نسيان com

Oktavio_hinda

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,007
محل الإقامة
الجزائر العاصمة

أنه ليس مجرد كتاب أنه كتاب يحضر بيعه لرجال
أنه جردة نسائية ضد الذكورةدفاعا عن الرجولة تلك الأسرة التي نُباهي بوقوعنا في فتنتها إذ لولاها لما كنا اناثاً ولا نساء

مانريده من الرجال لا يباع ولا يمكن الصين أو لا تايلند ان يقلداه وتغرق الأسواق ببراعة رجالية تفي بحاجات النساء العربيات.

ذلك أن الشهامة والشموخ والفروسية والأنفة وبهاء الوقار ونبل الخلق واغراء التقوى والنخوة والإخلاص لامراة واحدةوالترفع من الأذى وسر الأمانة العاطفية والسخاء العشقي الموجع في اغداقه والاستعداد للذود عن شرف الحبيبة ومواصلة الوقوف بجانبها حتى بعد الفراق هي صفات الأسرة للرجولة
الرجولة هي التي تؤمن ايمانا مطلقا لا يراودني شك بأنها وجدت في هذا العالم لتعطي لا لتؤذي لتبني وتهبط وتحب لا لتقسو وتعذب.

"احبيه كما لم تحب امرأة

وانساه كما ينسى الرجال"

لازال هناك قسما لابأس به من الرجولة الحقه والتي يقوم عليها البناء المجتمعي ، لأن المنقصه لايبنى عليها ولا تعتبر قاعده يتكأ عليها …
شكرا .

صراحة لا أقرأ كثير للكاتبة احلام مستغانمي
بارك الله فيك اختي على الموضوع الرائع و المميز

لازال هناك قسما لابأس به من الرجولة الحقه والتي يقوم عليها البناء المجتمعي ، لأن المنقصه لايبنى عليها ولا تعتبر قاعده يتكأ عليها …
شكرا .
😁ما اعرفه ان كل الرجال لم يرق لهم هذا الكتاب
لكنه كتاب يثيرني لم أمل من قراءته عندة مرات
انها تتكلم المراة عن أشباه جل لن تحصد من ورائه الا الخيبات فالحمد لله على نعمة النسيان
كما قال بول فاليري

"كما أن درجة من الذاكرة مطلوبة فإن درجة من النسيان واجبة"

صراحة لا أقرأ كثير للكاتبة احلام مستغانمي
بارك الله فيك اختي على الموضوع الرائع و المميز
اقرا فلها روايات رائعة
شكرا لك اخي الياس على المرور
تحيتي لك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة