ماذا تستعمل

أحسن نظام إشتراك في الأنترنيت بالجزائر ؟

• مجموع المصوتين
    7
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

boxing5

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
0
أحسن نظام إشتراك في الأنترنيت بالجزائر ؟

السلام عليكم ورحة الله

هل ترى أن الجزائر متطورة في مجال خدمات الأنترنيت ....ولماذا ؟

نرجوا من الإخوة الكرام مشاركتنا برأيهم وهذا لتعميم الفائدة وتبادل التجارب....شكرا جزيلا....

شكرا لك لتناول هذا الموضوع...راني معمرة منهم...هادا كثر من شهر وانا نسوفري.....اليوم رحنا ليهم....و شكينالهم وقالك بلي المشكل عندنا...هههههههه
..." بعد تقريبا ساعة فقط جربت اني اتصل بالانترنت ...ولقيت الفاجاة جات تجري وما راحتش النهار كامل.......ياخي عجب...!!!!!!!!!!

وعلى هادي نقولك خدمة الانترنت في الجزائر عيانة=0:sneaky:

(في الحق جابلي ربي ايزي هي المخيرة ع لان عدد المشتركين فيها محدود( الله اعلم

اسمحولي طولت عليكم.....فرغت كامل واش كاين في قلبي ....

ليلة سعيدة للكل:smile:

يا أخي ولا وحدة منهم

إسمع نقولّك أخي :
قرأت قبل عدة اشهر مقال للدكتور عبد القادر الفنتوخ حدثنا فيه عن سيجبريت لوثبرغ عجوز سويدية في الخامسة والسبعين من عمرها وعامل السن يفرض عليها الكثير، فعندما تمشي فهي تمشي الهوينا، وعندما تتحدث فهي تتحدث بهدوء وببطء، وفي الغالب فقد انحنى ظهرها وهزل قوامها. وعلى الرغم من هذا كله فهي تعتبر في عالم الإنترنت "المرأة الخارقة"! هذه المرأة العجوز تمتلك أسرع اتصال منزلي بالإنترنت في العالم بأجمعه، حيث تصل سرعة الاتصال لديها ما يقارب 40 جيجابت في الثانية!

لمعرفة مدى سرعة هذا الاتصال، فلو كان لديك خط dsl بسرعة 1 ميجا في الثانية، حيث يعتبر من يحصل عليه من القلائل والمعدودين . فإن اتصال هذه العجوز هو أسرع من اتصالك بما يقارب 4 آلاف وخمسمئة مرة

وكمثال آخر، فإن هذه العجوز تستطيع سحب فيلم كامل على صيغة dvd في ثانيتين فقط! كما يمكنها مشاهدة 1500 قناة تلفزيونية عالية الجودة hdtv في اللحظة نفسها عن طريق الإنترنت.

هذا معناه إن الأنترنيت في الجزائر 0000

قولي وش رايك بع اللي قريته ؟؟؟

يا أخي ولا وحدة منهم

إسمع نقولّك أخي :
قرأت قبل عدة اشهر مقال للدكتور عبد القادر الفنتوخ حدثنا فيه عن سيجبريت لوثبرغ عجوز سويدية في الخامسة والسبعين من عمرها وعامل السن يفرض عليها الكثير، فعندما تمشي فهي تمشي الهوينا، وعندما تتحدث فهي تتحدث بهدوء وببطء، وفي الغالب فقد انحنى ظهرها وهزل قوامها. وعلى الرغم من هذا كله فهي تعتبر في عالم الإنترنت "المرأة الخارقة"! هذه المرأة العجوز تمتلك أسرع اتصال منزلي بالإنترنت في العالم بأجمعه، حيث تصل سرعة الاتصال لديها ما يقارب 40 جيجابت في الثانية!

لمعرفة مدى سرعة هذا الاتصال، فلو كان لديك خط dsl بسرعة 1 ميجا في الثانية، حيث يعتبر من يحصل عليه من القلائل والمعدودين . فإن اتصال هذه العجوز هو أسرع من اتصالك بما يقارب 4 آلاف وخمسمئة مرة

وكمثال آخر، فإن هذه العجوز تستطيع سحب فيلم كامل على صيغة dvd في ثانيتين فقط! كما يمكنها مشاهدة 1500 قناة تلفزيونية عالية الجودة hdtv في اللحظة نفسها عن طريق الإنترنت.

هذا معناه إن الأنترنيت في الجزائر 0000

قولي وش رايك بع اللي قريته ؟؟؟

يا خو رحت لبعيد هاد السرعة ولا في الاحلام.......................غير تقعد الconnexion
برك..هادي الدنيا وما فيها هههههه...

الكونكسيون و الانترنيت عندنا عيانة بزاف
مي نحمدو ربي لي راهي كاينة
عصفور في اليد ولا عشرة على الشجرة....
انا توجور نسوفري نهار كاينة و نهار ماكانش
دقيقة تجي و عشرة تروح
كاشي نهار نهبل منها
مي نرجع و نقول مزية لي كاينة:thumbup:

و الله نحمدوا ربي راني داير 1 ميقا و حاكمة خفيفة و كلش و الله انتيك فوري فور .

مع أني مدمن أنترنيت و عندي 128 لكن نحمد ربي تسمى مكفتني في التصفح

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة