رمضان يجمعنا

Oktavio_hinda

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
3,003
محل الإقامة
الجزائر العاصمة
السلام عليكم

اليوم جيت نفتح قلبي وعلا بالي القليل لي راح يدخل ويقرأ
الكل شاف العنوان بنظرة اخرى لكن حقيقة الموضوع هي رمضان ابعدنا كنت أظن أن اللمة تجمعنا لكن رأيت العكس
اعرف الكل يدخل يبرر غيابه بالصلاة والعبادة
لكن على الأقل ساعة يدخل فيها الكل ويشارك
زمان كانت المنتديات تفتح صندوق محادثات من أجل لم الأعضاء فيه لنقاش وطرح الغاز فيه على المباشر والكل يتسابق على الحلول وطرح مواضيع رمضانية

لكن الآن القليل يدخل يسجل دخوله لا غير
أو الدخول بالاسم هنا لكن الفكر في مواقع أخرى

المهم ان شاء الله ترجع اللمة و المنتدى يجمعنا

آخر تعديل:
صباح الخير اختي، صح رمضانك وإن شاء الله تكوني بخير.
كلش تبدل وحتى حاجة ما بقات كي زمان، ربي يجيب الخير🥰

صح.. شخصيا.. اعتقد ب ان اهتمامي ب كل شيئ يضعف.. لا استطيع مقاومة العزلة.. كما لا أسعى الى الصحبة ولا اطيقها.. ثم.. اعتقد لا يوجد صندوق رسائل اصلا لانه مقيّد ب شرط ما..!! ضف شيئا اخر.. بعض الكتمان "كرامة"..
اخيرا.. نحن ضِمن الاحصائيات😁 وهذا مطمئن .

آخر تعديل:
صحيح يوجد قلة اقبال ظاهر وجلي هذه السنة في هذا الموعد الذي ننتظره بفارغ الصبر للالتقاء بأعضاء اللمة الأوفياء له خاصة ولعالم المنتديات عموما
الجيل الذهبي للمنتديات قد يكون شاخ وكبر ونقصتلو الشوفة ان شاء الله تبقى نفحة المشاركة والتواصل والتضامن في اللمة قائمة وان شاء الله تلتحق الاجيال الرقمية الحديثة بركب المنتديات والمدونات للاستفادة من مزاياها التي لا تتوفر في مواقع التواصل ويبنون شخصياتهم وقاعدتهم المعرفية والتربوية والدينية من خلالها بدل التسكع العقيم بين المنشورات المفبركة والمدسوسة.
أما أعضاء اللمة فلهم منا سلام لا ينقطع واشتياق لا ينطفئ
وأنتم اخواننا واخواتنا وانتي استاذة هند فبارك الله فيكم على نشاطكم المستمر وسعيكم الدؤوب لنشر المحتوى المفيد والهادف واكيد هناك من يستفيد منه ولكم الأجر والثواب من الله والشكر والثناء منا.

صباح الخير اختي، صح رمضانك وإن شاء الله تكوني بخير.
كلش تبدل وحتى حاجة ما بقات كي زمان، ربي يجيب الخير🥰

مساء الانوار وصحا فطوركم اختي

نعم مابقى والو مثل زمان لكن نحن نستطيع التغيير

ونسترجع الايام الجميلة

نعم ربي يجيب الخير عزيزتي

نورتي الصفحة

تقديري

لم اجد كلمات للوصف :(

صحا فطوركم
ريحان الغالية اعلم انك مثلي مررت بتلك الايام التي لا تنسى وتبقى في البال
ان شاء الله نحاولو نرجعو يالوكان جزء منها

نورتي الصفحة

تقديري

صح.. شخصيا.. اعتقد ب ان اهتمامي ب كل شيئ يضعف.. لا استطيع مقاومة العزلة.. كما لا أسعى الى الصحبة ولا اطيقها.. ثم.. اعتقد لا يوجد صندوق رسائل اصلا لانه مقيّد ب شرط ما..!! ضف شيئا اخر.. بعض الكتمان "كرامة"..
اخيرا.. نحن ضِمن الاحصائيات😁 وهذا مطمئن .
صحا فطوركم

عادي اخي احيانا في العزلة راحة

وكما قال عمر بن الخطاب اعتزل ما يؤذيك

ولكن هنا في الله الحل غير ان شاء الله لاشئ يؤذي بالعكس الاحتكاك بالاخوة والاخوات ومشاركتك مواضيعهم شيء جميل يعطي روح الاخوة
إما صندوق الرسائل حسن ما فعلو وانا تكلمت على صندوق المحادثات هو احسن من من الرسائل لان اللمة فيه جماعية وليست فردية

شكرا على تدخلك اخي مرورك اسعدني

تقديري

صحيح يوجد قلة اقبال ظاهر وجلي هذه السنة في هذا الموعد الذي ننتظره بفارغ الصبر للالتقاء بأعضاء اللمة الأوفياء له خاصة ولعالم المنتديات عموما
الجيل الذهبي للمنتديات قد يكون شاخ وكبر ونقصتلو الشوفة ان شاء الله تبقى نفحة المشاركة والتواصل والتضامن في اللمة قائمة وان شاء الله تلتحق الاجيال الرقمية الحديثة بركب المنتديات والمدونات للاستفادة من مزاياها التي لا تتوفر في مواقع التواصل ويبنون شخصياتهم وقاعدتهم المعرفية والتربوية والدينية من خلالها بدل التسكع العقيم بين المنشورات المفبركة والمدسوسة.
أما أعضاء اللمة فلهم منا سلام لا ينقطع واشتياق لا ينطفئ
وأنتم اخواننا واخواتنا وانتي استاذة هند فبارك الله فيكم على نشاطكم المستمر وسعيكم الدؤوب لنشر المحتوى المفيد والهادف واكيد هناك من يستفيد منه ولكم الأجر والثواب من الله والشكر والثناء منا.
صحا فطوركم

اااه يا أخي فيصل وضعت اصبعك على الجرح

فعلا هذا ماكنت اريد توصيله وكما ذكرت ان شاء

الله تبقى نفحة المشاركة والتواصل

على قول الأخت ذكريات الله يجيب الخير

اسعدني مرورك الجميل والراقي وربي يوفقنا على

تطوير منتدانا والحفاظ عليه

تحياتي لك وتقديري

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة