أغلى أنواع الشوكولاته في العالم-تحذير-ممنوع دخول عشاقها..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

زنوبة dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
11
السلام عليكم
صباح الورد ياحلوين
هذا الايميل لمحبين او عشاق الكاكاوا و الشوكولاته
طبعاا مهب لازم بس البنات الي يحبون الشوكولاته حنا بعد راعين شوكولاته
<<< يازينك ساكت

--------------------------------------------------------------------------------

أغلى أنواع الشوكولاته في العالم

بعض المصطلحات أو الكلمات أو الأنواع أو المناطق يجب على القارئ معرفتها قبل قراءة الايميل:
الجاناش أو القاناش: هي زبدة اللوز أو كريمة الكاكاو وغالبا تأتي على شكل ألواح وتتم اذابتها لاستخدامها في صنع الحلويات.
شوكولاته فالرهونا : مصنع فرنسي لصنع الشكولاته الغنية بزبدة الكاكاو (حيث تبلغ نسبتها 70%) ويعتبر هذا المصنع من أرقى وأفخم مصانع الشكولاته بزبدة الكاكاو في العالم.
الباوند: هو ما يقابل الكيلو غرام في النظام الانجليزي.
الباليت دور : هي شوكولاتة داكنة.
كاكاو كرايللو: أندر وأغلى نوع من الكاكاو في العالم ويأتي من فنزويلا وتصنع 10% فقط من الشوكولاته في العالم بهذا النوع.
البيدمونت : منطقه بجانب ايطاليا تبلغ مساحتها 25399 كم مربع وسكانها 1207 نسمة وعاصمتها تورين.
فلفل الأنشو: هو فلفل متوسط الحرارة ينمو في المكسيك ويسمى بوبلانو
لكن الأنشو هو النوع المجفف منه ويستخدم في صنع الطعام
فلفل التشيبوتل: هو فلفل الهلابينو المدخن والمجفف ويستخدم كثيرا في صنع الطعام المكسيك.
تريناداند وتوباقو: دولة في البحر الكاريبي وتعتبر من أشهر جزر البحر الكاريبي وتبلغ مساحتها 4769 كم مربع.

--------------------------------------------------------------------------------

1
شوكوبوليجي من نيبسكيلتز

التكلفة: 2600 دولار للباوند الواحد
الموقع الرسمي للشركة : www.knipschildt.com
المكان: نور والك – كاليفورنيا – الولايات المتحدة الأمريكية.
وجد المصنع الرئيسي لهذه الشركة الشيف فريتز نيبسكيلتز سنة 1999 وقد تلقى تعليمه في الدنمارك.
أغلى شوكولاته يبيعها في مصنعه عبارة عن فطر مصنوع من الشوكولاته الداكنة يبلغ ثمن الواحدة منها 250 دولار بداخله نوع من الشوكولاته الفرنسية ولا تصنع هذه الشوكولاته الا بطلب خاص. تتميز هذه الشوكولاته بأنها تتكون من نسبة 70% من كاكاو فالرهونا الذي يخلط مع خليط كريمي من القاناش (أو الجاناش) مع زيت الفطر. تشكل الخلطة السابقة باليدين على شكل كرات صغيرة وترش ببودرة الكاكاو.

(انواع تقاطر السعابيل)

2
تشكيلة نوكا الخاصة

التكلفة: 854 دولار للباوند الواحد.
المكان: دالاس – تكساس – الولايات المتحدة الأمريكية.
الموقع الرسمي للشركة : www.nokachocolate.com
تتميز شوكولاتة نوكا بأنها خليط من أرقى انواع الشوكولاته الداكنة تصدر من أماكن معينة في العالم كفنزويلا, تريناداند, الأكوادور وساحل العاج.
تتكون هذه التشكيلة الخاصة من 75% كاكاو نقي مع زبدة الكاكاو والسكر. مع العلم أن نوكا لا تستخدم أي مكونات مستحلبة (مثل زيت الصويا) ولا تستخدم الفانيليا ايضا.

3
لو ميزون دو تشوكولات

التكلفة: 65 دولار للباوند الواحد
الموقع الرسمي للشركة : www.lamaisonduchocolat.com
تستعمل لو ميزون دو تشوكولات خليط الشوكولاته المعمول من فالرهونا وذلك لصنع نكتهم الخاصة. تفضل هذه الشركة استخدام كاكاو كورايللو وتصنع جميع منتجات هذه الشركة مع زبدة الكاكاو.

4
دي بوف اند غاليس

شكرااا زنوبة على الموضوع اللذيذ :D

شكلها رااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااائع

شكرا اختي

اخخخخخخخخخخخخخ عليكي يا زينب سخفتيناا :)

بصح نحب نقلك مرسي بزاف على الشكولاته

تحياتي

يا يودي احلى شوكلاته شكلاطة البقره الى علبتها زرقه والسعر في السوق ثلاث الاف وخمس مئة فرنك يعني ما نحكيلكمش على البنه ولا في كوبنهاجن

مشكورة اختي زنوبه على الانواااع الحلوة للشكولاطه .................ومشكووورة اكتر على المصطلحاااات

ربي يخليك اختي ............وحلاوتك اختي احلى من كل انواااع الشكولاطه الي انتي ذاكرتها

دمت اختك وفيه لنا

اختك ليلى الجزائرية​

شكرا زنوووووووبة
انا قاع ما كنت نحوس عليها بصح شهيتينا خاصة راها من ايديكي ههههههههههههههههههه
علاه علاه علاه علاه علاه علاه علاه علاه علاه علاه علاه علاه شا يصبرني

مشكورين اخواني على مروركم الرائع
الله يصبرك عاشق ههههههه واش نقولك راح تذوق الويل قبل ما تذوق الشكلاطة ههه

قال زنوبة dz:
مشكورين اخواني على مروركم الرائع
الله يصبرك عاشق ههههههه واش نقولك راح تذوق الويل قبل ما تذوق الشكلاطة ههه

كاني ما شفت شي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة