ما هي الأكلة لمليحة لي تحبوها على الفطور في رمضان..

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
انا في رمضان عمبلي راح نخلطها....................نحكم الماكلة سومبتي درك نخلصها .............لكان حاب تضعاف وش دخلني فيك ............................انا لزمتلي جاري معبي بالفريك .......................نعطيه عصرة قارص و زيت دوبل فيرونس....................... قرن فلفل حار كينا الدربوكة يحكم لاكادونس ......................وكفتة وبوراك وكسرة خميرة ........................و طاجين الجبن ونهولها بالحريرة

انا في رمضان عمبلي راح نخلطها....................نحكم الماكلة سومبتي درك نخلصها .............لكان حاب تضعاف وش دخلني فيك ............................انا لزمتلي جاري معبي بالفريك .......................نعطيه عصرة قارص و زيت دوبل فيرونس....................... قرن فلفل حار كينا الدربوكة يحكم لاكادونس ......................وكفتة وبوراك وكسرة خميرة ........................و طاجين الجبن ونهولها بالحريرة

نجي نفطر عندك ...

الله يسلمك اخي حبيت نوري ليكم الاكلات لي نحبها وثاني انا هي لي نطيب في رمضان
عجبوك وصفاتي
باينين ملاح ...ربي يخليلك يديك أختي وخليك لينا في رمضان..أتهلاي البوراك على الطريقة نتاع قسنطينة

بصحتكم رمضان ماشو للماكلة فقط لازم نخممو في الزواولة الي راهم ميلحقوش حتى على التمر باه يشقو فطورهم المليح فيكم يدير ربي في بالو ويصدق في هذا الشهر الفضيل ففيه تتضاعف الحسنات استغلو الفرصة بارك الله فيكم وصح رمضانكم ولاد بلادي
صدقني خويا مازال فالجزاير ريح بكري كيما كانت العايلا فيها عشر عباد وعلى المائدة تاع الفطور تلقا عشرين..بصح ....

واش رايح تفطر مع لطفي

بوراكة وطجين زيتون بالجاج ولحم وبطاطاااااااا وطجين حلو وبس

بوراكة وطجين زيتون بالجاج ولحم وبطاطاااااااا وطجين حلو وبس
طاجين الزيتون مليح بزاف...ربي يعيشك على الطلة الباهيا

باين عليكم شبعتو قبل ما يوصل رمضان

انا الصراح نعشق في الاطباق العاصمية وخاصة المثوم والمحوت
اه عليك اه علاش تفكر فيا بلا ما ننسى الاكله الشهيرة انتاعنا دوبارة mélange دوبل حاااااااااااااااااار
شكرا على الموضوع

نحب غير البوراك اممممممممم

وهل يخف القمر رمضان بلا البوراكة منقدرش نتصوروا والجاري وظولما بزيتون

كلشي بنين في رمضان ممممممممم
مادام راك قسنطيني راك عارف واش هي لماكلة لمخيرة..............

انا نحب طاجين الزيتون والبوووووووووووراك :thumbup::thumbup::thumbup:

أنا المهم تكون الشربة

يا خويا واش نقولك ماكاش كيما البوراك واللحم لحلو (العين في بعض الأماكن)
مممممممممممممممممممممم

اعطييييييييييييييوني البووووووووووووووووووراك
وخليييييييييييييييييوني

مكان حتا اكلة

الماء يكفيني خخخخ

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة