أقنعه بشريه و وجوه خداعة

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

RaNiA

:: عضو متألق ::
أوفياء اللمة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
13883Carnival_mask_4.jpg

لكل انسان طبيعه تميزه والجميع يتمنى ان يكون جميل الروح ولو .. زيفا !

الوجه يزينه نور الطاعه واللسان يجمله الصدق والكلام الحسن والقلب بحلاوة الايمان

وتقوى الله ..

ان كانت روحك جميله ونقيه , طاهره .. اذا انت محبوب

لكن ان كانت تلك الروح ماهي الا غلاف يبطن الحقيقه خلف الظلام !

كيف نكتشفها ونتعامل معها وماهو الاسلوب الامثل لمخاطبتها

نجد الكثيرون يحملون صفات جميله وقلبنا ينبض بالسعاده كلما رايناهم ,

وتشتاقا نفسنا لرؤيتهم وبعد تعلقنا بهم نفاجأ او نصدم بحقيقتهم .. سيكون هناك الم ربما يستمر

البعض منهم ينسى بسرعه ويتجاهل من مبدأ ان الحياة تتغير

وستجد الكثير ممن هم على شاكلتهم ولا بد ان تتعود !!

انها اقنعه يحملونها ليحجبوا حقيقتهم !


احببت ان اعرف لما نحتاج الى لبس الأقنعه اليس من المنطق ان الصداقات تحكمها الثقه

اليس من الجميل ان تظهر طبيعتك لصديق او عزيز

بدل ان تجمل نفسك بــ أمور لم تخلق لك

هل من يفعل ذلك يشعر بنقصا ما يجعله يرتدي قناعا مزيفا

ليظفر بصديق معين لــ اجل ان لا يفقده

ام هناك اسباب نجهلها ترغمه على فعل ذلك !
.

ما أرقى العيش بصفاء ونقاء .. ما أروع الحياة بلا أقنعه ..

ما أحقر ان نعيش بزيف وخداع
.

.

همستي لكم

انزعوا أقنعتكم وكونوا كما أنتم
.

.

ان مر بك يوما واضطررت الى لبس قناع فنصيحتي لك سارع بازالته .

.

وتذكر دوما أن خير الخطائون التوابون .

.

وأن من حولك لا يستحقون منك كل هذا الزيف


تحياتي
 
رد: أقنعه بشريه و وجوه خداعة

مشكورة رانيا على الموضوع والله موضوع هادف وعندو معنى ...
بالنسبة ليا راني فاللمة كيما أنا يعني لا قناع لا والو ...............
 
رد: أقنعه بشريه و وجوه خداعة

أنا سعات نظطرنلبس قناع الأستسلام في اللمة سيرتو كي تكون المجادلة مع عضوة عندكم النفس طويل وأنا صبري قليل لكن بالدبلوماسية نتاعي وكعبة جامبو تاع كخ كخ نخرج الماتش تعادل ...................... بارك الله فيك
 
رد: أقنعه بشريه و وجوه خداعة

نورتو الموضوع يا سعيد و اهراس
Z7.gif


mshkor.gif



p38.gif

b2a5439390.gif


 
رد: أقنعه بشريه و وجوه خداعة

ايه وش تحب
شكرا على الرد خويا
نوت الموضوع
26.gif
 
رد: أقنعه بشريه و وجوه خداعة

بارك الله فيك على هذا التميز
ما أجمل أن نعيش الحقيقة كما هي بدون قناع و لا ديكور
لأن ذلك يقربنا من بعضنا البعض
بحيث نعيش الواقع كما هو
 
رد: أقنعه بشريه و وجوه خداعة

مشكوره اختي ..
على الانسان ان يكون كم هوا واذا كان من الذين يضعون الاقنعه هذا ان دل يدل على ضعف الشخصيه وهشاشتها ..

تقبلي مروري ^_^
 
رد: أقنعه بشريه و وجوه خداعة

22.gif


شكرا dj.brahim2008 و haya - ksa
نورتو الصفحة بردودكم المفيدة
21.gif


ان شاء الله تكونو استفدتوا من الموضوع
 
شكرا على ردك
يسلمووو
6e35fb98cc.jpg
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
العودة
Top Bottom