السلام عليكم
والله واش راح نقولكم
انا الحيوان الوحيد الي سمعت به يضحك هيا لافاش كي ري
استناو ما تروحوش ما رانيش نتمسخر شوف لتحت واش كاين
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
http://www.naturailes.org/p235-rire-de-****-399x400.jpg
الي محيرني صح و السؤال الي ممكن نعرف اجابتوا بعد الموت : علاش راهم يضحكوا
ههههههه متقولوش راني مهبول و متصدقوش الصور الي شفتوها باينة بالي مولاهم عرف الوقت الي يصورهم فيه
تحيااااااااااااااتي
انا الحيوان الوحيد الي سمعت به يضحك هيا لافاش كي ري
استناو ما تروحوش ما رانيش نتمسخر شوف لتحت واش كاين
0
0
0
0
0
0
0
0
0
0
http://www.naturailes.org/p235-rire-de-****-399x400.jpg
الي محيرني صح و السؤال الي ممكن نعرف اجابتوا بعد الموت : علاش راهم يضحكوا
ههههههه متقولوش راني مهبول و متصدقوش الصور الي شفتوها باينة بالي مولاهم عرف الوقت الي يصورهم فيه
تحيااااااااااااااتي