تطور عجيب غر يب... الله يستر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

salma02

:: عضو مُتميز ::
نقاط التفاعل
5
سنه 1950– لا لا قبل تاتي الام لابنتها -وأكيد واسطة من ابوووها - وتخبرها ' الاسبووع الجاي عرسك مبروووك ' .. (( مبروك عليك يا عروس مبروك)) ..

سنه 1960- تاتي الام للبنت وتخبرها: ابن عمك خطبك من ابوكي ووافق الف مبروك .. (( ابن العم بده ينزل بنت العم عن الفرس)) ..

سنه 1970- واخيرا حرية الاختيار الام ابن فلان تقدملك موافقة ولا لا , ..والبنت تدلع وتقول : ' لا مازلت صغيره ' ...(( سبحان مغير الاحواااال )) ....

سنه 1980- البنت تسأل أصله وفصله و و شغله حالته الماديه وابن مين بيكون ... وبعد كل هذه الاسئله والكل ينتظر في الجواب موافقه ؟ لا مش مناسب الي و زيد كبير عليي ... (( ..................)) ..

سنه 1990- اووووووف البنت تطلب تقعد مع العريس وتتعرف عليه اكثر ' عااادي ليس غلط ' وبالأخر مش موافقه حابة تتعلم .... (( آسفه شوف غيري )) ....

سنه 2000- البنت بتحكي لاامها حبيبي راه جاي يخطبني اليوم موافقين ولا نو؟؟ .... ((موافقين مش موافقين نديه يعني نديه )) ...

سنه 2001– انا احبك ومستعد ارتبط معك موافقه ؟ انا بحترمك متل اخي واكتربصح انا مرتبطه .... ((...............)) ...

سنه 2007– بابا بابا .... اليوم خطبتي ما تخرجش من البيت اوكي .... (( الحمد لله عرف بكم ساعة من قبل)) ...

سنه 2010 – بابا بابا الاسبووع الجاي عرسي و راك معروض قول لعمامي واعزم صحابك ... (( وكبرنا يا بيي وكبرت فينا الايام المسؤوليه كبرت معانا وكبرت الاحلام )) ...

سنه 2015 – و يلعن هذا تطور .. بابا نعرفك فادي , فضل ,محمود ولادي !!!!! علاه تزوجتي يا بابا ....: يييييييي ا نسيت نخبركم ... ((( الشغل لفووووق راسا مسكينه المعتره))) ....

والله يستر من سنة 2020

للأمانة م ن ق و ل و الموضوع غريب شوي لذلك حبيت اكتبه لكم

لكم تحياااااااااااااتي

كل وقت و وقتو

مشكوره أختي على الموضوع

تقبلي مروري المتواضع

فعلا نحن من البلدان السائرة في طريق النمو
جزيل الشكر على الموضوع

مشكورة سلمى عجبني التطور تاع من 2000 و طلع
صاحا نينا
هذاك التطور يناسبنا ههههههههههه
مشكوووووووووورة يا عمري

كل وقت و وقتو

مشكوره أختي على الموضوع

تقبلي مروري المتواضع
اسعدني مرورك الجميل سمسوم
ان شاء الله نشوفوك سمسوم الفرحااااااااااااااان
اختك سلمى

هههههههههههههه
هادي مشي تطور هاد تسيب

مشكووووووووووووووووورة

الله يعطيك العافيه على الموضوع الجميل و المفيد
تسلم يدك

موضوع طريف جدا نقكل العام تاع 2020 وش نتوقعله ( بابا راني شفت وحد الطفل هايل ومتربي ومعندوش تجارب خذلي موعد مع باباه ونروحو نخطبوه)

الف شكر اختي علي الموضوع المتميز

بصراحة 2050 اوالي مكن والو لا بابا ولا ماما

الله يستر من الوقت الجاي
و هذا نتاج التقليد الأعمى للغرب
أحصد ما زرعت يداك​

الله يسترنا من العجب تاع الاجيال القادمة

هاذاك تاع 2010 راهي كاينة ضرك بصح مشي اه نسيت نخبرك هاذي ناع هربة من الدار مع الحبيب و الرجوع بالأولاد رم عن كل من يعارض .

الله يعطيك العافيه على الموضوع الجميل و المفيد
تسلم يدك
شكرا للمرووووووووووور الطيب و الرائع

موضوع طريف جدا نقكل العام تاع 2020 وش نتوقعله ( بابا راني شفت وحد الطفل هايل ومتربي ومعندوش تجارب خذلي موعد مع باباه ونروحو نخطبوه)
مشكووووورة اختي على المرور الرائع
و كل شي ممكن عيشي تشوفي

بصراحة 2050 اوالي مكن والو لا بابا ولا ماما
ههههههههههه عندك الحق خويا براهيم
مشكوووور و الله يستر

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة