من اتخاذ الاجراءات اللازمة ولا ممنوع عليكم جيجل تدخلوها نماركي فالدخلة ممنوع غلى اصحاب اللمة 😂😂😂
انت لازمني ندير فيك قصف ماتوليش القدام حتى المناوبة الليلية وتولي تبات فاطن ماتلقاش مشكل مع النعاس 😂😂

اكبر مشكل عندنا في جيجل فالصيف مهدرتش عليه اللي هو السيركيلاسون بسبب زيادة الناس و السيارات 😂 مكانتش كاينة 😂😂 وزيدلها الرطوبة ترتفع بسبب زيادة وتضخم عدد السكان 😂 زيد قولي كذب هههه ثلاث شهور مادخلتش للبحر خلاص بسبب الشواطئ ممتلئة الشاطئ اللي كنت نروح ليه مافيهش غاشي عرفولو السياح 😂😂😂 حوجي انا قعدت بايرة فالدار نعيط بالصووووت السخاااانة السخانة الحيوانات فالحديقة وماتوو ياولطييييف. 😂😂😂
هاااربح
راني هنا اختي راح نعمل حظر لمدة سنتين لأخي محمد ههههههههههه
بشرط تضمنيلي أقامة لمدة أسبوع أنا و العايلة تاعي و بناتي في كاش أوتيل أو نزل
مدفوعة التكاليف ههههههه
ـ فكري و خبريني اختي هههههههه
اخي محمد راح نرسلك للمريخ الله غالب اسبوع تحواس في جيجل مدفوع التكاليف راهي أفار هههههه

مدفوعة التكاليف ههههههه
اخي محمد راح نرسلك للمريخ الله غالب اسبوع تحواس في جيجل مدفوع التكاليف راهي أفار هههههه
😂😂😂😂😂 انت ما ساهلش اصبر الأمل الوحيد اللي بقالي هو الرايس @فريد أبوفيصل تدخل من فضلك ( يبدو أنه مشغول بعمل اللمة 🙄)

😂😂😂😂😂 انت ما ساهلش اصبر الأمل الوحيد اللي بقالي هو الرايس @فريد أبوفيصل تدخل من فضلك ( يبدو أنه مشغول بعمل اللمة 🙄)
هههههههه جربي مع خويا فريد و ردي لي الخبر
فريد كرشه كبيرة راح يطلب شهر في اوتيل خمس نجموم مع اهله و كل نسابه
مع ضمان النت بالمجال و ايضا النقل هههههههه

الناموس حصل دمك عسل هههههه رووعه خويا ع الموضوع

الخط اللي طلبتوه مشغول حاليا اصبرو لغدوة ان شاء الله المهم تقول شفت رد فيه ريزارفاصيو في فندق 5 نجوم متمحوش الرد برك

ههه مرحبا بيك في جيجل ، علاش احنا ما يقرصناش الناموس 🤣🤣... تحياتي جيجلي مر من هنا

السلام عليكم

هاااربح
/

ههههههه مقالة مع صباح ومزال مستقوبهتش كيفاش رايح نريبوندي عليك طريقة هزلية ولا جافة 😂😂
جيجل مقلتش مش مليحة وقلت بلي نحبها ذكرت احد الاشياء لي نضريت منها فقط وتبانلي غاضك الحال على الناموس ههههههه وجبتيلي حتى الشهود منهم الاخت سناء اطال الله في عمرها هي وذويها 🐸🦟🦟🦟
مواضيع الاخرى تاا رطوبة وسيركيلاسيو وامور بزاف يليقلهم مواضيع خلاف مي حبيت نكون متحفظ هههههه ربي يحفظ الجواجلة خاوتنا ومشي صاحبنا مكان لاه تقصفي وقاع 🌚

مدفوعة التكاليف ههههههه

ههههههه اربااااه خويا باعني بكرية تا دار تا سمانة
كوغير حزر المالديف معليش موح اشرب القهوة وروح هههههه يستنى فيك عرام تاا ناموس ومتقولش الشيخ ديلور مقاليش 🥺🥺🫡

/

هههههه نتي دورتي قااا ع الطاقم الاداري عليااا

شفت تعرف بلي القلب كحل يا بن عمي 🌚 تحماو
/

شفت كيفاش دارت عليك يا الحاج هههههه ديجا نتا كنت بعتني وشريتني في كومنتار لول 🫡🌚 عدالة الالهاية تنصف 💪🏻

بصح معليش في عز الصيف نعرضك على الشواؤ في كاش بلاصة في عمق الصحراء 😂

الخط اللي طلبتوه مشغول حاليا اصبرو لغدوة ان شاء الله المهم تقول شفت رد فيه ريزارفاصيو في فندق 5 نجوم متمحوش الرد برك
/

ههههههه اوا نتاا نحرش عليك وزارة الداخلية عندك تعاملات مشبوهة فالمنتدى هههههه 😂😂😂🦟🦟🦟

ههه مرحبا بيك في جيجل ، علاش احنا ما يقرصناش الناموس 🤣🤣... تحياتي جيجلي مر من هنا
/
هههههه نتم عندك وصفة سحرية ولا عندكم المعرفة معاه كولي ونكولك باش فهمتها درش سيمانة عههههه

شكرا اخي ينورني ويشرفني مرورك دائما وابدا نعم احبكم الجواجلة لكن لن اعود 😂😂🦟🦟🦟

ارواح نديك لأحد حي من أحياء حاسي الرمل ناموس داير حالا

😂😂😂😂😂 واقيلا الحالة بالملايين 😂😂😂
االهربة بلاك ندير تصالح مع دلور 😂😂😂
😂😂😂😂😂 مشغول اه واقيلا راك توجدلنا فالعقوبات ههههههه
لا لا قال نجوم الليل عندنا في جيجل ما يبانوش برك 😂😂😂😂😂😂😂😂 ماتامنش كلش مكتوب كلافيي تاع خونا الامين مينذام غلطات 😅
/

ههههههه مقالة مع صباح ومزال مستقوبهتش كيفاش رايح نريبوندي عليك طريقة هزلية ولا جافة 😂😂
جيجل مقلتش مش مليحة وقلت بلي نحبها ذكرت احد الاشياء لي نضريت منها فقط وتبانلي غاضك الحال على الناموس ههههههه وجبتيلي حتى الشهود منهم الاخت سناء اطال الله في عمرها هي وذويها 🐸🦟🦟🦟
مواضيع الاخرى تاا رطوبة وسيركيلاسيو وامور بزاف يليقلهم مواضيع خلاف مي حبيت نكون متحفظ هههههه ربي يحفظ الجواجلة خاوتنا ومشي صاحبنا مكان لاه تقصفي وقاع 🌚

ههههههه اربااااه خويا باعني بكرية تا دار تا سمانة
كوغير حزر المالديف معليش موح اشرب القهوة وروح هههههه يستنى فيك عرام تاا ناموس ومتقولش الشيخ ديلور مقاليش 🥺🥺🫡
😂😂😂😂😂😂 القصف لابد منه يا دلور معزشوية مكسرات وانا نقصف 😂😂😂 لابد من زيادة دهون صحية 😂😂😂
انت باغي تقطع علينا الخبزة فالصيف 😭😭😭
/

هههههه نتي دورتي قااا ع الطاقم الاداري عليااا

شفت تعرف بلي القلب كحل يا بن عمي 🌚 تحماو

/

شفت كيفاش دارت عليك يا الحاج هههههه ديجا نتا كنت بعتني وشريتني في كومنتار لول 🫡🌚 عدالة الالهاية تنصف 💪🏻

بصح معليش في عز الصيف نعرضك على الشواؤ في كاش بلاصة في عمق الصحراء 😂
😂😂😂😂😂😂 لابد من حماية ارض اجدادي منك 😂😂😂
اخاه باغي يدوخك يا @الامين محمد في عمق الصحراء والشواء 😂😂😂 ارواح تشوف عندنا ترقد وتاكل في اي بلاصة تحب مام برى وترقد ماتخافش 😎 وتزيد تاكل الشواء وانت مطمئن.. واشنو منظمنلكش تلقى بلاصتك فالبحر 😂😂😂 تلقى روحك السخانة تاكل فيك والبحر قبلك بميترااات و ووجوه عالية قبلك تزاحم 😂😂😂😂 وخلي الشعب تاعك يتعارك ها نقولك الدبز و الشهامة 😂😂😂😂😂 تسمع واااي اطلقوه قتلوه ولاخر اليوم نوريلك شكون الرجال ووحدة تتغاشى وها الناس تشاهد و تستغل فرصة التعارف هذا مع هذي يتبادلون ارقام الهواتف يا عيني 😂😂😂😂
/

ههههههه اوا نتاا نحرش عليك وزارة الداخلية عندك تعاملات مشبوهة فالمنتدى هههههه 😂😂😂🦟🦟🦟
😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 يا لطيف انا كنت شاكة فيه خلاف 😅 لابد من الانقلاب تم تم
/
هههههه نتم عندك وصفة سحرية ولا عندكم المعرفة معاه كولي ونكولك باش فهمتها درش سيمانة عههههه

شكرا اخي ينورني ويشرفني مرورك دائما وابدا نعم احبكم الجواجلة لكن لن اعود 😂😂🦟🦟🦟
😅😂😂😂😂😂 حنا خاوة خاوة مع الناموس.. وزيد يجي نهار وترجعلهنا بإذن الله مدام انا فيها راح تحبو جيجل كامل 😎😂😂😂😂 وتزوروها ديما
ارواح نديك لأحد حي من أحياء حاسي الرمل ناموس داير حالا
😂😂😂😂 ارواح تسمع دلور
يا خويا الياس السيد ماعلابلوش بلي جيجل جنة بعيدة عن الناموس خليه مزال ماشافش ناموس اللي داير كي النمر 😂😂😂😂 هذا عندو تضارب تاع كره معاي برك 😂😂😂 انه ينتقم مني راه يخرجلي في القصف الذي بداخلي نتيري عليه خخهههههه 😂😂😂😂😂😂

تحياتي حضارلت دلور تزيد تباصيني 👀 ماقدراش على الغرامة 🥹

/

هههههه تفاهمنا على ديري مواضيع طوال
بصح ديري ردود طوال هاذي جديدة علينا 😂😂

يليقلك جائزة نوبل للطول دون تقصير 🌚
المهم
قلتي كلمة شابة ههههه تاع مدامك نتي فجيجل نزروها بربي ان شاء الله وشيه نتي عليك الدار وانا نجيب الدار ونجي نزدم 😂😂 ولما لا نتلقاو مع خاوتنا اللماوين ثماك
ااه 🦟🦟🦟 تفكرت ناموس مفيهاش مفيهاش 😂😂 جيجل نحبوك بصح كاش كيفاش نولولك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة