صبرا....!؟

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

eshahed

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
0
ما تحقرونيش عيب عليكم ...شفتوني ناقص ، سايسونا بالشّوي و شجّعونا لعلّ يأتي يوم أتعلّم وضع المواضيع الهادفة و المسلّية مثلكم....أعترف أنّي توقّفت عن الدّراسة في السّنة السّادسة إبتدائي و بالكاد أفكّ الخطّ...فساعدوني رجاءا و أصبروا عليّ...؟!

قال eshahed:
ما تحقرونيش عيب عليكم ...شفتوني ناقص ، سايسونا بالشّوي و شجّعونا لعلّ يأتي يوم أتعلّم وضع المواضيع الهادفة و المسلّية مثلكم....أعترف أنّي توقّفت عن الدّراسة في السّنة السّادسة إبتدائي و بالكاد أفكّ الخطّ...فساعدوني رجاءا و أصبروا عليّ...؟!
مناش حاقرينك ..........تصفيقة حارة باش نشجعوك .......المهم راك معانا في المنتدى ...وحتى هذا موضوع (رأي )

ربّي يطيّب خاطرك...؟!

ربّي يطيّب خاطرك يا خوي و يسترك...كلامك ردّ فيّا الرّوح.....!

متابعينك يا أخي و ما راناش حاقرينك
واصل إلى الأمام :)

سأعمل بنصيحتك...؟!

بارك اللّه فيك سأعمل بنصيحتك و أواصل و أنا أشعر أنّي وجدت مكانا بينكم رغم عدم أهليتي لكم...شكرا

قال eshahed:

اه............انا لا اصدق ان مستواك هكذا .........فطريقة كلامك تظهرك اكبر من هذا المستوى ........

تظهرك استاذ...........يعني من دوخنا و دوخني شخصيا مع نظرية داروين ...يطلع مستواه هكذا؟!!!...لا اعتقد بذلك ابدا............./و عموما اخي الثقافة ليست ابدا بالشهادات .....فكم من طبيب و مهندس لا يفقه الا ميدانه ..و جاهل بكثير من الامور الاخرى,تجعله امام غيره اميا لا يفقه شيئا ...............
لماذا لا تفسر عدم الرد على موضوع ما من مواضيعك ...(و هذا ايضا اقوله للاخرين)...لماذا لا تفسره بالعجز عن الرد !!........اي من قراء لك ..عجز عن الرد لقوة الموضوع !!.......
فهناك عوامل تدخل في عدم الرد منها:كما قلت :العجز عن الرد-البغض (من يحمل في قلبه كراهية بسبب موضوع ما )-و الوقت و هذا ايضا عامل مهم ......................./

و عموما اخي لا يجب ابدا انه الواحد يستهين بشخصيته ...........كلنا هنا ناقصين الكثير في الحياة ...كل يكمل بعضه ........ما اتينا من العلم الا قليلا ......و المثالية و الفضيلة الكاملة لاتوجد الا في عالم افلاطون.........

و دمت طيبا و معطاءا للمة..............................................و شكرا.

اخي لا تقل هذا الكلام ..

انت عضو كباقي الأعضاء جميعا ..

و ارجوك ابعد عنك هذه الأفكار ...

بيني و بينك مواضيعك حلوة ههههههههه

تشجع يا اخي .. و ظل معنا ...

10 على 10 مني للشاهد
واصل أخي

شكرا للإخوة...؟!

شكرا للإخوة الكرام على التّشجيع و الكلام الجميل...الآن فقط أشعر وجدت مكانا بينكم ...لا تغرّكم المواضيع اللّتي أطرحها فإنّي أعترف أنّي دون مستوى دراسي و لا يمكن أن أصل مستوى الّذين درسوا الثّانويات و الجامعات....شكرا مرّة أخرى....؟!

الى الامام اخي واصل مواضيعك وخلي قلبك مؤمن
وترانا كلنا معك لانك من بين اللمة الغالية

ربّي يسترك...؟!

ربّي يسترك يا غالي....ما أسعدني بكم خاصّة عندما أحظى بردودكم و تعليقاتكم....شكرا

THANKS

AL THOUGH I'M TRYING.....THANKS

ما تحقرش روحك ....؟!

راني...؟!

راني نحاول يا خويا....أشكرك

موفقيييييييييين والى الامام سائرييييييييييييين

أخونا البرنس...؟!

اللّهمّ وفّقنا و ألهمنا الصّبر و أرحنا من الهمّ و الغمّ....لا تنسان أخونا البرنس و لا تترك ظلّك الخفيف و روحك المرحة يغيبان عن لمّتنا...شكرا

نستعرف بيك
تعرف الانجليزية رغم مستواك الدراسي السنة السادسة ها يدل على عبقريتك , أصبحت من المعجبين بك :D

مجرّد كلمات...؟!

هذه مجرّد كلمات يا أخي تتكرّر كثيرا في الأفلام و الإنترنت و يمكن لأيّ كان أن يحفظ عددا منها ليردّدها و يستعملها عند الحاجة حتّى إن لم يفهمها في بعض الأحيان....؟!

شكرا على التوضيح أخي
نعم اذن هي عبقرية منك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة