أرجوا المساعدة أنا في حيرة من أمري

خلود نعمان

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
3
محل الإقامة
الجزائر
السلام عليكم أما بعد أريد طرح أمر ضميري يؤنبني من أجل اختي أرادت زيارتي وقضاء مدة أسبوعين فقال زوجي أنها مدة كبيرة ولا يستطيع التحمل مع صغر المنزل اف 2 وكلش مقابل بعضه وأنه محرج جدا مع عمله الشاق من الساعة 5 حتى 4 مساء من يجي من العمل من التعب ما يخرجش حتى لصلاة يصلي ف المنزل واختي وبناتها مصرين على القدوم فلم اعرف ما اعمل رجاء شورو عليا

ربي يكون فعونك اختي

عادي قليلها نستضيفك لمدة حدديها سمانة ولا قل على حساب مقدورك
راهي اختك ونظن راح تتفهم ضروفك
وعبالها وش كاين ووش مكانش مهيش غريبة

اتمنى لك التوفيق اختي 🌹🌹🌹

اوافق الاخت @أرجوان على ما قلت لك حاولي فهميها مليح أن شاء الله تتفهم اختك ما عندك ربي يخليكم لبعض إن شاء الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حاولي معاه بالاك يقبل وحاولي معاها هي تاني باه تنقص المدة
كيما يقولوا الضيق في القلوب.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
فعلا أمر محرج
💔💔💔
اف 2 يعني شومبر وصالة
مهيش تاع ضياف
منعرفش عقلية اختك ولاظروفها باه نحكم عليها .اسكو اول مرة راح تجي تضيف عندك؟ولاموالفة.
بين قوسين وقتنا الحالي مبقاش تاع ضيافة الشي غلا الحالة المادية مبقاتش تساعد وزيد الدار ضيقة من المفروض اختك تفهم وحدها.
راجلك عندو حق.
حاولي مع اختك قولها نستقبلك سمانة والراجل يخدم وتعبان والضيق

صراحة ملقيتش كيفاه ننصحك
ان شاءالله ربي يتقبل دعوتي واختك تتصل تعتذر وتقولك منيش جاية

نورمالمو هي تقدر حالتك و ضروفك
و حتى زوجك نورمالمو يوسع خاطره هاذو ضياف
الحل هو وسطي تجيك ضيفة ثلاث ايام و تخفف و تروح
تخبريها انكم رايحين سفر او تحججي باي سبب مثلا جايين عندكم اهل زوجك او اصحابه

السلام عليكم اختي
ربي يعينك
يا حسراااااه من زماااااان ما سمعناش بضيف جاي يقعد 15 يوم ههههه من وقت جداتي و جدي
اول شيء الضياف دايما تجي معاهم البركة و الخير أنت خلي نيتك سليمة انك تستضيفيها ما قدرت
ثاني شيء مستحيييييل من فوق ثلاث ليالي ما تحسي بأنها ثقلت عليكم الراجل رايح يتحرج بزااااف خصوصا في موضوع الحمام و دورة المياه أكرمك الله و انت اعرف باختك
اذا اختك انسانة طيبة و ناوية الخير فأكيد أكيد مش راح تحرجك انت ما تقوليلها والو و قولي لزوجك انها مش راح تطول و كي يوصل النهار هذاك ربي يعملها تدبير من عنده سبحانه
اما اذا اختك متقصدة انها تحرج زوجك في داره و تبينله إن دار اختها هي دارها و خصوصا اذا كانت من النوع اللي ما تحجبش قدام زوجك و على اساس خليه يتعود على اهلك و ينحي الحشمة منا هنا نقولك ماكالاه هذي الزيارة من أصلها راهي جاية تخرب ما بينك و بين زوجك و تروح و تخليكم متقابضين قوليلها جاتني امه قطعولنا العين راحلنا الغاز ربي يسهل
ربي يعينك
سلام

شوية تنظيم فقط وقد لا يشعر بثقل وجودهم في منزل ضيق
هي اسبوعين من عمر كامل وجب عليه الصبر والتحلي برحابة الصدر والترحيب بضيوف ربما كانو مرغمين على هذه الزيارة الله اعلم

اقتراح عملي وهو:

تحاولو في ساعة رجوعه من العمل عدم التواجد في البيت والخروج لوقت معين مستطاع حتى يستريح وياخذ راحتو في بيتو
او على الاقل احترام ساعات راحته بالهدوء والاحترام
لانو اساس انزعاجه هو وقت راحته بعد العمل متخلطوش فيه اما الباقي فيمكنه التحمل
هي سويعات قليلة للراحة والحرية في بيته حاولو عدم افسادها ويمر الموضوع.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة