الزواج بالثانية

ههههه ربي يقدرك على فعل الخير
الحمدالله انا لا اولى ولا ثانية ومريح راسي
هههه الله يكرمك وتتجوز مرة واتنين وثلاثة هههه

هههه الله يكرمك وتتجوز مرة واتنين وثلاثة هههه
وحدة صالحة وتخاف الله سبحانه تكفيي
تسلمي ربي يعطيكي ويرضيكي

ههههه ربي يقدرك على فعل الخير
الحمدالله انا لا اولى ولا ثانية ومريح راسي
للأمانة العلمية العازب يربح راحة البال فالزواج قبل كنت قبل الزواج مثال تذهب للمقهى وقتما تريد وعندما تتزوج تصبح معادش عندك وقت للمقهى مع الاصدقاء وهذا السبب وراء عزوف كثير من الشباب عن الزواج فالمرأة تغير لو رجلها من متابعي المباريات خصوصاً لو تخلل ذلك إخلال في الوجبات اليومية، ممكن الفتاة تفكر في الإرتباط فقط لضغوط عائلية فالفتاة نفس الشيء كانت قبل الزوجة تكون مثال أميرة في بيت أبوها مبعد تولي حضر اللمجة حضر فطور نصف النهار حضر العشاء إغسل طيب أكنس بينما كانت قبل يومياتها الدراسة والذهاب إلى الحجامة للتجمل والعمل في patisserie في الصيف أو معمل لمصاريف الدراسة.

للأمانة العلمية العازب يربح راحة البال فالزواج قبل كنت قبل الزواج مثال تذهب للمقهى وقتما تريد وعندما تتزوج تصبح معادش عندك وقت للمقهى مع الاصدقاء وهذا السبب وراء عزوف كثير من الشباب عن الزواج فالمرأة تغير لو رجلها من متابعي المباريات خصوصاً لو تخلل ذلك إخلال في الوجبات اليومية، ممكن الفتاة تفكر في الإرتباط فقط لضغوط عائلية فالفتاة نفس الشيء كانت قبل الزوجة تكون مثال أميرة في بيت أبوها مبعد تولي حضر اللمجة حضر فطور نصف النهار حضر العشاء إغسل طيب أكنس بينما كانت قبل يومياتها الدراسة والذهاب إلى الحجامة للتجمل والعمل في patisserie في الصيف أو معمل لمصاريف الدراسة.
كلامك صحيح وينطبق على كثببر من الشباب ( البنين والبنات )
لكن انا من الناس الذي اؤمن ان كل شيئ جميل في وقته . لست من مضيعيي الوقت في المقاهي والمباريات وملتزم في اوقات الغذاء بالبيت ويقولون لي الكثير بأني بعمر الزواج وأني قادر على تحمل المسؤوليات اكثر من بعض المتزوجين .
لكن في رأسي هدف وهدفي يتعارض مع فكرة الارتباط .بالوقت الحالي اعتقد ان هذا سبب عزوف الشباب عن الزواج .
قد نأخذ هذا السبب في عين العتبار في اغلب الدول العربية ..

يا حي هوما وحدة وياربي يقدر لها المهم الا عاود هاو وجهي الا تهنى هههه

يعني انت ما لقيتي حتى موضوع تحكي فيه غير هذا ..؟؟
راكي ديريلهم فالكوراج باش يزيدو الدوزيام يعني لي مكانش ناوي على الثانية يديرها في بالو .. خافي دعوة الزوجات الاولى .....ههههههه
مشكورة على الموضوع

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة