ماهو العنوان الذي ستختاره لقصة حياتك !!!!!!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

korbali

:: عضو متألق ::
إنضم
9 جوان 2008
المشاركات
4,644
النقاط
157
العمر
37
إن اعتبرت حياتك بكل تفاصيلها وايامك

التي عشتها في الماضي وتعيشها

في الحاضر وبها من طموحات وتطلعات

المستقبل الذي يمكن ان تتصوره :
بمثابة " قصة "
يا ترى ما هو العنوان الذي سوف تختاره لتعنون به " قصة حياتك " ؟!

انا عن نفسي راح اعنونها:

"لحظاتي الحلوة..عمرها قصير"

بانتظار ردودكم...
 

عماد11

:: عضو مُشارك ::
إنضم
19 جويلية 2008
المشاركات
198
النقاط
6
شكرا على الموضوع
انا نقول ( الدنيا غدارة وتلعب تغلي لميستهلش وتهبط من قيمة ليستاهل)
 

waffaa2008

:: عضو مُشارك ::
إنضم
27 جوان 2008
المشاركات
139
النقاط
6
العمر
32
شكرا لك اخي على الموضوع

بالنسبة لي

عنوان قصة حياتي :

الابحار الي مستقبل مزهر
 

العمدة العراقي

:: عضو مُتميز ::
إنضم
17 أوت 2008
المشاركات
800
النقاط
16
العمر
33
شكرا على الموظوع

ممكن اسميها ( البحث عن السكون والاطمئنان الظائع بين الماظي البسيط والمستقبل المجهول )

وعلى قول المثل ( المعنى في قلب الشاعر )
 

korbali

:: عضو متألق ::
إنضم
9 جوان 2008
المشاركات
4,644
النقاط
157
العمر
37
شكررررررررررررررا​
 

ACHWAK2002

:: عضو مُتميز ::
إنضم
14 أفريل 2008
المشاركات
1,082
النقاط
37
عنوان قصة حياتي هو - طول عمرو قلبي خالي و خاف من الغرام............-
 

korbali

:: عضو متألق ::
إنضم
9 جوان 2008
المشاركات
4,644
النقاط
157
العمر
37
شكررررررررررررررا​
 

البابلواديّة

:: عضو مُتميز ::
إنضم
30 أوت 2008
المشاركات
1,380
النقاط
37
رايحة نحطها في كتاب "الف ليلة و ليلة" و نسميها "حياتي في دنيا العجائب"
 

Adel Adel1

:: عضو شرفي ::
إنضم
18 جوان 2008
المشاركات
4,248
النقاط
163
محل الإقامة
Palastain
الجنس
ذكر
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟......واحد مارايح يقراها أصلا
 

larissa

:: عضو منتسِب ::
إنضم
20 جويلية 2008
المشاركات
39
النقاط
2
يمكن نسميهاااااااا
وكيما قال الشاعر
وما الزمان الا هكذا فاصطبر له ...... رزية مال او فراق حبيب
 

jiji 94

:: عضو فعّال ::
إنضم
20 جوان 2007
المشاركات
2,886
النقاط
157

شكرا على الموضوع بارك الله فيك اما انا عنوان قصتي . * لا تاجل عمل اليوم الي الغد *
 

loubna 29

:: عضو منتسِب ::
إنضم
3 سبتمبر 2008
المشاركات
38
النقاط
2
العمر
33
الدنيا عمرها لا تمد للانسان وش يتمنى
 

sousou-love

:: عضو مُشارك ::
إنضم
2 سبتمبر 2008
المشاركات
246
النقاط
7
انا قصتي طويلة ويلزملها عنوان كما هدا" قصة حب حزينة"
 
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
Top