أبل أيفون 15 - Apple iPhone 15 لأول مرة بمدخل USBC منذ انطلاقته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

Apple Events-iPhone.png

بعد يومين من الآن ومن السيليكون فالي مقر شركة أبل - Apple يتم ازاحة الستار على الجيل الجديد من هواتف الأيفون والذي سيحمل الرقم 15 من سلسلة هذه الهواتف.
اهم المميزات التي ستنفرد بها هذه النسخة هو حصولها على منفذ جديد وهو الـ USBC بعد ان اعتدنا عليها منذ انطلاقها منذ اكثر من 20 سنة بمنفذ Lightning (هذا التغيير جاء بعد فرض الإتحاد الأوربي على مصنعي الهواتف الذكية توحيد منفذ ومداخل الشاحن و الداتا لــ USBC).
من التوقع ان تكون الإصدارات كالتالي:
  • أيفون 15 / iPhone 15​
  • أيفون 15 ماكس / iPhone 15 Max​
  • أيفون 15 برو / iPhone 15 Pro​
  • أيفون 15 برو ماكس / iPhone 15 Pro max​

تاريخ الحدث هو 9/12 على الساعة 10:00am PT (6:00pm بتوقيت الجزائر)

رابط متابعة الحدث: Apple Events

اترك رلنا رئيك / هل انت من محبي هواتف الأيفون ؟ ماهي أهم ميزة متشوق لها من الجيل الجديد ؟

آخر تعديل:
ما نعرف علاه نضحك كي نشوف التقنيات لي تخرجهم شركة آبل ، يعني وش هي الحاجة الجديدة لي جابتها تصيبها فقط اعادة رفع جديدة لنظام قديم ، شخصيا استعملت هاتف ايفون 12 برو ماكس تجربة نتاع يومين هاك ما قدرتش نتأقلم مع النظام نتاعهم و أعتقد أن نظام الاندرويد سهل وسلس وفيه جميع المتطلبات ، صحيت خويا فتحي .

ما نعرف علاه نضحك كي نشوف التقنيات لي تخرجهم شركة آبل ، يعني وش هي الحاجة الجديدة لي جابتها تصيبها فقط اعادة رفع جديدة لنظام قديم ، شخصيا استعملت هاتف ايفون 12 برو ماكس تجربة نتاع يومين هاك ما قدرتش نتأقلم مع النظام نتاعهم و أعتقد أن نظام الاندرويد سهل وسلس وفيه جميع المتطلبات ، صحيت خويا فتحي .

مربط الفرس هو هنا " التأقلم " من تعود على الايفون لا يستطيع الاعتياد على الاندرويد والعكس كذلك .. شكرا على مرورك 👍

يتميز الايفون بجودة الصورة .. وهذه التقنية خرجو منافسين كثر فيها ..اهمهم بعض نسخ سامسونج وغيره
اما الأمن فـ 0 في جميعهم مع تقدم طفيف للايفون

يبقى فارق السعر الكبير الذي لا يستحق في نظري .

شخصيا افضل ويندوز فون لانه اقل شئ فيه الامن واستعمله مند مدة .

شكرا على الموضوع خويا

بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الرائع و المميز و القيم جعله الله في ميزان حسناتك

ماكسبت حتى نسخة من الأيفون.
غالي ع الواحد بزاف
وخرج 15 وانا دايما خارج الموضوع
عموما مليحة لكان يكون فيه غلق للثغرات الأمنية
tesla قالك it won't collect your data
elon is coming
دك نشري واحد تسلا :cool::rolleyes:

شكرا ع updates

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة