موضوع للي خاطرو حاجة وحاب يقولهاااا

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

°~Kenza_02~°

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
31
السلاااااااااااااااام عليكم
هااااااااااااااااااي جميعااااااااااااااا
كييييييييييييييف حوالكم ...لاااابااااااااس؟؟
جاتني فكرة في بالي ...هاذ الموضوع
حبيتوووووووو يكون مثل الورقة البيضاء للاعضاء يكتبو فيهااا الي حبوووووو
سواءا اعتراف اهداء رسالة نكتة حكاية وحتى قصرة اذا حبيتووووووووو

وحتى تعليييق على صاحبة الموضوع:blush::blush::blush::blush::blush:
سلاااااااااااااااااااااااااااام

ايييييييه موضوع غير نتاع تشات خخخ
مهم انا نبدااااا نهدي اهدائي لكنزة وعاشقة وكونان 2000 (قلكم عندي اسم سمير )هههه .....وتان kaka sasa et Ayça et fidou et polyana وعدنان الوهراني.........وامير الجمال وزكريا وياسمين وجدان و رانية وكاموا ..وانتيك وبش بش ....ورشيد ..نخاف ننسا كاش واحد هههه وايه ورنيم تان ....و وهديك الي اسمها c والله ماني حاصية اسمها مهم هديك تان ههه وممنساش مايلي :thumbup: ونبيل وميمو شلفي وميشا دلوعة المنتدى
واهداااء خاص الى ( سي فلان مول الكوستيم )
:w00t:
وان شاء الله مانسيت حتى عبد ......خايفة ننسا باسكو عندي بزاف لي زامي
:thumbup1:

يييييييي نسيت تان الاء وهران واله غير قاوي سي بور سا ننسا ههه

بمناسبة هاد الفرصة الي عطاتهالنا كنزة اعلن عن لاختفااء المفاجيء لنوور الدنيااا اي واحد عندو خبر عليها مدا بيه يقولي واجركم عند الله

واهدااء لسارة ونور الدنياااا وبلا مننسااو كلير وورد

مهم انا نبدااااا نهدي اهدائي لكنزة وعاشقة وكونان 2000 (قلكم عندي اسم سمير )هههه .....وتان kaka sasa et Ayça et fidou et polyana وعدنان الوهراني.........وامير الجمال وزكريا وياسمين وجدان و رانية وكاموا ..وانتيك وبش بش ....ورشيد ..نخاف ننسا كاش واحد هههه وايه ورنيم تان ....و وهديك الي اسمها c والله ماني حاصية اسمها مهم هديك تان ههه

li tabda b... C.. anaaaaaaaaa :huh::huh::huh:

أيه ختى كنزة أنا أنى حاب نفرغ ألى في قلبي
أنا الصراحه هاذا ثالث رمضان نعقبو بعيد عن أهلي كل عام يجيني صامط كثر من العام ألي قبلو
الله يكون في العون
والله حتا الفطور تنسد نفسي على الأكل
وكلو كوم وفي العيد كوم ثانى أه أه أه منحكيلكش ماعندو أي طعم العيد عندي بس الواحد يقول الحمد الله على كل شيئ
علا العموم كل عام ونتو بخير و الله يتقبل صيامكم
ومايخلاص رمضان وألى أنتو مغفور لكم

مهم انا نبدااااا نهدي اهدائي لكنزة وعاشقة وكونان 2000 (قلكم عندي اسم سمير )هههه .....وتان kaka sasa et Ayça et fidou et polyana وعدنان الوهراني.........وامير الجمال وزكريا وياسمين وجدان و رانية وكاموا ..وانتيك وبش بش ....ورشيد ..نخاف ننسا كاش واحد هههه وايه ورنيم تان ....و وهديك الي اسمها c والله ماني حاصية اسمها مهم هديك تان ههه

مرسيييييي سرسورة الامورة على ردك واهداااااااءك عرفاتك popular ويبغووووووك كامل الناس:smile::smile::smile::smile:

أيه ختى كنزة أنا أنى حاب نفرغ ألى في قلبي
أنا الصراحه هاذا ثالث رمضان نعقبو بعيد عن أهلي كل عام يجيني صامط كثر من العام ألي قبلو
الله يكون في العون
والله حتا الفطور تنسد نفسي على الأكل
وكلو كوم وفي العيد كوم ثانى أه أه أه منحكيلكش ماعندو أي طعم العيد عندي بس الواحد يقول الحمد الله على كل شيئ
علا العموم كل عام ونتو بخير و الله يتقبل صيامكم
ومايخلاص رمضان وألى أنتو مغفور لكم
ربي يكووون في عونك خويااااا مي ماتزعفش بزاف راك معانا في اللمة كيما عائلتك بالضبط كاين خاوتك وخواتاتك اشكيلهم وافرح معاهم وجوز رمضان والعيد معاهم.....راني كيما اختك اذا احتجت مني اي شي حاضرة

عاشقة شكراااااا لمرورك ونور الدنيااا ربي يردها بالسلامة ورمضانك مبروووووووك

صاحيتي اختي كنزة علي هاد الفكرة هايلة وادا غلبني رمضان رايحا نفطر متخافيش
ولك مني خالص أحترامي ودمت وبــــــــــــــــــــــــــــــد

صاحيتي اختي كنزة علي هاد الفكرة هايلة وادا غلبني رمضان رايحا نفطر متخافيش
ولك مني خالص أحترامي ودمت وبــــــــــــــــــــــــــــــد
شكراااا اختي نينا لردك الرائع وانا ثان نفطر ماكيش وحدك:thumbup::thumbup: ورمضانك مبروك

................................................................................................................

ربي يفرج على أمة محمد و ينصر إخواننا في فلسطين و العراق و ربي يدوم القعدة لمليحة اللي فيها الخير

بغييييييييييت نعرف وحد الاعضاء وين راهم
سيسيليااااااا ...سهى 86.....

هلاو...وأنا شاني ندير؟؟؟؟؟؟؟:sneaky::sneaky::crying::crying::crying:

حبيت نقول بلي عندي بزاف ما دخلتش للمة غير كيما طليت عليها باسكو ماكنتش في الدار ان شاء الله تكونو ملاح هادا ماكان راهو خلاص الصيف وجات القراية
صح رمضانكم

مهم انا نبدااااا نهدي اهدائي لكنزة وعاشقة وكونان 2000 (قلكم عندي اسم سمير )هههه .....وتان kaka sasa et ayça et fidou et polyana وعدنان الوهراني.........وامير الجمال وزكريا وياسمين وجدان و رانية وكاموا ..وانتيك وبش بش ....ورشيد ..نخاف ننسا كاش واحد هههه وايه ورنيم تان ....و وهديك الي اسمها c والله ماني حاصية اسمها مهم هديك تان ههه

ممكن ننضم ليهم ؟؟؟؟؟؟لميتي العباد لملاح باللمة هنيئا لك

صح فطوووووووووووووركم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة