ضياع موهبة كروية أخرى من الجزائر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

lg_dz

:: عضو شرفي ::
محل الإقامة
Setif
شكرا على المعلومة اخي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

شكرا اخي ابن الجزائر على معلوماتك وكل مشاركاتك وانا من متتبعيها

رب يحفظك على المعلومة وحتى ان كانت غير مبشرة

الكرة الجزائرية = وتستمر المعاناة...

كنا نهزم تقريبا كل منتخبات افريقيا في ملاعبهم بنتجية حلوة، لكن الان هم يهزموا منتخبنا في كل مكان، لماادا؟؟؟

متى يكون لنا منتخب قوي يرجع ويحمر لنا وجهنا؟؟؟؟؟

شكرا لك اخي

تحياتي كمال من سطيف

العباسي22000

:: عضو مُتميز ::
السلام عليكم
شكرا اخي و خسارة للجزائر و اضن ان كل هادا خطا المسيرين
تقبلوا تحياتي
اخوكم العباسي22000

babaoui

:: عضو مُشارك ::
اخي شكرا على الخبر
لكنا انا لم افهم لماذ تتأسف
لو اراد العب مع الجزائر لا اضن المنتحب الجزائري يفرط فيه انا اعرف شحصيا واعرف حتا عائلة نتاعه
هو الي رفض اللعب مع المنتخب الجزائري والرهان انت تقول انه لعب في منتحب فرنسا امال

lachrd

:: عضو منتسِب ::
لقد اصبح الجزائريون يرثى لحالهم واصبحنا ننتضر (مزية) من واحد لا يستحق منا حتى ان نقيمه .
وهل ننتضره لنضعه ملك في المنتخب على حساب الرجال الذين ياتون لتلبية الواجب في اي وقت واي ضرف وحتى حينما يكونون مصابين ياتون لدعم زملائهم معنويا.لدينا رجال ونبحث عن .................لا استطيع ان اقولها.

.

نحن رجال بدونه وبدون امثاله من المتخاذلين

نحن ابناء الرئيس والاب هواري بومدين ولن ننتضر مزية من احد
من لا يفدي المنتخب بدمه لا نريده
لقد هدد النادي اللذي يلعب له الاعب الكبير نصر الدين كراوش بالطرد اذا لبا دعوة المنتخب الجزائري ورغم ذلك لبا الدعوة وتم طرده للاسف ولاكنه بقي حتى بعد ذلك متمسك بالمنتخب .........................من لديه مثل هؤلاء الاعبين يشعر ان هناك من مازال يحترم المنتخب الجزائري ..............
وفي الاخير اتمنى الا اكون قد اغضبت احدا فهذه وجهة نضري واتمنى التوفيق للنخبة والختام سلام

babaoui

:: عضو مُشارك ::
قال lachrd:
لقد اصبح الجزائريون يرثى لحالهم واصبحنا ننتضر (مزية) من واحد لا يستحق منا حتى ان نقيمه .
وهل ننتضره لنضعه ملك في المنتخب على حساب الرجال الذين ياتون لتلبية الواجب في اي وقت واي ضرف وحتى حينما يكونون مصابين ياتون لدعم زملائهم معنويا.لدينا رجال ونبحث عن .................لا استطيع ان اقولها.

.

نحن رجال بدونه وبدون امثاله من المتخاذلين

نحن ابناء الرئيس والاب هواري بومدين ولن ننتضر مزية من احد
من لا يفدي المنتخب بدمه لا نريده
لقد هدد النادي اللذي يلعب له الاعب الكبير نصر الدين كراوش بالطرد اذا لبا دعوة المنتخب الجزائري ورغم ذلك لبا الدعوة وتم طرده للاسف ولاكنه بقي حتى بعد ذلك متمسك بالمنتخب .........................من لديه مثل هؤلاء الاعبين يشعر ان هناك من مازال يحترم المنتخب الجزائري ..............
وفي الاخير اتمنى الا اكون قد اغضبت احدا فهذه وجهة نضري واتمنى التوفيق للنخبة والختام سلام
مشكور اخي واش نقلك
كلامك والله حقيقي

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.