من الزمن الجميل / أنشودة قبل صوت الجرس ( عليك مني السلام )..

Tama Aliche

:: الصحافية الساخرة ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
نقاط التفاعل
1,291
محل الإقامة
أسوأ بلاصة
السلام عليكم و رحمة الله

الغياب عودة و ربما لا ..ولكن ما أرجع إليه دائما و إن طال غيابي و هدوئي و طالت عزلتي ، فإنهما "منتدى اللمة الجزائري" و "أناشيد و طرب الزمن الجميل" لكم أعشق كليهما ..

هكذا كانت أيامنا ، قبل صوت الجرس ، دائما ما ننشد و نغني ما يستحق أن نعطيه أصواتنا ..فن و عشق لا يموت ..

لقلبي : شاركت معكم شيئا جديدا ، خرجت من السواد إلى ما يمحوه 😁😂 @secret de coeur ارواحي هنا 😁😂 انتي قلتي ...

عليك مني السلام

أداء : Tama Aliche

قناتي على اليوتيوب: https://youtube.com/@Cha_Tima_Z?si=pmvHQ2UDUAAMegW8
ديرو إعجاب و اشتراك من فضلكم

قولولي واش رايكم ...نحبكم كامل هنا ركزو على مولات الصوت 😂🤣🤣🤣

وعليك مني اطيب سلام اخيتي
ايه انا قلت
وانا لا اريدك ان تعيشي في سواد
نحب الاسود نعشقه
يليق بنا.. فخم.. انيق
لكن نستحق الكل ، والأجمل و الابهى

...

ايه اللمة عادت من الذكريات التي نحن ونريد الاحتفاظ بها ،، سنين مضت ولم يكن بيدنا ايقافها والوقوف عندها
هيا نلعب قبل المغرب كنت نفرح كي نغنيها. .
شكرا ي فاطم

وعليك مني اطيب سلام اخيتي
ايه انا قلت
وانا لا اريدك ان تعيشي في سواد
نحب الاسود نعشقه
يليق بنا.. فخم.. انيق
لكن نستحق الكل ، والأجمل و الابهى

...

ايه اللمة عادت من الذكريات التي نحن ونريد الاحتفاظ بها ،، سنين مضت ولم يكن بيدنا ايقافها والوقوف عندها
هيا نلعب قبل المغرب كنت نفرح كي نغنيها. .
شكرا ي فاطم
شكرا لك.. وسلام مني إليك ..
نعم نحن نستحق الأجمل مثلنا 😊 .. ايا نروحو مالا باش مانزيدوش نشوفو الاسود هذا 😂🤣🤣🤣 برى قالك كاين غير الأضواء ليل نهار 😂😂🤣 الأسود مالقاش بلاصتو تم 😂😂🤣

للاسف اللمة راحت ورااااحت وراااحت كي راحو ناسها العزاز...خسااارة
هههههه هيا نلعب قبل المغرب 😂🤣🤣🤣 ياااو له من زمن جميل
العفو .. والشكر لك يا غالية ❤

رحعتني ايام زمان خاصة ايام الابتدائي في سنة 1992 لما معلم الابتدائي الذي لا يحفظها بضربه ضربا مبرحا والله لما نسمعها متوحش ايام الابتدائي و المتوسط و الثانوي
سلمت يداك يا مبدعة ومتميزة جعلها الله في ميزان حسناتك يارب العالمين

صباح الجمال والصوت العذب🥰 يعطيك الصحة أديتيها ببراعة💞💞 وشوقتينا لذوك اليامات ياحسراه.

رحعتني ايام زمان خاصة ايام الابتدائي في سنة 1992 لما معلم الابتدائي الذي لا يحفظها بضربه ضربا مبرحا والله لما نسمعها متوحش ايام الابتدائي و المتوسط و الثانوي
سلمت يداك يا مبدعة ومتميزة جعلها الله في ميزان حسناتك يارب العالمين
😁😁 اللهم آمين ..
المهم خليتك تتفكرو معايا ايامات شابين..لأنه توحشنا هذا الوقت اللي كان فيه صح بزااف صوالح ملاح..مام القراية جامي كرهناها كنا ديما متشوقين للمساء باش نديرو أناشيد 😂😂🤣🤣 الله الله على الزمن الجميل ..
شكرا لمرورك يا استاذنا الغالي ..حفظك الله

صباح الجمال والصوت العذب🥰 يعطيك الصحة أديتيها ببراعة💞💞 وشوقتينا لذوك اليامات ياحسراه.
الله يسلمك يا غالية ..
شكرا لك على طلتك البهية كبهآء قلبك ..
إنها أيام نشتاقها ولازلنا نشتاق لها حتى الموت ..
💚

😁😁 اللهم آمين ..
المهم خليتك تتفكرو معايا ايامات شابين..لأنه توحشنا هذا الوقت اللي كان فيه صح بزااف صوالح ملاح..مام القراية جامي كرهناها كنا ديما متشوقين للمساء باش نديرو أناشيد 😂😂🤣🤣 الله الله على الزمن الجميل ..
شكرا لمرورك يا استاذنا الغالي ..حفظك الله
العفو أختي الكريمة
اللهم امين يارب العالمين اجمعين

رجعت و عشت مع الاداء الرائع بجوارحي
يا جدك قبشتي مشاعري قريب خرجت برة و غنيتها
لامستي عمقي يا طمطوكة المجرمة

مبدعة و فنانة و موهوبة

رجعت و عشت مع الاداء الرائع بجوارحي
يا جدك قبشتي مشاعري قريب خرجت برة و غنيتها
لامستي عمقي يا طمطوكة المجرمة

مبدعة و فنانة و موهوبة
😂😂🤣🤣 الله يعطيك الصحة والعافية ..
الله الله على المشاغب اللي عنده قلب حنون و تم تم يدمعو عينيه 😁
شكرا على وصفك لي بالأمانة والموهوبة ، هذا حقا يسعدني..ربي يحفظك إن شاء الله

😂😂🤣🤣 الله يعطيك الصحة والعافية ..
الله الله على المشاغب اللي عنده قلب حنون و تم تم يدمعو عينيه 😁
شكرا على وصفك لي بالأمانة والموهوبة ، هذا حقا يسعدني..ربي يحفظك إن شاء الله
طمطومة الكحلوشة راني عملت متابعة لقناتك
ماشاء الله
واصلي بلا فواصل و لا خوف
انت مبدعة

طمطومة الكحلوشة راني عملت متابعة لقناتك
ماشاء الله
واصلي بلا فواصل و لا خوف
انت مبدعة
إن شاء الله يااارب .. سأواصل إلى حين لا أدري .. ربما تفشل أحيانا
شكرا لك يا خيي الغالي ربي يحفظك لينا يااارب

من الأناشيد الوطنية الراسخة والخالدة أبدع مؤلفها في اختيار الكلمات المعبرة والجميلة معنى ولحن وكان الانسان يرتوي بعذب الفاظها المنسابة كماء ينبوع صافي..
أداء جميل وبديع من طرفك عدتي بنا الى زمن الاناشيد المدرسية والمحفوظات والحفلات والمناسبات كان الجميع يتسابق لان يكون طرفا في مجموعة انشادية او مسرحية او فنية
ذكرتيني بمسرحية ثورية سنوات الابتدائي بثت على التلفاز واعادوا جمعنا من جديد ونحن في الطور المتوسط لتأديتها في احتفالية كنا سعداء لاننا اجتمعنا من جديد ويتم دعوتنا للتدرب عليها من وقت لاخر ونحن في الاقسام لنخرج من جو القسم الى جو المرح والاستمتاع كنا سعداء بمقابلة معلمينا في الابتدائي
قمت بتأدية دور شهيد يعود للحياة ليعيد تبليغ رسالة الشهداء كما أديت دور مذيع بيان أول نوفمبر ،،، ايها الشعب الجزائري ،،ايها المناظلون من اجل القضية الوطنية ،،انتم اللذين ،،،الخ لازلت اتذكر مقاطع من البيان.
يعطيك الصحة كما ان هناك أمور لا ننساها ولن ننساها ماحيينا ومهما كبرنا او تشعبت سبلنا في الحياة بل اننا نتشبث بها بشدة
والعودة الى الذكريات السعيدة هي كجرعة دواء تشفينا من اسقام الحياة المعقدة.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة