صور حصرية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

ibrahim1670

:: عضو منتسِب ::
إنضم
9 نوفمبر 2006
المشاركات
63
النقاط
6
يعطيك العافية على هاذ الصور الظريفة اللي تريح النفس قليلا و تنسى و لو لثواني جرائم هاذ المتغطرس العا لمية​
 

adel

:: عضو مُشارك ::
إنضم
11 نوفمبر 2006
المشاركات
277
النقاط
7
العمر
33
شكرا لك اخي يونس على هده الصور الرائعة
 

lg_dz

:: عضو شرفي ::
إنضم
16 أوت 2006
المشاركات
731
النقاط
17
محل الإقامة
Setif
هههههههههههههههههههههههه مهادا التشابه الرهيب

لكن هل يجور تشببه بحيوان؟؟؟؟؟

تحياتي كمال سطيف
 

soummisa

:: عضو منتسِب ::
إنضم
27 نوفمبر 2006
المشاركات
34
النقاط
2
توافق..........

[
CENTER]والله كي شفت لي photo الي لفوق
تفكرت هاداك المثل الي يقول
......................وافق شن طبقة.....................
[/CENTER]
 

younes

:: عضو مُتميز ::
إنضم
3 نوفمبر 2006
المشاركات
1,157
النقاط
37
ههههههه
شكرا على الردود
و لأخي كمال نعم يجوز أن يشبه الحيوان بالحيوان
 

lg_dz

:: عضو شرفي ::
إنضم
16 أوت 2006
المشاركات
731
النقاط
17
محل الإقامة
Setif
قال younes:
ههههههه
و لأخي كمال نعم يجوز أن يشبه الحيوان بالحيوان
هههههههههههههه مشكور خويا يووونس انا كنت امزح لانه فعلا حيوان وانت فسرت الماء بالماء هههههههههههه

تحية لك يوونس
 

conan

:: عضو مُتميز ::
إنضم
20 أوت 2006
المشاركات
626
النقاط
16
شكرا
بردت لنا قلوبنا في بوش
 

انا معك

:: عضو فعّال ::
إنضم
17 أكتوبر 2006
المشاركات
2,296
النقاط
77
ههههههههههههههه


مووووووت ضحك ...

و الله انو قردة فعلا :D

شكرااا لك يونس على الصور ....
 

younes

:: عضو مُتميز ::
إنضم
3 نوفمبر 2006
المشاركات
1,157
النقاط
37
شكرا للجميع على الردود الجميلة
خاصة أنت معي.......أنا معك
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top