الأنماط

ـ اني عاودت يا مجرمة​

♥ تحليل الشخصية لـ الامين محمد ♥​

شخصية الشجاع
ENTJ​

ENTJ - شخص شجاع - انت شخص يحب المخاطرة وتعتبر الحياة كأنها معركة. انت شخص امين مع نفسه ويعرف مميزاته وعيوبه, شخص عنده تفتح وتقبل للافكار الجديدة.

المليار راه فالبنك
انا نخيرلك البنك ونخطط للعملية ونتا روح جيبو ومدلي الربع هههه كي تعول قولي
قريب بكيت
هههههههههههه
تستاهلي طريحة و ليس الربع هههههه

المشرف شخصية مسؤولة، منطقية، تحب إتباع الأنظمة، وعامل مجتهد. ودائماً ما يهدف إلى الخروج بألية عمل منظمة ومرتبة. المشرف يثق بالتجربة والحقائق، أكثر من النظريات العلمية.
وهو شخص حاسم، مخلص، يحب التقيد بالتقاليد والعادات. يستمتع بتوليه للمسؤوليات، وحين يطلب منه ذلك فإنه يبرع في الإشراف على الآخرين. فهو يمتلك قدرة فائقة على التنظيم والتنسيق وترتيب الأعمال ومتابعة أدائها حتى النهاية. ميوله الشخصية: منفتح، حسي، عقلاني، وصارم. وهو أحد الأوصياء حسب نظرية كريسي للأمزجة

تحليل هذا خير احم احم بصح انا ماشي تقليدية البتة.

ركزولي على قدرة عالية فالتنظيم
الله يبارك هههه

قريب بكيت
هههههههههههه
تستاهلي طريحة و ليس الربع هههههه
غير كيما رحت للبنك وسمعتهم يهدرو على الشيك بمليون دينار
قلت نخبرلك وين راه ، ندير الخير ونستفاد انا تاني
طريحة :(:censored: ياك ...
وقيل ماشفتش تحليل الشخصية تاعي الي حطاتو ارجوان هههه اواه خافو مني

ـ اني عاودت يا مجرمة​

♥ تحليل الشخصية لـ الامين محمد ♥​

شخصية الشجاع​

ENTJ​

ENTJ - شخص شجاع - انت شخص يحب المخاطرة وتعتبر الحياة كأنها معركة. انت شخص امين مع نفسه ويعرف مميزاته وعيوبه, شخص عنده تفتح وتقبل للافكار الجديدة.
وعلاه مجرمة
انا طيوبة كشغل زعما هههههه
9bc549b19777ecf68f (1).jpg

حمبوك راك تتوقع
خبرني مينتا نلقى المليار و نقسموه مع بعض ههعهههه
منجمش قالي حكيم عندك اكتئاب أناني ذو نمط فردي واحد غير قابل للقسمة،، المهم سقسي حكيم هو الطبيب وعارف هههه

لاباس بيها يا ارجوان تنجمي تفتحي كلينيك خاصة
شا هو في المواقف الصعبة تلقايني واقف مانيش ضعيف عكس التحليل لدرجة تدهش من حولي وتجعلهم يقدموني ويتراجعون
عاودي فاصي الجملة وبلاصيها بالجديدة هههه
شوف ي عمي فريد النمك هذا منحبوش باشكوا نا تان infp
عندك الحساسية مليار
ناس ملاح لدرجة الاستغلال منسمحلهمش
و طيبة
باختصار infpنمط بزاف ناس ملاح لي لي عندوااا بس الحساسية مشكل

شوف ي عمي فريد النمك هذا منحبوش باشكوا نا تان infp
عندك الحساسية مليار
ناس ملاح لدرجة الاستغلال منسمحلهمش
و طيبة
باختصار infpنمط بزاف ناس ملاح لي لي عندوااا بس الحساسية مشكل
في الواقع الحساسية مع مرور الوقت راح تكون شيء ايجابي لانها تساعدك في فهم ماهو الافضل بالنسبة اليك في الحياة حتى وان كان الواقع سلبي ستجدين منفذا للراحة بالاعتماد على احاسيسك النبيلة ويقع اختيارك على الصواب بدل الانجرار والوقوع في مستنقع المجاراة والنمطية المعتادة.

المهم يخي الصيونص باطل ولا بالصوارد؟ معنديش لاصيرونص
هيا الامين يخلصك من المليار وفرات

• يتمتع بلمسات خاصة ومميزة في جميع جوانب حياته.
  • يملك ذوق خاص به ومميز.
  • يتسم بالرحمة واهتمامه بمن حوله.
  • يعمل على تطوير ذاته ومهاراته باستمرار.
  • يبذل جهد في إيجاد الأفكار والمفاهيم.
  • لا يحب الخطط والتنظيم.
  • من إيجابيات نمط infp أنه يحب الأصالة والتميز.
  • يتميز بعمق التفكير والتحليل المنطقي للأحداث.
  • يتسم بالصدق مع الذات، ومع الآخرين.
  • تحدد مشاعره معظم قراراته.
  • يتمتع بالمرونة في المعاملة مع الآخرين.
  • يقوم بدعم ومساندة من حوله في المواقف الصعبة.
  • يتميز بسرعة التكيف مع البيئات والثقافات المختلفة، وهو ما يعد من أهم مميزات نمط infp.
  • يدافع عن القيم والمبادئ، ويطبقها حتى وإن كان الأمر يتعارض مع مصلحته الشخصية.
  • لا يتكيف مع الأشخاص الروتينية التي تلتزم بطرق موحدة للوصول للنتائج، فهو يؤمن بإمكانية الوصول للهدف بطرق مختلفة.
  • يحب العدل ويدافع عن العدالة.
  • تزيد المثالية من مستوى توقعاته، بحيث قد ينتظر أفعال أو أشياء غير واقعية.
  • يتميز بالأخلاق الحميدة.
  • يعد مستمعًا جيدًا، فقد يجده جميع أفراد الأسرة الركن الآمن الذي يستطيعون عنده الحديث عن كافة ما يواجههم من مشكلات ومشاعرScreenshot_20230727-200045.jpg

المرفقات

123.2 KB · المشاهدات: 0
في الواقع الحساسية مع مرور الوقت راح تكون شيء ايجابي لانها تساعدك في فهم ماهو الافضل بالنسبة اليك في الحياة حتى وان كان الواقع سلبي ستجدين منفذا للراحة بالاعتماد على احاسيسك النبيلة ويقع اختيارك على الصواب بدل الانجرار والوقوع في مستنقع المجاراة والنمطية المعتادة.

المهم يخي الصيونص باطل ولا بالصوارد؟ معنديش لاصيرونص
هيا الامين يخلصك من المليار وفرات
هههه باطل مش خسارة فيكم

انا كلش صحيح بنسبة بالاك 98 بالمئة غير اللباقة لي ما نتفاهموش فيه ،اواه انا انسان نتاع مجامع ولبق و نعرف نهدر رخخخخ، المهم ان شاء الله يصحلي كاش بوسط انسبيكتور نريقل المهنة نتاعي الطب البيطري .

اهلا بيك يا حكيم قبل ان شاء الله بخير
أنا خوك اكتئاب اكتئاب؟ نتاع الكتب نتاع بن سينا نتاع النفسية ولا اكتئاب ق نتاعنا اللي موالفين بيه وموالف بينا؟
اكتئاب نتاع خصك جماعة تخرج معاهم تدو فيها كاش فريسة برا و لازم تكون خضرة ومعاها بريق تاي تونسو بيه وزيدلها كاش كذاب مليح يروحلك ثم الاكتئاب

انا كلش صحيح بنسبة بالاك 98 بالمئة غير اللباقة لي ما نتفاهموش فيه ،اواه انا انسان نتاع مجامع ولبق و نعرف نهدر رخخخخ، المهم ان شاء الله يصحلي كاش بوسط انسبيكتور نريقل المهنة نتاعي الطب البيطري .
ايه النمط مايمثلكش 100٪
،ربي يرزقك من فضلوا خويا
ولجميع ان شاااء الله

اكتئاب نتاع خصك جماعة تخرج معاهم تدو فيها كاش فريسة برا و لازم تكون خضرة ومعاها بريق تاي تونسو بيه وزيدلها كاش كذاب مليح يروحلك ثم الاكتئاب
جبتها في الصواب يا حكيم نيشان :coffee:(y)

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة