التفاعل
5
الجوائز
1.2K
- تاريخ التسجيل
- 19 مارس 2008
- المشاركات
- 4,007
- آخر نشاط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لكل انسان طبيعه تميزه والجميع يتمنى ان يكون جميل الروح ولو .. زيفا !
الوجه يزينه نور الطاعه واللسان يجمله الصدق والكلام الحسن والقلب بحلاوة الايمان
وتقوى الله ..
ان كانت روحك جميله ونقيه , طاهره .. اذا انت محبوب
لكن ان كانت تلك الروح ماهي الا غلاف يبطن الحقيقه خلف الظلام !
كيف نكتشفها ونتعامل معها وماهو الاسلوب الامثل لمخاطبتها
نجد الكثيرون يحملون صفات جميله وقلبنا ينبض بالسعاده كلما رايناهم ,
وتشتاقا نفسنا لرؤيتهم وبعد تعلقنا بهم نفاجأ او نصدم بحقيقتهم .. سيكون هناك الم ربما يستمر
البعض منهم ينسى بسرعه ويتجاهل من مبدأ ان الحياة تتغير
وستجد الكثير ممن هم على شاكلتهم ولا بد ان تتعود !!
انها اقنعه يحملونها ليحجبوا حقيقتهم !
احببت ان اعرف لما نحتاج الى لبس الأقنعه اليس من المنطق ان الصداقات تحكمها الثقه
اليس من الجميل ان تظهر طبيعتك لصديق او عزيز
بدل ان تجمل نفسك بــ أمور لم تخلق لك
هل من يفعل ذلك يشعر بنقصا ما يجعله يرتدي قناعا مزيفا
ليظفر بصديق معين لــ اجل ان لا يفقده
ام هناك اسباب نجهلها ترغمه على فعل ذلك !
.
ما أرقى العيش بصفاء ونقاء .. ما أروع الحياة بلا أقنعه ..
ما أحقر ان نعيش بزيف وخداع
.
.
همستي لكم
انزعوا أقنعتكم وكونوا كما أنتم
.
.
ان مر بك يوما واضطررت الى لبس قناع فنصيحتي لك سارع بازالته .
.
وتذكر دوما أن خير الخطائون التوابون .
.
وأن من حولك لا يستحقون منك كل هذا الزيف
تحياتي
لكل انسان طبيعه تميزه والجميع يتمنى ان يكون جميل الروح ولو .. زيفا !
الوجه يزينه نور الطاعه واللسان يجمله الصدق والكلام الحسن والقلب بحلاوة الايمان
وتقوى الله ..
ان كانت روحك جميله ونقيه , طاهره .. اذا انت محبوب
لكن ان كانت تلك الروح ماهي الا غلاف يبطن الحقيقه خلف الظلام !
كيف نكتشفها ونتعامل معها وماهو الاسلوب الامثل لمخاطبتها
نجد الكثيرون يحملون صفات جميله وقلبنا ينبض بالسعاده كلما رايناهم ,
وتشتاقا نفسنا لرؤيتهم وبعد تعلقنا بهم نفاجأ او نصدم بحقيقتهم .. سيكون هناك الم ربما يستمر
البعض منهم ينسى بسرعه ويتجاهل من مبدأ ان الحياة تتغير
وستجد الكثير ممن هم على شاكلتهم ولا بد ان تتعود !!
انها اقنعه يحملونها ليحجبوا حقيقتهم !
احببت ان اعرف لما نحتاج الى لبس الأقنعه اليس من المنطق ان الصداقات تحكمها الثقه
اليس من الجميل ان تظهر طبيعتك لصديق او عزيز
بدل ان تجمل نفسك بــ أمور لم تخلق لك
هل من يفعل ذلك يشعر بنقصا ما يجعله يرتدي قناعا مزيفا
ليظفر بصديق معين لــ اجل ان لا يفقده
ام هناك اسباب نجهلها ترغمه على فعل ذلك !
.
ما أرقى العيش بصفاء ونقاء .. ما أروع الحياة بلا أقنعه ..
ما أحقر ان نعيش بزيف وخداع
.
.
همستي لكم
انزعوا أقنعتكم وكونوا كما أنتم
.
.
ان مر بك يوما واضطررت الى لبس قناع فنصيحتي لك سارع بازالته .
.
وتذكر دوما أن خير الخطائون التوابون .
.
وأن من حولك لا يستحقون منك كل هذا الزيف
تحياتي