موضوع رائع بشهادة جميع المنتديات

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
الصديق العادي, يفكر أن الصداقة تنتهي بينكم بمجرد حصول مجادلة بينكما

الصديق الحقيقي, يدق عليك بعد ماصار بينكم مشكلة أو التماس او حتى مطاقة

.......صحيح
شكرا لك..

انا عندي صديقة كما هاك وهي كما اختي ومتقربين بزاف هي في دار عندي تقدري تقولي وحدا من خواتاتي وانا تاني عندها في دار كما ختها
نموتو علا بعضانا ههههههههههههههههههههه

في الوقت الي رانا فيه مكانش صديق كلهم يحبو غير مصلحتهم هدا الكلام ماشي على ناس كامل الانو في اصدقااء مي ماشي بزااف

في الوقت الي رانا فيه مكانش صديق كلهم يحبو غير مصلحتهم هدا الكلام ماشي على ناس كامل الانو في اصدقااء مي ماشي بزااف

يعطيك الصحة هذي هي الهدرة

شكرا على الموضوع والحمد لله عندي صديقة حقيقية بصح متسكش الثلاجة برجلها

شكرا على الموضوع والحمد لله عندي صديقة حقيقية بصح متسكش الثلاجة برجلها

هههههههههههههههههههههههههههههه
شكرااااعلى مرورك

الصديق الحقيقي ... يا عيني وينوا في هذا الزمان
تعطيلوا عينيك ومايفيدش فيه
ديرو كي نفسك بصح ... يا ويلك منو
ربي يهدينا ويهدي أمة محمد كلها

إلى حد الآن لم أجده!!!

الصديق الحقيقي ... يا عيني وينوا في هذا الزمان

تعطيلوا عينيك ومايفيدش فيه
ديرو كي نفسك بصح ... يا ويلك منو
ربي يهدينا ويهدي أمة محمد كلها

إلى حد الآن لم أجده!!!

هاذا وقت واش نديرو ربي يهدينا على العموم شكراااا على مرورك

مشكوووورة على الموضوع موضوع فالقمة الصداقة كنز لا يفنى بصح شكون اللي راه يقدر هاذى الكلمة
استغفر اللله العظيم من كل ذنب عظيم
في عند حكاية بخصوص الصداقة : كان فيه ولد عند باباه وكان وقتو كامل مضيعو مع صحابو اللي ما يتعدوش مرة جا ليه باباه قالو ياولدي هادوك مش كامل صحابك ناد الولد وبدي يسخط على باباه قالو مكانش منها قالو باباه ياولدى سمعلي مرة ودير عليا قالو واش يا بابا قالو واش رايك تجرب صحابك واحد واحد
جا الوالد ف ليلة من الليالي يجري ويعيط لصحابو قال واحد منهم ياصحبي ادا تعاوني فمصيبتي قالو واش قالو ارواح وانا نخبرك جا الصاحب لقى صاحبو ملطخ بالدم قالو واش سرىقالو تفاتنت انا وبابا وزعفني قتلتو وراني حاب ندفنو فهاد الليل قالو صاحبو سمحلي انا صاحبك بصح خاطييني هادا الشي
بدى الولد يعيط لصحابو بالواحد باه يعاونوه في محنتو ولا واحد قبل كل واحد يتحجج بحجة فالاخر لقا واحد منهم قالو يا صاحبي انا اللي نرفدك عنق الولد صاحبو وخرج باباة الطفل قالو ما قتلكش ياولدي ماشي كامل صحابك قالو عندك الحق يا بابا صاحب الطفل ما فهم فيها والو قالو مش قتلي باباك توفى وهدا الدم تاع واش قال الولد هدا دم كبش دبحتو انا وبابا به نسيي صحابي وانت اللي خرجت صاحبي تع بصح هايا معايا تاكل المشوي انتاع الكبش وتستاهل ماخير من هاك
قال الولد لباباه عندك الحق بابا من اليوم نسمع كلامك ماش اللي يضحكلي صاحبي
سامحوني ادا كانت القصة طويلة بصح الموضوع يستاهل باش نحكيها فيه

السلام عليكم ... اول شيء نشكرك على الموضوع المميز الرائع.
و أنا الحمد لله عندي الصديق الحقيقي هذا .. ومنا من منتدى اللمة نرسلو تحياتي ... و لازم الواحد يصبر شوي على ما يلاقيه .

والله صاحبة عاشرتها 4سنين وفي اخير ضهرتلي بلي هي عدوتي لكبيرة
شكرا على طرح الموضوع

اممممممم املا صديقة راهي صديقة حقيقية الحمد الله
ومارسي على الموضوع

انا عندي صديقة حقيقية فيها كل المواصفات ربي يخلينا لبعض مشكورة على الموضوع

c بارك الله فيك أختي الكريمة
صحيح كما قلت تماما خاصة ما يتعلق بالثلاجة والضيف
شكرا اختي

ماتقدرش تعرف صديقك الحقيقي الا من خلال التجارب تاعك والمشاكل اللي تواجهك

عندك الحق اختي .... بصح نتاع لليضرب الثلاجة ... راها رايحا تخلا مع بابا . هههههههههههههه و الله يقسو من الطاقة للشارع و يقولك زرق باباك تضرب فيه هههههههههههههههههههههههههههههه .. نزعق برك

مرسي على الموضوع و تقبلي مروري

ولكن اين اجد هاد الصديق الحقيقي الدي تتكلمين عنه
والسؤال يبقى مطروح

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة