أخطر مغامراتي كي كنت صغير (تجمع المغامرين)

أبو عاتكة

فُـ,ـريڊ أبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌوُفُـ,ـيصُـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـ
طاقم الإدارة
الحلول
4
نقاط التفاعل
14,127

كي مسيتو

لعله جميعنا غامرنا يوما ما بفعلة طفولية لن نجرأ عليها الآن ومرت علينا سلامات وممكن لم تمر وخلصناها في حينها

المهم عارف بلي مليتو من الكتابة والحديث في المنتديات وبشق الانفس تعملوا اعجاب او تعليق لكن حبيت كل واحد يحكي على كاش مغامرة او فعلة خطيرة قام بيها في صغروا ومنع منها بما فيهم البنات والحاجّات نتاوعنا

المهم عن نفسي كي شفت هاذي الصورة تفكرت يوم كان عندنا ضياف وجات معاهم طفيلة من Alg ( العاصمة) ماعندي ما نقلكم الوحيدة اللي لونها أبيض وشعرها ممشوط في كل المدينة ذاك الوقت أيا خرجنا بالحفى والذبان داير بينا نحوسوا في واد مسامينا فيه بساتين والماء جاري فيه وفيه تجمعات وبرك مائية نسموها ( ڨلتة ) كان الواد نضيف وفيه حتى الاسماك ياحسراه

تعرفو طوايش الصغر بدينا حنا الولاد نبينوا في شطارتنا في العوم قدام الضياف الزينين بصح مكفانيش انا العوم جاي شغل حاجة سخيفة وسوق ذر لازم نقوم بحاجة تلفت أنظار الجميع وأولهم Alg
فتسلقت اعلى قمة في الواد وتحتها بركة مائية والله معلابالي أسكو غارقة ولا ق الماء سايح عليها ولا قصعة يغسلوا فيها المهم كي وصلت الفوق مشفت والو
ونخبطها بقفزة اسطورية بلاما سميت باسم الله ربي سترني كنت نتشتت كعرجون العنب عنبوبة عنبوبة
المهم لفتت نظر الجميع الاشجار ،البساتين ،الطيور اللي كانت فايتة من ثم ، الصخور ،الحشرات ،،، الا Alg كي خرجت من الڨلتة بسلامت راسي نلقاها في نص الطريق مروحة للدار وانا قريب متت على جالها
ومن ذلك الحين راني نعمل في حملات توعوية ضد اخطار القفز من قمم الصخور اذا لم تكن متأكدا ان الأنظار كلها صوبك بما فيهم الحماية المدنية

والسلام حاجة مليحة

فكرتنا و رجعتنا سنوات للوراء
سلمت يداك على الطرح الرائع والمميز جعلها الله في ميزان حسناتك يارب العالمين اجمعين

سلامة راسك السي فريد
تقريب متتنا يا خويا وحنا ماعلابالناش هههههه .. نقولك حاجة انا صراتلي ككنت صغير رحنا للبرية انا واطفال اقارب في وحد المنطقة ريفية جبلية وخرجنّا حلوف هربنا...
مالا انا سوطيت من على حجرة عالية بزاف تفوق 10امتار عندما طحت اللوط جا الحليلف فات من قدامي يجري وما دارلي والو .. ما فهمتش علاه ؟ ما شافنيش ولا ما عندوش الوقت ولا واش 😂😂

وأنت الهاكر @حاتم خليفة واش صرالك ف الصغر هههههه

ههههه جميلة هي الذكريات .
خطرة شفت اولاد وبنات الحارة / الحومة يسرقون (كرز ) من جذع شجرة خارجة من حديقة الجار الى الشارع . وكان الاولاد يتقاتلون على بضعة كرزات في الغصن .
وكانت كل الشجرة مثمرة . وانا بغرض التباهي وخاصة امام البنات 😂 قفزت على الجدار وبدأت بالسرقة من الشجرة من داخل المنزل ههههه
وكنت اجمع الكرز والقبه للاولاد لم ابقي حبة واحدة لي
خرجو اصحاب البيت وقالو الله واكبر ! ميكفيش الي برا . فدخلت جوا ؟؟ ههههه وقال لي الشاب ادخل على المطبخ تلقى تفاح وليمون وكل ما تحب . وانا كنت بالتاسعة من عمري صدقته وكي طحت من الشجرة حتى مسسكني الحج وضربني بالحطب حتى خرجت . والمصيبة كنت اضحك

انا منيش شافية حاليا غير على الضربات لي قريب قتلتني حوادث يعني
ربي يسترني ولا ني مت ههههههه

كشما نتفكر نولي هههه

كي كان عمري 8 سنين في الصيف بعدما دوشت ومازلت مانشفتش روحي عيطلي بابا ربي يرحمو وقالي لصق الخيط ضرك تبدا النشرة غير لصقتوا بديت نشطح بالهندية ونعيط ، الحمد لله جاو العايلة وسلكوني من التريسيتي

والخيط هذاك مازال عندي كتذكار

لونه شيني
ومزال عندي بزاف ذكريات خطيرة

انا منيش شافية حاليا غير على الضربات لي قريب قتلتني حوادث يعني
ربي يسترني ولا ني مت ههههههه

كشما نتفكر نولي هههه
ربي الساتر 🙏🥰

كي كان عمري 8 سنين في الصيف بعدما دوشت ومازلت مانشفتش روحي عيطلي بابا ربي يرحمو وقالي لصق الخيط ضرك تبدا النشرة غير لصقتوا بديت نشطح بالهندية ونعيط ، الحمد لله جاو العايلة وسلكوني من التريسيتي

لونه شيني
مشاهدة المرفق 160283
هههه . الله سلمك .
والله هذه خطيرة

البيضات واش راهم عاملين في الواغش هههههه
فريد خبرني تاع العاصمة زعما وين راها حاب نسوطي قدامها ههههههه

انا كنت حاسب روحي بريسلي تاع الكراطي
مرة داتني الحمية بشقلبات داخلة بعضها
المهم في احداها و انا بين السما و لرض تلفتلي
طحت على ذراعي كي جيت ننهض لقيته
عوج و صاد لجهة اخرى ة تعرضت لكسور هههههه

بصح لوكان كانت البيضا قدامي اكيد ما كنتش راح نتكسر هههههههه

هههه . الله سلمك .
والله هذه خطيرة
سمانة وتريسيتي مشحونة في جسمي وكل ما نلمس بوست📻 ولا تلفزيون يشعل، سبحان الله

مشاهدة المرفق 160281

كي مسيتو

لعله جميعنا غامرنا يوما ما بفعلة طفولية لن نجرأ عليها الآن ومرت علينا سلامات وممكن لم تمر وخلصناها في حينها

المهم عارف بلي مليتو من الكتابة والحديث في المنتديات وبشق الانفس تعملوا اعجاب او تعليق لكن حبيت كل واحد يحكي على كاش مغامرة او فعلة خطيرة قام بيها في صغروا ومنع منها بما فيهم البنات والحاجّات نتاوعنا

المهم عن نفسي كي شفت هاذي الصورة تفكرت يوم كان عندنا ضياف وجات معاهم طفيلة من Alg ( العاصمة) ماعندي ما نقلكم الوحيدة اللي لونها أبيض وشعرها ممشوط في كل المدينة ذاك الوقت أيا خرجنا بالحفى والذبان داير بينا نحوسوا في واد مسامينا فيه بساتين والماء جاري فيه وفيه تجمعات وبرك مائية نسموها ( ڨلتة ) كان الواد نضيف وفيه حتى الاسماك ياحسراه

تعرفو طوايش الصغر بدينا حنا الولاد نبينوا في شطارتنا في العوم قدام الضياف الزينين بصح مكفانيش انا العوم جاي شغل حاجة سخيفة وسوق ذر لازم نقوم بحاجة تلفت أنظار الجميع وأولهم Alg
فتسلقت اعلى قمة في الواد وتحتها بركة مائية والله معلابالي أسكو غارقة ولا ق الماء سايح عليها ولا قصعة يغسلوا فيها المهم كي وصلت الفوق مشفت والو
ونخبطها بقفزة اسطورية بلاما سميت باسم الله ربي سترني كنت نتشتت كعرجون العنب عنبوبة عنبوبة
المهم لفتت نظر الجميع الاشجار ،البساتين ،الطيور اللي كانت فايتة من ثم ، الصخور ،الحشرات ،،، الا Alg كي خرجت من الڨلتة بسلامت راسي نلقاها في نص الطريق مروحة للدار وانا قريب متت على جالها
ومن ذلك الحين راني نعمل في حملات توعوية ضد اخطار القفز من قمم الصخور اذا لم تكن متأكدا ان الأنظار كلها صوبك بما فيهم الحماية المدنية

والسلام حاجة مليحة
سلامة راسك ... كنت متمنية تقول انك غضت alg وجات لعندك تتأكد انك سليم .... ليست كل النهايات المطلوبة تعاش ... بصح كبرت وما نسيتش الطيحة وكانوا يقولونا تكبروا وتنساوها 😐😐😐😅😅😅😅😅

نتذكر كان عمري اقل من ستة سنوات وجاو جيران جدد سكنوا في الحي وكانوا لافامي ..المهم رحت نلعب مع ولد عمي وولد الجيران الجدد حتى قال لنا هيا نديكم وين كنا نسكنوا .. هو كان شاطر وعاقل على الطريق وفي ثلاثتنا نفس السن تقريبا المهم مازال ماسجلناش للسنة الاولى .... رحنا من ال10 تاع الصباح وصلنا لحيهم القديم ولعبنا و قيلنا عند جارتهم حتى بعد العصر باه تكاكينا بلي دوك يولوا يحوسوا علينا ... المهم من حيهم القديم حتى وين نسكنوا نمروا على حانوت ابي وعلى بيت عمي وبيت اخي ... لما وصلنا عند حانوت ابي كان وقت المغرب والكل عنده متشاورين اذا يبلغوا الشرطة عن اختفاءنا ول يزيدوا يصبروا ... غي شافونا تقول كنت وحدي هما ما دارولهم والو اما انا ابي يضرب واخي يضرب وجدي يضرب وعمي يضرب ... وصلت عند امي كلات مني اللحم ... من يومها دارنا ما فارقتهاش ... هذيك المرة الوحيدة في حياتي كلها ذوقوني كل انواع الضرب ...

نتذكر كان عمري اقل من ستة سنوات وجاو جيران جدد سكنوا في الحي وكانوا لافامي ..المهم رحت نلعب مع ولد عمي وولد الجيران الجدد حتى قال لنا هيا نديكم وين كنا نسكنوا .. هو كان شاطر وعاقل على الطريق وفي ثلاثتنا نفس السن تقريبا المهم مازال ماسجلناش للسنة الاولى .... رحنا من ال10 تاع الصباح وصلنا لحيهم القديم ولعبنا و قيلنا عند جارتهم حتى بعد العصر باه تكاكينا بلي دوك يولوا يحوسوا علينا ... المهم من حيهم القديم حتى وين نسكنوا نمروا على حانوت ابي وعلى بيت عمي وبيت اخي ... لما وصلنا عند حانوت ابي كان وقت المغرب والكل عنده متشاورين اذا يبلغوا الشرطة عن اختفاءنا ول يزيدوا يصبروا ... غي شافونا تقول كنت وحدي هما ما دارولهم والو اما انا ابي يضرب واخي يضرب وجدي يضرب وعمي يضرب ... وصلت عند امي كلات مني اللحم ... من يومها دارنا ما فارقتهاش ... هذيك المرة الوحيدة في حياتي كلها ذوقوني كل انواع الضرب ...
هههههههه انا من تيارت و نعرف
اللي يديروه بين عينيهم يخلصها غالي ههههههه

هههههههه انا من تيارت و نعرف
اللي يديروه بين عينيهم يخلصها غالي ههههخخخخهم
متشرفين وبما انك من هنا
دوك نسطر لك الطريق
حينا سيدي خالد و ذاك كان يسكن في سيتي بوهني وابي حانوته في راس السوق .... واحنا صغار كانت المسافة تبان طويلة مش كما راني كبيرة الان هههخخخخه

متشرفين وبما انك من هنا
دوك نسطر لك الطريق
حينا سيدي خالد و ذاك كان يسكن في سيتي بوهني وابي حانوته في راس السوق .... واحنا صغار كانت المسافة تبان طويلة مش كما راني كبيرة الان هههخخخخه
متشرفين اختي
هههههههه مشيتي مارطول يا جدك معنتها الطريحة كانت في محلها هههههه

راني مسؤول في اللمة قباحي كيما تحبي
و كاشما يقولولك خبريني هههههههه

متشرفين اختي
هههههههه مشيتي مارطول يا جدك معنتها الطريحة كانت في محلها هههههه

راني مسؤول في اللمة قباحي كيما تحبي
و كاشما يقولولك خبريني هههههههه
غي اسكت برك طريحة ما ننساهاش في حياتي كامل هههههه
ربي يعلي مقامك خويا في الدارين ... يعني راه عندي العرف هنا ... ربي يحفظك ويعزك اكثر واكثر ... تسلم من كل شر يارب

مشاهدة المرفق 160281

كي مسيتو

والسلام حاجة مليحة
هادي مغامرة تدخل فالتاريخ😂😂😂يعطيك الخير ضحكت من قلبي

لونه شيني
مشاهدة المرفق 160283
الحمد الله على السلامة أخ حاتم، خيط الضوء الشيني وفهمناه وقرعة الغاز واش حكايتها😂 راها مع خيط الذكريات

كوكتيل ضرب ما يتنساش😂حنا الجزايريين نعبرو على الخوف على أبناءنا بالضرب.

بصحتك الطريحة اختي ابيبا هههههه ( قصتك تشبه كثيرا قصة احدى اخواتي الصغار هههههه كان في عمرها حوالي 6سنين.. قعدت مع صاحبتها وامها ف الدار هما جيران ) ونسات روحها واحنا نحوسو عليها .. طولت كرجعت الوالد يضربها منا تهرب لعند الام تزيدلها ههههههه حتى جات لعندي .. قلتلها ما تعاوديهاش ..قالتلي ايه قلتلهم خلاص خلوها ههههه
من داك اليوم مازادتش راحت لبلاصة ههههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة