شوفوا عظمة ورحمة الله فقط اصبر 🤌

Eay98

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
400
محل الإقامة
تبسة
﷽، خوتي خواتاتي انا في هم كبير عندي مشكل مقلقني نرقد بيه ونوظ بيه كل يوم نروح ندور ندور باه يتحل محبش كلشي مقفول في وجهي بلعكس حتى نوصل نبكي، بستوا ضاعتي 400تلف في باطل وزيد طحت في ناس سيئة جدا، ادعو لي باه ربي يفككني من هذا الهم ارجوكم 😔 الطفلة الي تسجد تتفركني والطفل الي يروح للمسجد انا اختكم.... لانوا والديا مطلقين ومعنديش سند إلا الله وماما كائن ضعيف ومريضة...
هذا الميساج كنت راح نهبطوا لبارح باه تتدعلوا، ما ترددت طفيت روحت رقدت قلت الشكوة لله ، وسبحان الله الرحيم الرحمان اليوم عيطولي صحباتي تحل الحمدلله والشكر لله ملئ السموات وملئ الأرض قرايتي كل محددة به هو واعضاء الموقع كل من قلبي مشكرون نحبكم. ♡
وان شاء الله ربي يسامحنى ضيعت صلاتي وقراءة القران الكريم وذكر الله وان شاء الله اعود بقوة احسن علاقتي بربي ر غم اني والله نلوم روحي..
ميساج تاعي لكم لاتقنطوا من رحمة الله والله بعد العسر يسر، ثق في الله واصبر فانه معك لايتركك.
احبك ربي.

وعليكم السلام
هل حلت مشكلتك أختي أم مزالت
في حديثك أنك ضيعتي مبلغ مالي وتم استرجاعه

ما فهمتش المشكل بالضبط
عموما ربي يفرجها عليك و ربي يسعدك و يبعد عليك اولاد الحرام

نوصي بنتي خلي علاقتك بالله علاقة مليحة صلي و قراي القرآن و صلي الليل
و قراي الكتب الدينية و الله راح ترتاحي

مش ضاع بمعنى راحلي نن، كيشغل دفعتوا باه نخدم خدمة شوية الخدمة طلعت كل غالطة لان الشخص ميعرفش وأنا تكلحت فيه، فهمتي أختى.

الحمد لله ان بعد العسر يسرا
ساعات الانسان يطيح في مشاكل ومصاعب يقول محال اني نخرج منها ثم تفرج وتتحل بقدرته عزوجل فيفرح وينشرح صدره للحياة فقط الانسان يعترف بانه ضعيف امامه كلما ابرز ضعفه كلما ربي هداه واعانه اما المتكبر عن التوجه اليه والتضرع له فدعه ونفسه.
يعطيك الصحة على نصائحك وخواطرك فهي نافعة باذن الله.

صبرا سيأتي يوم الفرج قريب إن شاء الله

ان شاء الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة