لوحــآت تبكــي وج ــعهـآ بـ صمــت !

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
في بعض آلأحيآن ترسم لوحآت تفيض ألوآنهآ وجعاً وألم
حين لآ يكون حد للوجع فـ كلمآ توقف ... بدأ
وليس هنآك حيلة سوى أن ترسم بصمت

وهنآ أخترت لكم بعض من آللوحات آلتي تحكي وجعهآ بصمت أيضاً ..

اتمنى انها تعجبكم وتنال رضاكم


^
^

((
قمة آلتعب بعد جهد )) ..


^
^

((
ألــمـ آلعمــر )) ..



^
^

((
ألمـ آلفقــــر )) ..


^
^

((
ألـمـ فقـد حنآن آلأمـ )) ..





^
^

((
ألمـ آلوحــدة )) ..


^
^

((
ألمـ آلإنتظـــآر )) ..



,
,
,




مما راق لي وأعجبني

ولكم ارق تحيااااااااتي


روعة الجزائر
 
رد: لوحــآت تبكــي وج ــعهـآ بـ صمــت !

فعلا صور جد مؤثرة
شكرا اختي الكريمة
 
رد: لوحــآت تبكــي وج ــعهـآ بـ صمــت !

فعلا صور جد مؤثرة
شكرا اختي الكريمة

على الصور
 
رد: لوحــآت تبكــي وج ــعهـآ بـ صمــت !

فعلا صور جد مؤثرة
شكرا اختي الكريمة
لك شكري اخي العزيز mami على المرور الروووعة

يارب ماننحرم طلتك الغاليه
 
رد: لوحــآت تبكــي وج ــعهـآ بـ صمــت !

فعلا صور جد مؤثرة

شكرا اختي الكريمة
على الصور
كل الشكرلك حبيبت قلبي hayet

يسلمووو على مرورك الرااائع يالغاليه
 
رد: لوحــآت تبكــي وج ــعهـآ بـ صمــت !

فعلا صور جد مؤثرة

شكرا اختي الكريمة
على الصور
 
رد: لوحــآت تبكــي وج ــعهـآ بـ صمــت !

الله يسلمك حبيبتي ابتساااام

شكري لكي على هدا التواجد الرااائع منك
 
رد: لوحــآت تبكــي وج ــعهـآ بـ صمــت !

الله لايحط واحد في احد المواقف..مشكورة
 
رد: لوحــآت تبكــي وج ــعهـآ بـ صمــت !

اميييييييييييييين حبيبتي

مشكووووورة يالغاليه على المرور العطر

ويارب ماننحرم طلتك
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom