صندوق العجب...........كاينه منها.......sa va!!!!!!!!!!!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

kamou

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
1

:yahoo:اهلا خاوتي لاباس عليكم راكم غاية :yahoo:
البارح وقبل مانرقد جاتني فكرة في مخي
دورتها bienوقلت بالاك نحطها فاللمة
نشاله تعجبكم وتشاركوني فيها

تبعوني..........
تبعوني........
تبعوني
تبعوني

زيدو شوية

شوية برك

رانا قريب نلحقووو
ندورور دورة وحدة برك

ايوة لحقنا...

:yahoo:هنا:yahoo:

لوكان .كان في يدكم صندوق صغير من الحطب شباب بزاف...وفي يدك التانية المفتاح نتاعوو
وقدامك 2 حوايج اعزاز على قلبك بزاف وماتقدرش يفوت نهار بلا ماتشوفهم
لكن كان محتم اعليك تختار حاجة من بيناتهم باش تقعدلك غير ليك ..ليك وحدك والى الابد
مهما طال الزمان وانت راك عارف بلي لوكان تحلها راح يجي الوقت الي تعاود تشوفها كيما خليتها ......ولوكان قع الدنيا تروح وتخليك هي تقعد معاك تونسك فالوحدة نتاعك كي تحل الصندوق.

واش تختار من بين هاد الزوج الحاجات ....؟؟؟؟
وواش هوما هاد الزوج لحاجات؟؟؟؟
وعلاش انت اختاريت هاد العفسة وقررت تحطها فالصندوق؟؟؟

والحاجات هادو نورمال ادا كانووو اشياء ماشي ملموسة
يعني عفسة فيك تحبها وتحب تشوفها:التعاون..حب الام....الصداقة

ولا حبيتو اشياء ملموسة يليق ولازم تكون صغيرة قيس الصندوق ok
:scared:
تقدروو تختارو كاش عضوو من اللمة
هادا انا نسمح باش ديروه اوكي
....من صنع الخيال برك....

ملاحظة:ماتنساوش بلي الصندوق صغير ومايليقش تختارو زوج عفايس اوكي؟؟؟

عندي صوره عزيزه عليا بزاف صوره تضم بابا وماما وخاوتي كي كنا صغار نحبها بزاف هذيك الصوره ونحبها تقعدلي طول حياتي حتي نموت مشكوره كامو علي موضوع يا حنونه ومدزيديش طولي هذي الغيبه

:blink::huh:وانت مقلتيلناش واش دسي فيه متقوليليش غير حلوي:laugh::laugh:

نحط فيه برية بعتوهالي كي كنت صغير وقت البرائة .و الله ليامات هادوك نشفا عليهم كيما منت نقرى ف السابعة كيما درك

نحط فيه برية بعتوهالي كي كنت صغير وقت البرائة .و الله ليامات هادوك نشفا عليهم كيما منت نقرى ف السابعة كيما درك
نتاع الطرد من القسم :yahoo:نشفالها مليح:lol::lol:

هههههههههههههههههههههههه.....السنا برك واين طردوني ماما ...لبرية بعتتهالي وحدة كانت تقرى معايا

هههههههههههههههههههههههه.....السنا برك واين طردوني ماما ...لبرية بعتتهالي وحدة كانت تقرى معايا
:crying:ياخاين بتلعب وري ظهري:tt2::tt2::laugh::lol:قولي واش كتبتلك فيها :wub::yahoo:

مانقوووووووولشششششششش.:tt2::tt2::tt2::tt2:.......راكي علابالك الصغار كي يحكمو معى الخارج واش يصرى ونزيد نقلك بلي الطفلى هاديك كانت تتفرج كاساندرى:tt1::tt1::tt1: و..و...و...و...هههههههه ماتفكرينيش برك كي سمعت المراقبا واش صرى:laugh::laugh::yahoo:

مانقوووووووولشششششششش.:tt2::tt2::tt2::tt2:.......راكي علابالك الصغار كي يحكمو معى الخارج واش يصرى ونزيد نقلك بلي الطفلى هاديك كانت تتفرج كاساندرى:tt1::tt1::tt1: و..و...و...و...هههههههه ماتفكرينيش برك كي سمعت المراقبا واش صرى:laugh::laugh::yahoo:
:lol:وتخيلت روحك انت الويزدافيد :laugh:و وليت تبع في كاسندري علا بالي:thumbup::laugh:

مممممممممممممممممممممممممم...أنا نكره الفيلمات هادو بصح نتوما تموتو عليهم علا خاطر تحطو رواحيكم معاهم....ههههههههههههههههههه

ماما حنا دخلنا للموضوع نتاع الراجل وولينا نتوانسو نتحاكاو فيه ....درك كيشوفو يهبل مسكين هههههههههههه

مممممممممممممممممممممممممم...أنا نكره الفيلمات هادو بصح نتوما تموتو عليهم علا خاطر تحطو رواحيكم معاهم....ههههههههههههههههههه
وانت علاه مت علي كسندرا:laugh:

ماما حنا دخلنا للموضوع نتاع الراجل وولينا نتوانسو نتحاكاو فيه ....درك كيشوفو يهبل مسكين هههههههههههه
:thumbup1:متخافش كيمو حنينه :lol:متتقلقش غير تتنارفا:laugh:

عاودي قراي درك تفهمي بلي مامتش عليها هيا كانت تحب الفيلم يا ماما ركزي ركزيييييييي

ماتخافش مانزعفش المووضع موضوعكم واللمة نتاعنا ونتاعكم
واولا انا ماشي راجل هههههههههههههههههههههههههههههههههههه:thumbup:انا طفلة اوكي
اتوانسوو ............................
وصح علا كاسندرا ولويس دافيد...هههه:laugh:
مليح كي خيرتو حاجة تحطوها فالصندوق
انا دوك نقولك واش نحط فيه
خاتم جداتي الله يرحمها.......................

نور الدنيا ...........
نشاله التصويرة صغيرة باه تدخل فالصندوق اوكي
ماتخليهاش تتكرفس
راهي عندي غالية
مارسي على المشاركة حنونة وانا والله مانتقلق ومانتنارفا
خخخخخخخخخ
زعمة كاينة منها:scared:
ياك انا دزيرية صح.........؟؟؟
تهلايلي فالتصويرة​

ربي يعيشك كامو علابالي ماتتنارفايش وانا وماما نور الدنيا واين نتلاقاو نديرو حكايا ما عندهاش نهايا......أنا نحب ناس دزاير بزاف....وبزيادا...كاساندرى تزيرية..هههههههههههههههه

ربي يعيشك كامو علابالي ماتتنارفايش وانا وماما نور الدنيا واين نتلاقاو نديرو حكايا ما عندهاش نهايا......أنا نحب ناس دزاير بزاف....وبزيادا...كاساندرى تزيرية..هههههههههههههههه

ههه هادي مانضنش الا كاسندرا دزيرية :blink::blink:
لوكان راهي جابتلي صندوق كبير من هادوك الي يحطو فيها حوايجهم...........شفتهمم...؟؟؟
هكدا مانبخلش عليكم بواحد وتقدروووو تحطو فيه الحاجة الي تحبوها
مارسي بزاف على الرد اخي
وكيما قلتلك راك حر رد كيما تحب انت ونور الدنيا وصح راكم دايرين حالة ...:biggrin::biggrin:

:bored::bored:وين راهي ردودكم............................................:bored::bored::bored:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة