احيانا يجب ان لا تتدخل في شؤون الغير حتى ولو بطلب منهم؟ 😷

Andy_Delort

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
6,416
محل الإقامة
الجزائر العاصمة
علبالي عندي ايمات محكطيتش موضوع.. الله غالب الخدمة والسبور... بزاف امور.. وشغالات... تخلي النهار شارجي... تسمى غير مين داك نخطف روحي ونديرلكم هدة🫣🎁

موضوع اليوم يتمثل في: تكون مريح في امان الله يدخللوك في مشاكلهم:

كنت قاعد فدار مروبوزي.... تبناج على لدروات.... كفته على اليسار... بلاي ستيشن... موسيقى هادئة... حتى جا لعندي صديقي عزو مزروب ويلهث.... قتلو مابك!.... قلي اقترح عليا اسماء ذراري صغار يكونو ملاح... قتلو لؤي ، فهد ... قلي خلينا من الاسموات الخليجية جيب خرين... قتلو انيس، سامي، .... قلي مالك!!؟! يبانوو فرويتي زيد بدل... قتلو عبد القادر، عبد الرؤوف، عبد المنعم قلي عبد القادر يكبر يوليو يعطولو دقا... عبد الرؤوف يوليو يعطولو زخروف... فوتنا فوتنا
ايا قتلو اقترح عليا نتا اسماء وانا نخيرلك.... قلي صفدين... بوتزايا... لخضر.... قتلو سمحلي خو انا بريئ مما تدعون... مدخلنيش فخصوصيات العائلة...
هيه واش دير خو... ايماجيني فل2030يكبر وليد ختو... يحوس على اصل التسمية يقولولو صاحب عزو سماك صفدين... يجي يبربشني قدام ولادي ... انذاك نكون كهل ماينفع فيها لا سبور لاوالوا.... روح عزو روح بيتي مغلق... ولا تتصل بي ثانية.. حلو مشاكلكم وحدكم...

سي با سا هذا.. اول مرة نشوف عائلة الاسم عندهم مشكل... المهم الطفل حاليا وسمو فرزدق وفالكارني ماركي عبد الرزاق ويا حليل لي سماه..

صباح الخير حبيبي محمد
راه الصباح ما جياش نبدا نهاري بالمنشار ههههههه
في المسا نرجع للموضوع حبيبي محمد

صباح الخير حبيبي محمد
راه الصباح ما جياش نبدا نهاري بالمنشار ههههههه
في المسا نرجع للموضوع حبيبي محمد
/

صباح النور
خوذ راحتك حبيبي خويا لعزيز😂😂😂

ربي يقدر الخير إن شاء الله
هذا واش عندي نقول

صحيح الإسم رجع مشكلة، كل إسم تتخيل مستقبلا يلا يليق بيه كي يولي راجل ماشي تحسو طفل دايما، ولا إسم ما يتنمروش عليه كي يكون في المدرسة، بصح إسم الفرزدق في الجزائر هادا راه حاب يديرلو شهرة محلية، وبلاك راه يتمناه يولي شاعر، ينجم يلغالو رزق الله خير من الفرزدق مع أنو إسم يليق بصاحبه.

صحيح الإسم رجع مشكلة، كل إسم تتخيل مستقبلا يلا يليق بيه كي يولي راجل ماشي تحسو طفل دايما، ولا إسم ما يتنمروش عليه كي يكون في المدرسة، بصح إسم الفرزدق في الجزائر هادا راه حاب يديرلو شهرة محلية، وبلاك راه يتمناه يولي شاعر، ينجم يلغالو رزق الله خير من الفرزدق مع أنو إسم يليق بصاحبه.
/

هذاك هو بيت القصيد من الهدرة هادي اكل... الاختيار الانسب.... ✅ وقاع واش قلتي عندك الصح... بوركتي على المرور اختنا في الله

ههههه بالفعل الاسماء ولات مشكل والمشكلة انو كل ايم تقترحو يخرجولك فيه الف نصفة ممليحاش يا خويا انا كي وصلت عندي قررت. بيني بين زوجي حتى ولدت قالولي واش هذا الاسم(غيث) يعودو يغنولو الاغنية تع بكري الغيث الغيث يالله تصب النو نشالله...قلتلهم انا مقتنعة وبوه مقتنع لا للتغيير.
بالنسبة للموضوع الاساسي اكيد من تدخل في ما لا يعنيه سمع ما لا يرضيه...كل واحد يحكم رايو ليه يعيش حياتو ليه ولاهل بيتو بركاااو مالتدخلات فحياة الغير لقد سئمنااااا

ههههه بالفعل الاسماء ولات مشكل والمشكلة انو كل ايم تقترحو يخرجولك فيه الف نصفة ممليحاش يا خويا انا كي وصلت عندي قررت. بيني بين زوجي حتى ولدت قالولي واش هذا الاسم(غيث) يعودو يغنولو الاغنية تع بكري الغيث الغيث يالله تصب النو نشالله...قلتلهم انا مقتنعة وبوه مقتنع لا للتغيير.
بالنسبة للموضوع الاساسي اكيد من تدخل في ما لا يعنيه سمع ما لا يرضيه...كل واحد يحكم رايو ليه يعيش حياتو ليه ولاهل بيتو بركاااو مالتدخلات فحياة الغير لقد سئمنااااا
هههههه ايواه

انا كاين لي فالخدمة يعيطولي فارس
وفدار محمد
و صخابي سيمبا 🙂

الاسم صح عاد مشكل لانهم عادو يسمو اسموات جامي سمعت بيهم وزيد يجيبلك ديكسيونار ويشرحلك المعنى هههه
سميه محمد ولا عبد ... وانت فريتها علاه تحوس تمخمخ بزاف انا وليدي واسمو عبد الجميل كل مرة يجي واحد يقولك الجميل صفة وليس اسم أيا ارواح انت وفهمهم
يعني ماشي خير لوكان سميت محمد وريجت هههه

الاسم صح عاد مشكل لانهم عادو يسمو اسموات جامي سمعت بيهم وزيد يجيبلك ديكسيونار ويشرحلك المعنى هههه
سميه محمد ولا عبد ... وانت فريتها علاه تحوس تمخمخ بزاف انا وليدي واسمو عبد الجميل كل مرة يجي واحد يقولك الجميل صفة وليس اسم أيا ارواح انت وفهمهم
يعني ماشي خير لوكان سميت محمد وريجت هههه
ههههه
لعرب يجيبولك تسمية من حيث لا تدري
ونزيدك انا يخي اسمي محمد في صغري كانو يعيطولي سيمبا... وبقات لاصقة 😑

ههههه
لعرب يجيبولك تسمية من حيث لا تدري
ونزيدك انا يخي اسمي محمد في صغري كانو يعيطولي سيمبا... وبقات لاصقة 😑
بالاك كنت تعشق سيمبا ف صغرك لالا سيمبا قادم سيمبا جا ههه

بالاك كنت تعشق سيمبا ف صغرك لالا سيمبا قادم سيمبا جا ههه

لالا قالولب كنت تشبهلو مطايحاش قاع... بكري يحبو يلصقو الاسموات برك عمي هوا لي لصقلي هذا الاسم و الوالد انذاك كان يجوز فلارمي ههههه 😂 ومشات لحكاية

لالا قالولب كنت تشبهلو مطايحاش قاع... بكري يحبو يلصقو الاسموات برك عمي هوا لي لصقلي هذا الاسم و الوالد انذاك كان يجوز فلارمي ههههه 😂 ومشات لحكاية
ههههههه تخاف تكبر ويولو يقولو عمي سيمبا ماجاياش يخافو منك

عندما يطلب منك احدهم التدخل في شؤونه فالغالب أنه في ورطة ولا يدري ماذا يفعل بالضبط ويطلب منك المساعدة. قد يكون إنسان دخل في أي إدمان سواء مخدرات سواء أم الخبائث سواء تدخين سواء ألعاب ميسر سواء علاقات عابرة والإنسان في هذه الوضعية أقل ما يقال عنه كالطفل الصغير يستحق صحبة صالحة وعلاج طبي ومرافقة كي لا يقع في فخ الإدمان أو أصحاب المحنة.

بالنسبة لي الاسم ليس مشكل كل الاسماء العربية الأصيلة كاسماء الصحابى رضي الله عنهم والفاتحون كلهم اسماء جميلة وقوية
والله جبتلي فكرة نحط فيها اسماء للاطفال

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة