سؤال لماذا نسجل الخروج من المنتدى بينما،،،

أبو عاتكة

فُـ,ـريڊ أبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌوُفُـ,ـيصُـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـ
طاقم الإدارة
الحلول
4
نقاط التفاعل
14,128
سؤال بسيط
لماذا نسجل الخروج من المنتدى بينما لا نفعل ذلك مع تطبيقات التواصل الاخرى؟

هل هي طبيعة وعادة ورثناها من سلوك قديم ايام شهرة المنتديات
ام نخشى على خصوصية ملفاتنا في المنتدى
ام لا نرغب ان نكون متواجدين للاخرين بينما نحن فعليا خارج المنتدى
ام حرصنا على عدم اللهو بعضوياتنا ان اكتشفها احد قريب منا وممكن يشارك بها مشاركة غير مرغوب بها

هل يمكن ان تجرب ابقاء عضويتك مع المتواجدين ولا تسجل الخروج يوما؟ مالذي سيحصل؟

ام ان هناك أسباب أخرى؟

مارأيك في إنشاء يوم عالمي خاص باللمة لعدم تسجيل الخروج من المنتدى؟

آخر تعديل:
صراحة بالنسبة لم اخرج من المنتدى لانه أصبح جزء من حياتي لا يمكن الاستغناء و هو افضل لي حتى من مواقع التواصل الاجتماعي لانه تعلمت منه كثيرا و استفدت منه كثيرا و تعرفت فيه اصدقاء افضل حتى من مواقع التطبيقات و اعتبر المنتدى عائلتي الثانية و جزء من حياتي لابد علينا أن نساهم في تطويره و توصيله إلى العالمية من حتى و إن كثرت التطبيقات علينا الاعتناء و مساندة أعضاء على كتابه فيه و تشجيع الناس لتسجيل فيه بدل مواقع التواصل الإجتماعي التي لا تسمن و لا تغني من جوع لأن منتدانا مراقب و مميز جدا يبقى شعاري في منتدانا
اللمة ديما تجمعنا و تلمنا
معا لبقاءه و تميزه نحو الأفضل
هذا وجهة نظر اخوكم @إلياس
جزاك الله خيرا على الموضوع الرائع و المميز و القيم جعله الله في ميزان حسناتك يارب العالمين أخي الكريم و الغالي و المميز و الحبيب فريد

عادة لا اسجل الخروج على الاطلاق
و الذي اعرفه عند خروجك مباشرة يختفي اسمك من قائمة المتواجدين
حتى و ان لم تسجل الخروج

في الكمبيوتر او على الهاتف على حد السواء لا اسجل الخروج
و اللمة مباحة لأهلي خصوصا بناتي يتصفحونها بكل حرية
لكن لا يكتبوه بل تعليقاتهم جانبية معي عما يتصفحونه
حتى الرسايل لا يفتحونها و يعتبرونها امر خاص

هل هي طبيعة وعادة ورثناها من سلوك قديم ايام شهرة المنتديات
انا بقات عندي عادة شغل اغلق الباب قبل متروح
ام نخشى على خصوصية ملفاتنا في المنتدى
مكان لا خصوصة لا طامسو
ام لا نرغب ان نكون متواجدين للاخرين بينما نحن فعليا خارج المنتدى
فعلا وخاصة لما كانو الاعضاء بزاف يحسبك متصل وانت راك في السوق تقضي ويتقلق منك
ام حرصنا على عدم اللهو بعضوياتنا ان اكتشفها احد قريب منا وممكن يشارك بها مشاركة غير مرغوب بها
ممكن مع الذراري والله ق يشخبطها في اللمة
هل يمكن ان تجرب ابقاء عضويتك مع المتواجدين ولا تسجل الخروج يوما؟ مالذي سيحصل؟
حاليا ق الربح صاريلي كالدكان القديم يبيع في حلوة زوج دورو

عادة لا اسجل الخروج على الاطلاق
و الذي اعرفه عند خروجك مباشرة يختفي اسمك من قائمة المتواجدين
حتى و ان لم تسجل الخروج
بعد مدة زمنية محددة
في الكمبيوتر او على الهاتف على حد السواء لا اسجل الخروج
و اللمة مباحة لأهلي خصوصا بناتي يتصفحونها بكل حرية
لكن لا يكتبوه بل تعليقاتهم جانبية معي عما يتصفحونه
حتى الرسايل لا يفتحونها و يعتبرونها امر خاص
بهذه المناسبة وامام الجميع كاش سوفلي بقالكم آ بنيات ههه
ربي يحفظك ويفرحك بيهم

بعد مدة زمنية محددة

بهذه المناسبة وامام الجميع كاش سوفلي بقالكم آ بنيات ههه
ربي يحفظك ويفرحك بيهم
ههههه السوفلي اللي بقا درته في المطلوع و كليته خويا بوفيصل
هههههههههه

السلام عليكم

بخصوص الخصوصية ،، حسابي اسجل الدخول له من خلال الهاتف الجوال أو الكمبيوتر الشخصي لذا لا خوف على الخصوصية من ترك الحساب مفتوح. وعلى غرار ذلك ، عند تسجيل خروجي يعني انه انا لست هنا ولا حاجة لتك حسابي متصل لان البعض يظن انه اذا تركت الحساب متواجد / Online وقام بمراسلتي او الاشارة لي في موضوع/رد ولم ارد عليه فيعتقد انه في ذلك تكبر أوتعالي على الرد عليه.

وتحياتي للجميع.

فجأة تفكرت لما كانت خاصية ظهور الاعضاء اسفل المواضيع
وكنا نقتبسو الاسماء ههههه
ونقولو للعضو لي طول في الموضوع راك راقد هنا اتكلم
🤣🤣🤣

عن نفسي نحب نسجل دخول وكي نكمل تصفح نخرج لكن مرات ننسئ ونروح نقضي شغل ونخلي عضويتي
كيما اليوم جيت نقول بسم الله
في اللمة جاتني خرجة خرجت ورجعت ونسيت عضويتي هذا وين رجعت
منخافش من الخصوصية معنديش لي يتجسس هههه

تقبل مروري

اهلا بيكم

انا شخصيا نحب نسجل الخروج ... منحبش نشوف اسمي يسركل في اللمة و نا مكانش .. :cool:

كنت سوايع ننسى تسجيل الخروج و نطفي الـ pc و نبغى نرقد .. من بعد نولي نتفكر و نعاود نشعلو ندير ديكونيكسيون و نعاود نطفيه .. o_O:rolleyes: بصح درتها وقيل خطرة ولا زوج برك نسيت وعلاش ههه

احيانا مانديرش تسجيل دخول .. و نبقى نتصفح الجديد .. حتى نلقى حاجة تستاهل ندخل عليها و نخلي بصمة فيها ...

و كي نخلص ندير تسجيل خروج ... و هاذا طبع موروث ... من عوام 2010 و اقلب للهون :LOL: ..

بكري كانو اعضاء بزاف .. و كانت حساسيات و قصص طويلة عريضة ... مثلا متهاوش مع عوض منحبش يشوفني .. ولا عضو صامط ما نحبش يبعثلي رسالة ..

و هنا نوليو للطريقة الاخرى اللي هي ازدواجية العضوية .. يعني تدير عضوية خرى تكونيكتي بيها بلا ما يديرونجيك حتى واحد ...

في غالب الاحيان منديرش تسجيل خروج ... بصح راه يبان العضو بلي مهوش هنا من اخر مشاركاتو .. و كي متقلهاش في حتى منتدى ...

الهدرة في هاذ الموضوع تطول .. و عندها ابعاد كثيرة ... تتعلق بشخصية كل واحد .. و تتعلق بامور خرى ... و الله اعلم

انا بقيت 3 اشهر وانا نحاول تسجيل لم استطع لاني نسيت كلمة سر فانتضرت حتى اصلحت حاسوبي وسجلت منه
المنتدى لازم يتطور ويدير تطبيق خاص به
لان لا يخفى عليك تصفح الفايسبوك مثلا عنده مايسمى بالوضع المجاني
زيد تطبيقات تواصل الاجتماعي عندها خصائص يحبها الاشخاص كما ستوري ليريلز .....الخ
المشكل انه لابد من تطوير المنتدى
وتسهيل عملية الوصول اليه

لا اسجل الخروج ..إطلاقا

بعمل مع شركات rdp بترك السيرفرات شغالة وافتحه طول هنا متصل 24/24

أتفقد الحاضرين ولا أتكلم ، أشعر بالحنين للأعضاء للمكان لماضي اللمة ..

لا أحب أحد أعرفه عابس ، أحشر أنفي له 🎀

السلام علكم
انا شخصيا لا اسجل خروجي ابدا من المنتدى دائما ادخل تلقائيا بدون تسجيل الدخول
لاكون متواصلة في وقت

انا بقيت 3 اشهر وانا نحاول تسجيل لم استطع لاني نسيت كلمة سر فانتضرت حتى اصلحت حاسوبي وسجلت منه
المنتدى لازم يتطور ويدير تطبيق خاص به
لان لا يخفى عليك تصفح الفايسبوك مثلا عنده مايسمى بالوضع المجاني
زيد تطبيقات تواصل الاجتماعي عندها خصائص يحبها الاشخاص كما ستوري ليريلز .....الخ
المشكل انه لابد من تطوير المنتدى
وتسهيل عملية الوصول اليه
اهلا استاذ 3 اشهر في الأسر
بخصوص التطبيق يوجد شكلين:
-واجهة التطبيق: واللي هي متوفرة في اللمة اي تصفح المنتدى من خلال الهاتف ممكنة ومتوافقة مع جميع نماذج الاجهزة الذكية وسريعة.

- تطبيق أصلي: بمعنى تحويل المنتدى الى تطبيق بحد ذاته وهذه الامكانية حاليا لا توفرها شركة xenforo كمنتج أصلي متوافق مع برمجيتها وداعمة له بالتحديثات.
فقط يوجد منتج برمجه مطور خاص وطرحه و هو غير مجاني بحاجة دوما للدفع من أجل الدعم والتطوير.

لا اسجل الخروج ..إطلاقا

بعمل مع شركات rdp بترك السيرفرات شغالة وافتحه طول هنا متصل 24/24

أتفقد الحاضرين ولا أتكلم ، أشعر بالحنين للأعضاء للمكان لماضي اللمة ..

لا أحب أحد أعرفه عابس ، أحشر أنفي له 🎀
ممكن في المدة الاخيرة تقريبا قول سنوات كل واحد من الاعضاء وضع حواجز بينه وبين الاخرين من باب الخوف من ازعاجهم او احراجهم او الانجرار في مناوشات هو في غنى عنها كذلك اغلب الاعضاء أسسوا أسر وسافرو وغيرو مقر اقامتهم ودخلو مجال العمل والانشغال والاهتمام بامور اكثر ضرورة وممكن هجرو بعض مواهبهم وهواياتهم خاصة الكتابة ومن كثرة الارهاق والانشغال في حياتهم أثر ذلك على نشاطهم وتفاعلهم فيما يطرح داخل المنتدى.
ربي يعينك وشكرا على مشاركتك.

السلام علكم
انا شخصيا لا اسجل خروجي ابدا من المنتدى دائما ادخل تلقائيا بدون تسجيل الدخول
لاكون متواصلة في وقت
انتِ بالذات ماذا بيك لا تسجلي الخروج وتبقاي حاضرة في المنتدى لأنو تواجدك وتفاعلك يحرك عجلة اللمة فعلا من خلال ماتقدميه من مواضيع مناسبة للمنتدى فعلا.يعطيك الصحة.

صراحة بالنسبة لم اخرج من المنتدى لانه أصبح جزء من حياتي لا يمكن الاستغناء و هو افضل لي حتى من مواقع التواصل الاجتماعي لانه تعلمت منه كثيرا و استفدت منه كثيرا و تعرفت فيه اصدقاء افضل حتى من مواقع التطبيقات و اعتبر المنتدى عائلتي الثانية و جزء من حياتي لابد علينا أن نساهم في تطويره و توصيله إلى العالمية من حتى و إن كثرت التطبيقات علينا الاعتناء و مساندة أعضاء على كتابه فيه و تشجيع الناس لتسجيل فيه بدل مواقع التواصل الإجتماعي التي لا تسمن و لا تغني من جوع لأن منتدانا مراقب و مميز جدا يبقى شعاري في منتدانا
اللمة ديما تجمعنا و تلمنا
معا لبقاءه و تميزه نحو الأفضل
هذا وجهة نظر اخوكم @إلياس
جزاك الله خيرا على الموضوع الرائع و المميز و القيم جعله الله في ميزان حسناتك يارب العالمين أخي الكريم و الغالي و المميز و الحبيب فريد
ماشاء الله عليك مشاركتك ملهمة ومحفزة واللمة وإلياس نفس الشيء نفس المحبة والمودة والألفة. يعطيك الصحة أستاذ إلياس.

السلام عليكم

بخصوص الخصوصية ،، حسابي اسجل الدخول له من خلال الهاتف الجوال أو الكمبيوتر الشخصي لذا لا خوف على الخصوصية من ترك الحساب مفتوح. وعلى غرار ذلك ، عند تسجيل خروجي يعني انه انا لست هنا ولا حاجة لتك حسابي متصل لان البعض يظن انه اذا تركت الحساب متواجد / Online وقام بمراسلتي او الاشارة لي في موضوع/رد ولم ارد عليه فيعتقد انه في ذلك تكبر أوتعالي على الرد عليه.

وتحياتي للجميع.
نفس الشعور توارثناه وهذا لتقديرنا أهمية الرد والمشاركة لاي محادثة او موضوع او طلب خاصة اذا كان مستعجل من صاحبه ظهورنا كمتواجدين ولا نرد يعطيه انطباع سيء نحونا وهذا مالا نرضاه ولا نقصده أصلا.
كلنا نحترم ونقدر بعضنا منذ تأسست اللمة ولأجل ذلك نبقى على ذلك على مدى سنوات ان شاء الله.
يعطيك الصحة فتحي.

فجأة تفكرت لما كانت خاصية ظهور الاعضاء اسفل المواضيع
وكنا نقتبسو الاسماء ههههه
ونقولو للعضو لي طول في الموضوع راك راقد هنا اتكلم
🤣🤣🤣

عن نفسي نحب نسجل دخول وكي نكمل تصفح نخرج لكن مرات ننسئ ونروح نقضي شغل ونخلي عضويتي
كيما اليوم جيت نقول بسم الله
في اللمة جاتني خرجة خرجت ورجعت ونسيت عضويتي هذا وين رجعت
منخافش من الخصوصية معنديش لي يتجسس هههه

تقبل مروري
خطرة كنت نسير في المسابقة الرمضانية اليومية بقاو الاعضاء يستناو في السؤال وأنا عندي تروح الكونكسيو وتولي هبلتني وهوما ،، فريد راح يشري الزلابية،،فريد رقد،،فريد غلبو رمضان..ههه
انا نسجل الخروج بقاتلي عادة.

اهلا بيكم

انا شخصيا نحب نسجل الخروج ... منحبش نشوف اسمي يسركل في اللمة و نا مكانش .. :cool:

كنت سوايع ننسى تسجيل الخروج و نطفي الـ pc و نبغى نرقد .. من بعد نولي نتفكر و نعاود نشعلو ندير ديكونيكسيون و نعاود نطفيه .. o_O:rolleyes: بصح درتها وقيل خطرة ولا زوج برك نسيت وعلاش ههه

احيانا مانديرش تسجيل دخول .. و نبقى نتصفح الجديد .. حتى نلقى حاجة تستاهل ندخل عليها و نخلي بصمة فيها ...

و كي نخلص ندير تسجيل خروج ... و هاذا طبع موروث ... من عوام 2010 و اقلب للهون :LOL: ..

بكري كانو اعضاء بزاف .. و كانت حساسيات و قصص طويلة عريضة ... مثلا متهاوش مع عوض منحبش يشوفني .. ولا عضو صامط ما نحبش يبعثلي رسالة ..

و هنا نوليو للطريقة الاخرى اللي هي ازدواجية العضوية .. يعني تدير عضوية خرى تكونيكتي بيها بلا ما يديرونجيك حتى واحد ...

في غالب الاحيان منديرش تسجيل خروج ... بصح راه يبان العضو بلي مهوش هنا من اخر مشاركاتو .. و كي متقلهاش في حتى منتدى ...

الهدرة في هاذ الموضوع تطول .. و عندها ابعاد كثيرة ... تتعلق بشخصية كل واحد .. و تتعلق بامور خرى ... و الله اعلم
أونصيا كومباتو خويا محمد من قدماء المجاهدين هنا والدليل عارف كامل خبايا تسجيل الخروج والدخول والبقاء متصلا دون تسجيل الدخول.
ياحسراه على ايامات المهم ابقى معانا باه تكمل العدة و تعود تخلص التقاعد في اللمة

اهلا استاذ 3 اشهر في الأسر
بخصوص التطبيق يوجد شكلين:
-واجهة التطبيق: واللي هي متوفرة في اللمة اي تصفح المنتدى من خلال الهاتف ممكنة ومتوافقة مع جميع نماذج الاجهزة الذكية وسريعة.

- تطبيق أصلي: بمعنى تحويل المنتدى الى تطبيق بحد ذاته وهذه الامكانية حاليا لا توفرها شركة xenforo كمنتج أصلي متوافق مع برمجيتها وداعمة له بالتحديثات.
فقط يوجد منتج برمجه مطور خاص وطرحه و هو غير مجاني بحاجة دوما للدفع من أجل الدعم والتطوير.
اذن كا اقتراح
علينا بتفعيل صفحات للمنتدى في مواقع تواصل الاجتماعي واستغلالها في مجال الاشهار لكي يحضى المنتدى بمتابعين جدد
كذلك فتح مجموعات تابعة للمنتدى لكن نشارك فيها المواضيع بتالي هنا
نسترجع الاعضاء الغائبون + مشاركة روابط المنتدى اكثر
كنت احب ان ناسس نادي باسم المنتدى ينشط في المجال العلمي والثقافي وتكون له مكاتب ولائية
وهذه المكاتب تعمل توامة مع جمعيات خيرية من مختلف جمعيات المجتمع المدني بذلك يتطور الى تفعيل الواقعي
ويكون اول منتدى يتطور في الجانبين الافتراضي والواقعي
وشكرا اخي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة